أثار الأمريكي، بول ألكسندر، الملقب بـ"رجل الحديد"، تفاعل الكثيرين على منصات التواصل الاجتماعي بعد كشفه عن تفاصيل حياته اليومية، خاصة عن كيفية قضاء حاجته، وهو الذي أمضى عمره تقريباً داخل رئة اصطناعية.

وبحسب صحيفة “ديلي ستار”، يبلغ بول من العمر 77 عاماً، وهو يقيم في ولاية تكساس الأمريكية، ويُعد آخر شخص على قيد الحياة يستخدم رئة اصطناعية بعد إصابته بشلل الأطفال في سن السادسة، ما أدى إلى شلل تام.

 

وبالرغم من أن الأطباء أكدوا صعوبة بقائه على قيد الحياة لأكثر من 70 عامًا داخل هذا الجهاز، إلا أن بول تحدى كل الصعاب وأثبت إرادته القوية.

وفي مقطع فيديو حقق أكثر من 8 آلاف إعجاب، ظهر بول رفقة مقدمة الرعاية، باتريشيا، لتوضيح كيفية قضاء حاجته. 

وقال بول: "أردت أن تتحدث باتريشيا لأنها من تقوم بما أطلب. تسألني إن كنت أرغب في الذهاب إلى الحمام، فإذا قلت بالإيجاب، فماذا يحدث بعد ذلك؟"

وفي سياق التوضيح، قالت باتريشيا: "يجب أن أفتح قفل الرئة الاصطناعية التي يستخدمها، ثم يستخدم وعاءً للبول وإبريقًا عند الحاجة، تمامًا كما لو كان في المستشفى ولكنه الآن في منزله. أشعر بفخر كبير بما أفعله لبول، لأنه واجه العديد ممن لم يعتنوا به جيدًا. إنه رجل رائع يستحق الأفضل، وأحاول بكل جهدي أن أكون الأفضل بالنسبة له، ولم أتلق أي شكوى حتى الآن."

وتدخل بول ليؤكد أن باتريشيا تساعده أيضًا في تنظيف أسنانه، لكنه يحاول دائمًا القيام بالأشياء بنفسه قدر الإمكان.

يُذكر أن بول ألهم الكثيرين مؤخرًا بعد كشفه عن أنه لم يدع ظروفه تقف عائقًا أمام تحقيق أهدافه، حيث أكد أنه أمضى خمس سنوات في كتابة كتاب باستخدام فمه فقط لحمل القلم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حياته اليومية

إقرأ أيضاً:

تفاصيل اتهام الفنان محمد رمضان ونجله بضرب طفل

 

فتحت جهات التحقيق المختصة بالجيزة، التحقيق فى واقعة اتهام  مديرة بإحدى شركات الإعلانات، لـ نجل الفنان محمد رمضان بالاعتداء على نجلها طالب، والبالغ من العمر 11 عاما، داخل ناد شهير بأكتوبر وإصابته في الوجه.

وقالت والدة الطفل المصاب فى بلاغها، أن نجل الفنان محمد رمضان قام بالتعدي على ابنها البالغ من العمر 11 عاما، وأصابه بكدمة في الوجه خلال مشاجرة بينهما داخل ناد شهير في 6 أكتوبر.

 

تفاصيل اتهام الفنان محمد رمضان ونجله على ابن الجيران 

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تقدمت إحدى السيدات من جيران الفنان محمد رمضان، ببلاغ إلى قسم أول أكتوبر، تتهم فيه الفنان محمد رمضان ونجله، بالاعتداء على نجلها داخل نادي.

وأضافت المبلغة، أن نجلها الطالب عمر، يدرس بالصف السادس الابتدائي في مدرسة جرين لاند الدولية بالشيخ زايد، وتعرض للضرب ما نتج عنه إصابته بكدمات واحمرار بالخد الأيسر.

وأوضحت في بلاغها أنه خلال لعب نجلها داخل نادي شهير، حدثت مشادة بينه وبين نجل محمد رمضان، موضحة أنها تطورت للضرب.

واتهمت الفنان محمد رمضان وابنه بالتعدي على نجلها، وإحداث إصابته، وتم تحرير محضر بالواقعة والعرض على جهات التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية.

 

مقالات مشابهة

  • خبير سياسي يكشف عن انشقاقات داخل القيادة الإسرائيلية (فيديو)
  • تفاصيل اتهام الفنان محمد رمضان ونجله بضرب طفل
  • بالأرقام.. الدفاع المدني يكشف عدد الشهداء والمصابين حتّى الآن!
  • أحمد الفيشاوي يكشف عن جوانب مظلمة من حياته ويقضي أوقاتاً ممتعة مع ابنه
  • المتابعة اليومية لأعمال لجان التصالح بمطروح
  • الأهلي يكشف أسباب تأخر تسلم درع الدوري
  • أنهى حياته … تفاصيل العثور على جثة طالب داخل مدرسة في ظروف غامضة بالفيوم
  • نشوب حريق في ميناء أسدود
  • عاجل.. ترامب: بايدن ونائبته هاريس السبب في محاولة اغتيالي.. وإعلام أمريكي يكشف ما فعله المتهم داخل المحكمة
  • إب .. وفاة عنصر حوثي بعد أيام من محاولته إنهاء حياته