بوابة الفجر:
2024-10-05@04:47:12 GMT

بسبب اعتزالها.. إنجي خطاب تتصدر تريند جوجل

تاريخ النشر: 5th, February 2024 GMT

تصدر اسم الفنانة إنجي خطاب، محرك البحث “جوجل” خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد إعلان اعتزالها الفن بشكل نهائي، "بعد أناستخارت الله"، من خلال منشور شاركته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،و تعد هذه المرة الثانية التي تعلن فيها اعتزالها.


 

انجي خطاب تعلن اعتزالها

 

وكتبت إنجي خطاب عبر حسابها في "فيسبوك": "أنا بعتذر لأي حد اتفقت معاه على عمل فني، مش هقدر أعمله للأسف، أنا واخده قرارنهائي باعتزالي مهنة التمثيل نهائيًا وبكن كل احترام وتقدير لكل زملائي".

 

وأضافت في تصريحات صحفية: "رأيت أن دخولي المجال من البداية كان قرارًا خاطئًا وأحاول إصلاحه الآن".


 

 

وتابعت: "صليت استخارة، وشعرت أن ربنا يقول لي توقفي، وأنا اتخدت القرار ولن أرجع فيه نهائيًا".

 

وأردفت: "سأكمل دراسة الماجستير والدكتوراه، فأنا حاصلة على بكالوريوس التمثيل والإخراج، وسأقوم بعدها بتدريس التمثيل والإخراج،ولكن خارج مصر".


 


 

أبرز أعمال إنجي خطاب


 

شاركت إنجي خطاب قبل اعتزالها الفن فى عدد من الأعمال الفنية على مستوى السينما والدراما، وكان أول ظهور للفنانة إنجي خطابللجمهور من خلال مسلسل الفرح الذي تم عرضه عام 1999، ثم قدمت مسلسل سوق الخضار وعرض عام 2006، وكان يشارك في بطولتهعدد كبير من النجوم فيفي عبده، سامي العدل، رجاء حسين، عفاف حمدي، محمد أحمد ماهر، آلاء نور، وغيرهم، والمسلسل كان من تأليفعبد المنعم شطا، وإخراج محمد النقلي.

كما شاركت انجي خطاب في العديد من الأفلام السينمائية منها فيلم دكان شحاتة، عام 2009، وكان الفيلم يضم عدد كبير من الفنانينوالفنانات، منهم: عمرو سعد، هيفاء وهبي، محمود حميدة، طارق عبد العزيز، عمرو عبد الجليل، غادة عبد الرازق، وغيرهم، والفيلم كان منتأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج خالد يوسف.


آخر أعمال إنجي  خطاب

يذكر أن آخر أعمال إنجي  خطاب كان مسلسل "كلبش 2"، من بطولة النجم أمير كرارة وروجينا، ومحمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاححسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، عمرو وهبة، ميران عبدالوارث، وعمر الشناوى، ومصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرين، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إنجي خطاب انجي خطاب تعلن اعتزالها إنجی خطاب

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب..مسلسل برغم القانون يتصدر تريند جوجل

تصدر أسم مسلسل برغم القانون تريند محركات بحث جوجل عقب عرض الحلقة ١٦،وتناول المسلسل قضية اجتماعية مهمة تتعلق بالأسرة المصرية وغياب الزوج والبحث عن الحقيقة وراء اختفائه، حيث تضمنت الحلقات الأولى أحداثا مثيرة منها حريق منزل “ليلى”، بطلة مسلسل برغم القانون، والتي كانت تجسدها الفنانة إيمان العاصي.

 

 


وقد تم إطلاق النار عليها عند ذهابها للبحث عن زوجها والذي يجسد شخصيته الفنان محمد القس، في قريته، وعثورها على ظرف به أموال كثيرة متروك من زوجها، وكتب فيه “سددي الديون اللي عليا بالفلوس دي وأنا همشي ومتدوريش عليا”.

 

 

كما شهدت الحلقات ذهاب “ليلى” إلى قسم الشرطة لحُرر محضرا بتغيب زوجها، حتي يأتيها اتصالا وإبلاغها بالعثور على جثة لشخص يمتلك معظم مواصفات زوجها.

 

 

وذهبت “ليلي” إلى المشرحة وسط ترقب وصدمة كبيرة منها ولكنها تكتشف أنها ليست جثة زوجها.


وقد تعقدت الأمور بتورط “ليلي” في قضية سرقة أثناء بحثها المحموم عنهم، ما يضعها في موقف صعب للغاية.

 

 

 

وتحاول في إيجاد طريقة لإنقاذ نفسها وتخليص أبنائها من قبضة أكرم، ومع كل لحظة تمر، تتزايد الضغوط عليها، مما يخلق حالة من التشويق والإثارة، ويكثر تساءل المشاهدون عن مصير العاصي وأبنائها، وكيف ستتمكن من تجاوز هذه المحنة العصيبة.

 

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون 

ويعرض مسلسل برغم القانون من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع حيث تعرض حلقة يوميًا في تمام الساعة 7:30 مساءً على قناة ONTV،، وتعاد في تمام الساعة 1:15 صباحًا وتعاد أيضًا الساعة 11:30 صباحًا على نفس القناة.

 

 

 

بينما يعاد المسلسل على قناة On Drama في نفس التوقيت من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة 10:00 مساءً، ويعاد لأول مرة في تمام الساعة 5:00 صباحًا والساعة 4:00 عصر اليوم التالي على نفس القناة.

 

 

 

ويعرض المسلسل على منصة Watch It من السبت إلى الأربعاء، حيث تسبق المنصة التلفزيون بحلقة، وذلك في تمام الساعة 8 مساء، كما يعرض أيضا قبل التليفزيون ب 24 ساعة على منصة Yango Play من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء. 
 


 

أبطال مسلسل برغم القانون

 

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من: هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبد السلام.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب..مسلسل برغم القانون يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. عارفة عبد الرسول تتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. مصطفى شعبان يتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. فريدة فهمي تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. منى جبر تتصدر تريند "جوجل"
  • بطلة فيلم الحفيد.. منى جبر تعلن اعتزالها التمثيل
  • إسعاد يونس تكشف موعد اعتزالها التمثيل عبر its show time
  • نيللي تحسم جدل اعتزالها التمثيل: «لقيت نفسي بعتذر كتير»
  • إسعاد يونس تكشف موعد اعتزالها التمثيل
  • لهذا السبب.. ميرنا نور الدين تتصدر تريند "جوجل"