دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- احتفى لاعبو نادي النصر السعودي، الاثنين، بعيد ميلاد زميلهم في الفريق، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يصادف 5 فبراير/ شباط الجاري.

ونشر حساب فريق "العالمي" فيديو من الاحتفاء بمناسبة بلوغ رونالدو عامه الـ 39، قائلاً: "سنة جديـدة للتاريخـي، نجـوم النصر يحتفلون بقائدهـم".

وأظهر الفيديو اللاعبين وهم يحتفون بزميلهم قبل انطلاق تدريبات الفريق، وقد تمّ إحضار كعكة (قالب كيك)، حملت صورة رونالدو.

وكان كريستيانو رونالدو قد انضمّ إلى صفوف النادي السعودي في يناير/ كانون الثاني 2023، بعقدٍ لمدة موسمين يمتد حتى عام 2025. ومنذ ذلك الحين نجح في تحقيق بعض من الأرقام القياسية على الصعيد الفردي، والتتويج برفقة زملائه بلقب البطولة العربية.

كما حرص منتخب البرتغال على تهنئة رونالدو بعيد ميلاده، عبر تدوينة على منصة إكس (تويتر سابقًا).

البرتغالالسعوديةالنصر السعوديكريستيانو رونالدونشر الاثنين، 05 فبراير / شباط 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: النصر السعودي كريستيانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو

ماجد محمد

تحدث لاعب منتخب فرنسا وفريق ريال مدريد الإسباني،  كيليان مبابي، عن مدى إعجابه بنجم نادي النصر ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو.

وقال مبابي فى تصريحات صحفية: “شرف كبير أن ألعب ضد كريستيانو رونالدو، الجميع يعرف مدى إعجابي دائمًا باللاعب هو لاعب فريد من نوعه، لن يأتي شخص آخر مثله”، مضيفا: “سأذهب إلى ريال مدريد لكتابة التاريخ وقصتي الخاصة، قصة كريستيانو هناك كانت فريدة من نوعها، أتمنى أن أفعل شيئًا فريدًا، ليس لدي سوى الثناء عليه”.

وتابع “ليس من السهل اللعب ضد مدافع مثل بيبي، إنه لشرف كبير أن ألعب ضد هذا اللاعب، هو يبلغ من العمر 41 عامًا، احترام كل ما أنجزه في ريال مدريد ومنتخب البرتغال”.

وأختتم قائلًا:” لقد قدمت رأيي بشأن لعبي بالقناع، لكن بدون هذا القناع لن ألعب فى المباراة ضد البرتغال أستطيع أن أقول شكرا له”.

ويلتقي منتخب البرتغال ضد فرنسا يوم الجمعة 5 يوليو، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024” فى تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/SStedr5b0NOExkAU.mp4

مقالات مشابهة

  • حفر اسمه في تاريخ كرة القدم.. ما سر دموع كريستيانو رونالدو؟
  • رسالة مؤثر من كريستيانو رونالدو بعد توديع البرتغال يورو 2024
  • نادي النصر السعودي يوجه رسالة خاصة لرونالدو بعد الإقصاء من اليورو
  • كريستيانو رونالدو بعد توديع يورو 2024: كنا نستحق أكثر من ذلك
  • سوسن بدر تحتفل بعيد ميلاد غادة عبد الرازق
  • جورجينا تعلق على خروج البرتغال من يورو 2024
  • النصر يمنح رونالدو إجازة
  • رونالدو يوجه رسالة خاصة قبل لقاء فرنسا
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • "شكرا ياصاحبي على كل حاجة".. مصطفى غريب يحتفل بعيد ميلاد شيكو