فبراير 5, 2024آخر تحديث: فبراير 5, 2024

المستقلة/-  اعلنت مجموعة “سيغراس هوسبيتاليتي” للضيافة الفاخرة، والمعروفة بخبرتها الإستثنائية في عالم مأكولات الستيك، عن إفتتاح مطعم (آر أند بي غريل هاوس) الذي يشكل إضافة ملهمة لمشهد الطهي وتناول الطعام في منطقة الشرق الأوسط.

يَعِد هذا المفهوم الجديد بتقديم تجربة تناول طعام مبتكرة، حيث يمزج بين النكهات العالمية واللمسة المحلية، ويشكل تكملة رائعة لتجربة الطعام في عاصمة الإمارات، أبوظبي.

يقع مطعم آر أند بي غريل هاوس في منطقة البطين حيث يستعد لاستقبال عشاق الطعام من الذوق الرفيع.

مطعم “آر أند بي” هو غريل هاوس عالمي بقلب محلي. تقدم قائمة الطعام الخاصة به مجموعة متنوعة من أفخر قطع اللحم إلى الأضلاع الفاخرة المطهوة ببطء والبرغر الشهي، إلى جانب وجبات خفيفة تتضمن الأطباق والسلطات. يرحل بك مطعم “آر آند بي” في رحلة شهية تستمتع خلالها بالجودة الاستثنائية وحسن الضيافة. يتأثر هذا المفهوم بشكل كبير بالثقافة العربية والتراث المعماري، ويعكس بسلاسة دفء الضيافة العربية مع مقومات الراحة الحديثة، وسط أجواء فريدة ومميزة.

يتسم “آر أند بي” بالتفاني الشغوف لفن الشواء. إن التخصص والتفاني في صنع أطباق استثنائية، ومجموعة متنوعة من البرغر وقطع اللحم باستخدام مكونات فاخرة، يسلط الضوء على أصالة هذا المطعم وشغفه للمأكولات المشوية.

يتجسد “آر آند بي” بمنظور عالمي عند دمج النكهات العالمية في أجواء مستوحاة من الثقافة العربية. من خلال انفتاحنا على النكهات المتنوعة، وتفضيلات الطهي، ووجهات النظر المختلفة، فإننا ملتزمون بخلق مساحة حيث يمكن للأفراد من مختلف الجنسيات والخلفيات والأذواق الانضمام لتبادل وجبة تلبي احتياجات الجميع، بغض النظر عما إذا كانوا عشاقًا للحوم أم لا.

يقع مطعم آر أند بي غريل هاوس في موقع مميز في منطقة البطين، حيث يقدم خدماته لسكان وسياح إمارة أبو ظبي. البطين هي منطقة متنوعة تضم وحدات سكنية وميناء صيد ومركز معارض ومعارض فنية وفنادق وأبراج تجارية. بفضل موقعه المركزي ومغامرة النكهات اللذيذة التي يخوضها، يشكل مطعم آر أند بي غريل هاوس خيارًا مثاليًا للعائلات واجتماعات العمل واللقاءات غير الرسمية وغير ذلك الكثير.

النكهات العالمية والسحر المحلي هو شعارنا حيث نمزج الثقافة والتقاليد المحلية بسلاسة مع التأثيرات الحديثة. صرح روب دي فيلييه، المدير الإداري الإقليمي لمجموع سيغراس بوتيك هوسبيتاليتي قائلاً: “إن التزامنا بتقديم تجارب لا تُنسى للضيوف يمتد إلى ما هو أبعد من مفهوم تناول الطعام؛ إنها ببساطة رحلة مشتركة“.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: فی منطقة

إقرأ أيضاً:

لافروف: العنف تجاوز حدود الصراع "الإسرائيلي- الفلسطيني" ويزعزع منطقة الشرق الأوسط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، إن العنف انتشر إلى ما هو أبعد من منطقة المواجهة العربية - الإسرائيلية، ويزعزع استقرار الوضع في مناطق أخرى.
وأضاف لافروف، خلال اجتماع لمجلس الأمن الدولي حول الوضع في الشرق الأوسط، أوردته وكالة أنباء /تاس/، اليوم /السبت/ - "هناك مستوى غير مسبوق من المواجهة في الأراضي الفلسطينية المحتلة وفي منطقة الحدود اللبنانية - الإسرائيلية، ويتردد صدى هذا الصراع أيضا في أجزاء أخرى من المنطقة، بما في ذلك البحر الأحمر وخليج عدن".
وتابع: "لا تزال هناك بؤر من عدم الاستقرار في منطقة واسعة من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وقد تجاوزت دوامة العنف منطقة المواجهة العربية - الإسرائيلية، مما أدى إلى زعزعة استقرار الوضع ليس فقط في المناطق التي ذكرتها، ولكن أيضا في منطقة البحر المتوسط والخليج العربي وشمال أفريقيا بأكملها".
وقال: "في مركز المواجهة الحالية يقع قطاع غزة حيث أصبحت الجولة الأخيرة من الأعمال العدائية التي بدأت في أكتوبر الماضي هي الأكثر دموية في سلسلة طويلة من الحروب العربية - الإسرائيلية، فقد تجاوز عدد القتلى 41 ألفا وعدد الجرحى والمفقودين يقترب من 100 ألف، وأغلب الضحايا مدنيون، بينهم العديد من النساء والأطفال والشيوخ".
وأكد لافروف، أن الوضع يتدهور بسرعة وسط القتال والحصار الإسرائيلي للقطاع، مشيرا إلى أن قطاع غزة أصبح سجنا مفتوحا.

مقالات مشابهة

  • مطعم إيطالي يقدم تجربة "ديتوكس رقمي" لتعزيز التفاعل الاجتماعي بين الزبائن
  • بالوحدة سنواجه الصراع بالمنطقة.. رسائل السيسي خلال حفل تخريج طلبة الشرطة
  • رئيس عربية النواب: ما يحدث في فلسطين ولبنان يؤكد وحشية الاحتلال الإسرائيلي
  • بالطيران المسير.. الفصائل العراقية تهاجم منطقة إيلات في الأراضي المحتلة
  • وزير الخارجية: منطقة الشرق الأوسط تمر بظرف دقيق وأزمات مركبة
  • روسيا تدين بشدة الاعتداءات الصهيونية التي تنتهك سيادة لبنان
  • لافروف: العنف تجاوز حدود الصراع "الإسرائيلي- الفلسطيني" ويزعزع منطقة الشرق الأوسط
  • عطاف: ما تَشْهَدُهُ منطقة الشرق الأوسط من تصعيدٍ خطير يُنْذِرُ بنشوب حرب إقليمية شاملة
  • غوتيريش: منطقة الشرق الأوسط مهددة بـالسقوط في الهاوية
  • بث مباشر… جلسة طارئة لمجلس الأمن حول التطورات في منطقة الشرق الأوسط