أمرت نيابة العامرية أول بالإسكندرية، حبس عاطلان 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة الاتجار بالمواد المخدرة، وذلك لمحاولتهما ترويج 5 كيلو من مخدر الحشيش على عملائهما، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على المضبوطات وإرسالها إلى المعمل الكيماوي للفحص.

أخبار متعلقة

حبس عاطل وسيدة بتهمة «بث فيديوهات إباحية» عبر «الفيس بوك» بالإسكندرية (تفاصيل)

البداية كانت إخطارا تلقاه اللواء خالد البروي، مدير أمن الإسكندرية، من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، يفيد بورود معلومات سرية بقيام عاطلين، لها معلومات جنائية مسجلة، مقيمان بمحافظة الإسكندرية، بمزاولة نشاطهم الاجرامي تخصص في الإتجار وترويج مخدر الحشيش على عملائهما مُتخذين من دائرة قسم شرطة أول العامرية مسرحًا لمزاولة نشاطهما.

عقب تقنين الإجراءات تم إعداد كمين والقي القبض عليهما أثناء استقلالهما إحدى السيارات بدائرة قسم شرطة أول العامرية، وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش وزنت 5 كيلو جرامات ومبلغ مالى و4 هواتف محمولة، وبمواجهتهم بالمضبوطات أيدوا ما جاء بالتحريات، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرر المحضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

الاسكندرية حبس عاطلين الاتجار بالمخدرات العامرية مباحث الاسكندرية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين الاسكندرية العامرية

إقرأ أيضاً:

دولاب مخدرات متحرك.. حبس عاطلين لاتهامهما بحيازة كميات من الحشيش والهيدرو

قررت جهات التحقيق في القاهرة حبس عنصرين إجراميين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بالإتجار في المواد المخدرة بمنطقة السلام بالقاهرة.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهمان لهما معلومات جنائية سابقة، وتم ضبطهما وبحوزتهما 10 كيلو جرام لمخدر الحشيش - 5 كيلو جرام لمخدر الهيدرو - سلاح أبيض، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 1,100 مليون جنيه تقريباً، مُتخذان من دائرة القسم مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

وطالبت النيابة العامة الأجهزة الأمنية بقسم أول السلام، بسرعة التحريات حول المتهمان للوقوف على نشاطهما لاستكمال التحقيقات، ووجهت لهما تهمة الإتجار فى المواد المخدرة بالمخالفة لأحكام القانون.







مقالات مشابهة

  • التحقيق مع ديلر بحوزته 1.900 كيلو حشيش بالتبين
  • إحباط إغراق الصعيد بـ11 كيلو حشيش بقيمته مليون جنيه
  • تجديد حبس عاطلين 15 يوما بتهمة حيازة كميات من الحشيش والهيدرو بالقاهرة
  • بقصد الاتجار.. التحقيق مع عاطل لحيازته مخدر الحشيش في كرداسة
  • ضبط مخدرات بقيمة مليون جنيه خلال حملات أمنية بسوهاج
  • ضبط عاطل بحوزته 11 كيلو جراما من مخدر الحشيش بسوهاج
  • دولاب مخدرات متحرك.. حبس عاطلين لاتهامهما بحيازة كميات من الحشيش والهيدرو
  • القبض على مخالفين بتهمة تهريب 22 كيلو جرام من الحشيش
  • ضبط 2 كيلو ونصف حشيش بحوزة عاطلين بشبرا الخيمة
  • ضبط بحوزتهما 2.5 كيلو حشيش.. حبس عاطلين لاتجارهما في المخدرات بشبرا الخيمة