بدأت امتحانات الدراسات العليا والبحوث بمعهد الدراسات البيئية بجامعة العريش، اليوم، وسط تشديدات من إدارة الجامعة والمعهد لمنع الغش في اللجان، وسير الامتحانات بصورة منتظمة ومنضبطة.

وتفقد الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، سير لجان امتحانات الدراسات العليا بمعهد الدراسات البيئية بالجامعة، رافقه الدكتور سعيد لافي، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمود إبراهيم، عميد المعهد، ووكلاء المعهد.

توفير سبل الراحة للدارسين

وأكد رئيس الجامعة، في بيان، انتظام سير العملية الامتحانية والتزام الطلاب باللوائح والقوانين المنظمة للامتحانات، كما شدد على ضرورة توفير سبل الراحة للطلاب، للحفاظ على سلامتهم، مشيدا بالجهود المبذولة من أعضاء هيئة التدريس والإدارة في المعهد لضمان سير الامتحانات في جو من الهدوء والانضباط.

التزام الطلاب بتعليمات الامتحانات

كما أكد رئيس الجامعة الحرص على تقديم كل الدعم، موضحا أن جميع اللجان تعمل بكفاءة عالية، كما أشاد بتعاون الطلاب والتزامهم بالتعليمات، وحرصهم على أداء الامتحانات في جو من الجدية والمسؤولية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الطلاب جامعة العريش امتحانات دراسات عليا الدراسات العلیا

إقرأ أيضاً:

انطلاق معرض مشروعات أوائل الخريجين بكلية الفنون الجميلة بالمنصورة

افتتح الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة؛ اليوم الأربعاء فعاليات معرض مشروعات تخرج أوائل الخريجين من كلية الفنون الجميلة 2023/ 2024، والتي شملت أقسام: الديكور والتصوير، والجرافيك، والعمارة، النحت وتستمر فعاليات المعرض خلال الفترة من 2-10 أكتوبر 2024 
بحضور الدكتور محمد عطية البيومي نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب،  الدكتور محمد عبد العظيم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف على كلية الفنون الجميلة، الدكتور وليد الطنطاوي الأمين المساعد للتعليم والطلاب.
وأشاد  الدكتور شريف يوسف خاطر، بالمستوى المتميز للأعمال الفنية والإبداعية لطلاب وطالبات كلية الفنون الجميلة، مما يعكس تمتع الطلاب بمستوى رفيع من الإبداع المقرون بالعلم الذي تلقونه بالكلية طوال سنوات الدراسة، مؤكداً حرص الجامعة على فتح المسارات أمام الطلاب للتعبير عن الطاقات الكامنة لديهم، واكتشاف مواهبهم وابداعاتهم ودعمها وتنميتها.
وأكد  الدكتور محمد عبد العظيم، أهمية مشروعات التخرج، والذي يظهر فيه محصلة العملية التعليمية وما اكتسبه الطالب من نواتج تعلم علي مستوى الأقسام المختلفة علي مدار سنوات الدراسة، مقدما الشكر والتقدير لإدارة الجامعة لدعمها الكبير لأعمال المعرض، كما تقدم بالشكر والتقدير لأعضاء هيئة التدريس بالكلية والمشرفين على المشروعات لمجهودهم الكبير وتشجيع وإرشاد الطلاب بشكل علمي أكاديمى، للوصول لهذا المستوي المتميز الذي ظهرت عليه مشروعات الطلاب.
الجدير بالذكر أن المعروض الفني مفتوح أمام الجمهور بدءا من اليوم 2 أكتوبر حتى يوم 10 أكتوبر. 

مقالات مشابهة

  • ختام فعاليات الأسبوع التعريفي بجامعة المنصورة الجديدة للطلاب الجدد للعام الجامعي 2024 -2025 م
  • انطلاق معرض مشروعات أوائل الخريجين بكلية الفنون الجميلة بالمنصورة
  • رئيس جامعة العريش يُشارك محافظ شمال سيناء الاحتفال بالذكري الـ51 لنصر أكتوبر
  • طلبة الطب يواصلون الإضراب رغم إعلان ميراوي عن فرصة أخرى لاجتياز الامتحانات
  • بتجميل المنشآت وتعريف الطلاب الجدد بـQR code.. انطلاق فعاليات الخدمة العامة بجامعة حلوان
  • رئيس مركز الدراسات السكانية بجامعة الأزهر محذرا من الإدمان الإلكتروني: يسبب أضرار اجتماعية وصحية ونفسية
  • بالصور.. بدء أول أيام الدراسة بجامعة المنصورة الجديدة
  • مركز تطوير التعليم بجامعة أسيوط ينظم سلسلة دورات تدريبية
  • مركز تطوير التعليم بجامعة أسيوط ينظم دورات تدريبية "المراجعة الداخلية والخارجية للامتحانات"
  • لجنة المعلمين السودانيين تطالب بوقف إطلاق النار خلال إمتحانات الشهادة الثانوية