قال كاظم أبو خلف، المتحدث باسم وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا"، إن الزملاء في الوكالة بقطاع غزة أبلغوه بأن شاحنة محملة بالمساعدات كانت في انتظار دخول قطاع غزة قد تعرضت للقصف من جانب البحرية الإسرائيلية، حسبما أفاد مدير شؤون الوكالة في غزة عبر منصة "إكس".

سياسي فلسطيني: إنهاء دور "أونروا" في غزة مخطط إسرائيلي قديم (فيديو) الأمم المتحدة: إسرائيل لم تقدم وثائق بمزاعمها ضد موظفي "أونروا" قصف مساعدات أونروا

وأضاف أبو خلف، خلال مشاركته في برنامج على قناة "القاهرة الإخبارية"، مع الإعلامي أحمد أبو زيد، أن هذا القصف لم يتسبب في أي خسائر، مشيرًا: "لدينا ما يكفي من السيولة المالية لتشغيل عملياتنا حتى نهاية شهر فبراير، ولكن، في حال استمرار تعليق التمويل، قد نضطر إلى اتخاذ الخيارات الصعبة، بما في ذلك وقف عملياتنا في جميع مناطق التشغيل".

وأوضح المتحدث باسم "أونروا": "كان قرار تعليق التمويل مفاجئًا بالنسبة لنا، سواء من حيث سرعته أو توقيته أو أسبابه، ويبدو أن هذا القرار اتخذ دون مراعاة كافية ودراسة جديّة، فما هي الأسس التي دفعت لاتخاذه بهذه السرعة؟".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أونروا البحرية الإسرائيلية قطاع غزة اللاجئين الفلسطينيين وكالة غوث وتشغيل اللاجئين وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين قناة القاهرة الإخبارية القاهرة الإخبارية دخول قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل دور باسم سمرة في " زمالك بولاق"

يستعد الفنان باسم سمرة لتصوير مشاهده في مسلسل “ زمالك بولاق” الذي سيعرض ضمن مسلسلات الاوف سيزون 

يجسد باسم سمرة خلال الأحداث دور سائق ميكروباص ومتزوج من انتصار حيث يدور العمل في إطار كوميدي 

والعمل من تأليف أحمد رجب وإسلام شتا وإخراج أسامة عمر، ومن المفترض أن تعلن الشركة المنتجة خلال الأيام المقبلة عن بداية التصوير.

تعاقد باسم سمرة رسميا على المشاركة في الجزء الثاني من العتاولة والمقرر عرضه في رمضان 2025 مع أحمد السقا، وزينة وطارق لطفي، مي كساب، والمخرج أحمد خالد موسى.

 

يبدأ تصوير العتاولة 2 في شهر أكتوبر المقبل، يتم التحضير للعمل في الفترة الحالية، والتعاقد مع باقي أبطاله بشكل رسمي، ومعظمهم سيكونوا نفس أبطال الجزء الأول، ومن المقرر انضمام أبطال جديد إلى الجزء الثاني سيتم التعاقد معهم خلال أيام.

مقالات مشابهة

  • تعليق مفوض الأونروا بشأن إدعاءات استخدام مقرات الوكالة لأغراض عسكرية
  • بالفيديو.. المفوض العام للأونروا: نتعرض لحملة تستهدف تفكيك الوكالة وتقويض دورها في غزة
  • تعرف على تفاصيل دور باسم سمرة في " زمالك بولاق"
  • المتحدث باسم كتائب القسام: قدرة المقاومة على القتال والصمود وإرادة مواجهة العدو باتت أكبر
  • القاهرة الإخبارية: مصر تدفع بـ 32 شاحنة مساعدات غذائية وطبية إلى قطاع غزة
  • في مؤتمر معا لوقف الحرب.. السيسي يستقبل وفدا سودانيا بحضور سعودي إماراتي قطري
  • إرسال 50 شاحنة مساعدات الى شمال قطاع غزة
  • الأردن يرسل 50 شاحنة مساعدات إلى شمال غزة  
  • قافلة مساعدات أردنية جديدة من 50 شاحنة تصل شمال غزة
  • ضربة لإسرائيل: الشعاع الحديدي لمواجهة الحزب خارج الخدمة.. ولن يكون جاهزًا قبل هذا الموعد!