شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن التحقيق في ظروف وفاة معتقل تحت المراقبة الطبية بفاس، فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء الثلاثاء 18 يوليوز الجاري، وذلك لتحديد ظروف .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التحقيق في ظروف وفاة معتقل تحت المراقبة الطبية بفاس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التحقيق في ظروف وفاة معتقل تحت المراقبة الطبية بفاس

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء الثلاثاء 18 يوليوز الجاري، وذلك لتحديد ظروف وملابسات وفاة شخص كان موضوعا رهن الحراسة الطبية بالمستشفى، على خلفية الاشتباه في تورطه في قضية زجرية.

وكانت فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن فاس قد ضبطت شقيقين في حالة تلبس بحيازة وترويج المخدرات، حيث تم إيداعهما رهن تدبير الحراسة النظرية لضرورة البحث، قبل أن يتم نقلهما للمستشفى بطلبهما بسبب معاناتهما من مرض مزمن، والاحتفاظ بهما تحت الحراسة الطبية بالمستشفى.

وقد توفي أحد المشتبه فيهما خلال فترة استشفائه بقسم العناية المركزة بالمستشفى الجامعي بالمدينة، حيث تم إيداع جثته بمستودع الأموات رهن إشارة التشريح الطبي، في وقت فتحت فيه الشرطة القضائية بحثا قضائيا في النازلة بأمر من النيابة العامة المختصة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

التحقيق  في بلاغ شوبير ضد مروجي شائعة تسببه بوفاة أحمد رفعت

تباشر  إدارة مباحث تكنولوجيا المعلومات والإنترنت بوزارة الداخلية في بلاغ الإعلامي أحمد شوبير ضد مروجي شائعة تسببه في وفاة اللاعب أحمد رفعت من خلال فريق بحث تم تشكيله لفحص صفحات الفيس بوك، التي قام أصحابها بنشر هذه الشائعة، واستدعاء أصحابها لمناقشتهم حول التهم المنسوبة إليهم.

التحقيق  في بلاغ شوبير ضد مروجي شائعة تسببه بوفاة أحمد رفعت

وكان  الإعلامي أحمد شوبير،  تقدم  ببلاغ لمباحث الإنترنت برقم 14/ احوال ضد مروجي شائعات تسببه في وفاة اللاعب أحمد رفعت، وذكر اسمه في الواقعة، وكلف المحامين بتقديم عدة بلاغات أخرى في كل من ذكر اسمه في واقعة أحمد رفعت.

مٌدرس بالمعاش ..حجز صاحب لافتة عزاء أحمد رفعت

وعلي سياق اخر ،حجزت  الجهات المعنية،  مدرس بالمعاش، والمتهم برفع لافتة مسيئة أمام مقر عزاء اللاعب الراحل أحمد رفعت، اتهم فيها بعض الأشخاص بالتسبب في وفاته.

وكشفت التحريات الأمنية التي أجراها قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة، أن صاحب لافتة عزاء أحمد رفعت، يدعى خالد، ويبلغ من العمر 61 سنة، مقيم بمنطقة روض الفرج بالقاهرة، ومدرس بالمعاش.

وصرح مصدر أمني بأنه تم إلقاء القبض على أحد الأشخاص لرفعه لافتة خلال عزاء اللاعب أحمد رفعت بأحد المساجد بالجيزة، يوجه خلالها الاتهامات لعدد من الرياضيين بالتسبب في وفاة اللاعب المذكور بدون دليل، وأعلن المصدر أنه جارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

مقالات مشابهة

  • وفاة سعودية بعد عملية تجميلية في مصر.. واتهام للمستشفى بالإهمال
  • صحف عبرية: نتنياهو يطلب تحويل معتقل سدي تيمان إلى مركز تحقيق فقط وسط معارضة بن غفير
  • وفاة سعودية بعد عملية شفط دهون في مصر.. ما عقوبة الإهمال الطبي؟
  • التحقيق  في بلاغ شوبير ضد مروجي شائعة تسببه بوفاة أحمد رفعت
  • وفاة 3 نسوة في ظروف غامضة ببوتريفيس في الجلفة
  • زوجة تكشف سبب تعرضها للحرق على يد زوجها في المنيرة الغربية
  • ضبط المتهم بإصابة عامل بطلق ناري في الصف
  • تفريغ كاميرات المراقبة بواقعة وفاة وإصابة 11 شخصا في حادث اصطدام سيارة برصيف
  • نزيلة وراء إشعال حريق بمركز غير مرخص لعلاج الإدمان في أبو النمرس
  • تحريات المباحث تكشف سبب مصرع شاب بإحدى قرى العياط فى الجيزة