تكنولوجيا، أول تحديث رئيسي لتطبيق ثريدز مع العديد من المميزات،أرشيف الأربعاء 19 يوليو 2023 16 40نظراً لتطوير ثريدز في حوالي 5 .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أول تحديث رئيسي لتطبيق ثريدز مع العديد من المميزات، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أول تحديث رئيسي لتطبيق ثريدز مع العديد من المميزات

(أرشيف)

الأربعاء 19 يوليو 2023 / 16:40

نظراً لتطوير ثريدز في حوالي 5 أشهر، لا يزال التطبيق يفتقد إلى الكثير من المميزات المهمة، ليتمكن من المنافسة مع تطبيقات مثل تويتر، الموجود منذ سنوات عديدة.

ويبدو أن ميتا بدأت الاستجابة إلى الطلب على بعض الميزات التي توفرها التطبيقات المنافسة. وإذا كنت تستخدم جهاز iOS، يتوفر الآن تحديث جديد للتنزيل. ولن تجد قائمة بالتغييرات في متجر آبل، لكن كاميرون روث من ميتا شارك هذه التغييرات مع متابعيه على ثريدز.

إليك ما يضيفه التحديث إلى التطبيق، بحسب موقع فون أرينا:

الترجمات (نفس الترجمات المدعومة بالذكاء الاصطناعي التي يستخدمها إنستغرام)علامة المتابعة على تغذية النشاطالاشتراك لدى المستخدمين غير المتابعينتمرير موجز للنشاط وتحسينات التحميلالمتابعة على صفحة الردود على ثريدزتسميات إعادة الملصق القابلة للنقرفتح قائمة متابعي IGعدد قليل من إصلاحات الأعطال الصغيرةالمزيد من التخفيضات ذات الحجم الثنائيحفنة من التعديلات الصغيرة الأخرى

وبعد تثبيت التحديث، قد تضطر إلى إعادة تشغيل التطبيق لتتمكن من الاستفادة من جميع الميزات والتحسينات الجديدة في التحديث. وإذا كنت لا تزال لا ترى بعض هذه التغييرات، فيتعين عليك الانتظار حتى نهاية اليوم، لأن ميتا تستخدم نظاماً من العلامات التي تم تسليمها من قِبل الخادم، والتي قد تستغرق بعض الوقت لإصدارها بالكامل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ثريدز موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لليوم الثاني على التوالي... أجهزة البيجر تنفجر في العديد من المناطق

أفادت مندوبة "لبنان 24" عن إنفجار أجهزة "بيجر" قديمة في عدد من المناطق وخصوصاً في الضاحية الجنوبيّة لبيروت وصور وصيدا وبعلبك.     وبحسب المعلومات الأوليّة، أُصيب شخص في النبطية في انفجار "البيجر".     وتوجّهت سيارات الإسعاف إلى المناطق التي سُمع فيها إنفجارات.      

مقالات مشابهة

  • وظائف شاغرة من «الشباب والرياضة» لكل المؤهلات.. اعرف المميزات
  • لماذا الآن؟.. سؤال رئيسي بعد الهجمات على اتصالات حزب الله
  • لماذا الآن.. سؤال رئيسي بعد الهجمات على اتصالات حزب الله
  • أول ثغرة خطيرة تضرب مستخدمي آيفون بعد تحديث iOS 18.. وأبل تعلق التحديث لهذه الأجهزة
  • رئيس “سدايا”: الخطاب الملكي حمل العديد من المرتكزات التي توضح دور رؤية 2030 في دعم الحراك التنموي بالمملكة
  • لليوم الثاني على التوالي... أجهزة البيجر تنفجر في العديد من المناطق
  • الخارجية : إن الجمهورية العربية السورية، التي عانت على مدى ال ۱۳ سنة الماضية، من حرب كونية هدفت لتدمير دولتها وكسر إرادة شعبها بذريعة ادعاء الغرب الكاذب بحماية الديمقراطية وتعزيزها من خلال ممارساته الإرهابية المماثلة لتلك التي مارسها الصندوق الوطني للديمق
  • موعد طرح لعبة فيفا 25 EA Sports FC الجديدة وأهم المميزات
  • متى يتم طرح تحديث 18 ios؟ وأهم المميزات الجديدة المقدمة من شركة آبل
  • الصمغ العربي.. مكون رئيسي يُستخدم في صناعة الأدوية ومستحضرات التجميل والأغذية