كريستيانو رونالدو واحد من أشهر اللاعبين، الذي يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ39، بعد تحقيقه مسيرة كروية ناجحة على كل المقاييس، ليتصدر نجم النصر قائمة أغنى المشاهير على منصة التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، ليبقى السؤال الذي يشغل بال الكثيرون، كم يتقاضى لاعب النصر السعودي مقابل المنشور الواحد على حسابه الرسمي؟

لا يعتمد كريستيانو رونالدو في جني المال على كرة القدم فحسب، بل يعد من أكثر المستفيدين ماليا من عالم السوشيال ميديا، ليجني مبالغ فلكية، لكونه صاحب الأعلى متابعة من قبل جماهيره ومحبيه ومتابعيه، ليرصد موقع «techtipswithtea» قيمة الأرباح التي حصل عليها ويمكن استعراضها في التقرير التالي.

.

في عيد ميلاده.. مفأجاة في أرباح كريستيانو رونالدو من إنستجرام

يستخدم المؤثرون عمومًا مجموعة من المنصات لمشاركة محتواهم، لتكن هذه هي الطريقة الأكثر شيوعًا، وتساعدهم على الإستفادة من متابعة جماهيرية عريضة، فكم تبلغ أرباح كريستيانو رونالدو الأخيرة، إذ وصلت ثروة رونالدو في وسائل التواصل الاجتماعي، 3.23 مليون دولار لكل منشور على إنستغرام، لتكن مصدره الرئيسي لأرباح Instagram، والذي يأتي له عبر التعاون مع العلامات التجارية ومبيعات المنتجات، والتي تجلب له نحو 135 مليون دولار سنويًا.

ويأتي في المرتبة الثانية بعد كريستيانو رونالدو، تشارلي الذي صنفت على كونها من أشهرالمؤثرات على منصة التواصل الإجتماعي TikTok، لتحقق  نحو 23 مليون دولار من خلال مقاطع الفيديو الخاصة، وفي المرتبة الثالثة جاء المؤثر كيفن هارت، من بين الكوميديين الأعلى أجراً الذين حققوا علامة مماثلة على تويتر، على مر السنين، ليحقق نجم تويتر ما يقرب من 14 مليون دولار من خلال تغريداته.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو اللاعب كريستيانو رونالدو كريستيانو رونالدو لاعب النصر کریستیانو رونالدو ملیون دولار

إقرأ أيضاً:

لمساعدة لبنان.. الأمم المتحدة تطلق نداء إنسانيًا بقيمة 531 مليون دولار

أعلنت بعثة الأمم المتحدة في لبنان أن رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي والمنسق المقيم للأمم المتحدة ومنسق الشؤون الإنسانية في لبنان عمران رضا أطلقا اليوم الثلاثاء نداء إنسانيا عاجلا للبنان بقيمة 426 مليون دولار لتلبية الاحتياجات الإنسانية للمدنيين المتضررين بالأعمال العدائية.
وقال بيان صادر عن بعثة الأمم المتحدة في لبنان اليوم، إنه " جرى إطلاق النداء العاجل في السراي الحكومي في بيروت، بحضور ممثلين عن منظمات الأمم المتحدة والدول الأعضاء والمجتمع الدولي والشركاء المحليين والدوليين."
أخبار متعلقة من خلال هجومها البري.. تركيا تتهم إسرائيل بالسعي لاحتلال لبنانبسبب الصواريخ الإيرانية.. الخطوط الكويتية تغيير مسارات بعض رحلاتها الجويةوأضاف البيان " منذ 17 سبتمبر 2024، شهد لبنان ارتفاعا غير مسبوق في عدد الضحايا المدنيين وحركة النزوح، مما زاد بشكل كبير من العبء الهائل للعنف المستمر لأكثر من 11 شهرا، ففي الأسبوعين الماضيين فقط، فقد أكثر من 1000 شخص حياتهم، وأصيب أكثر من 6000 آخرين، وتقدر السلطات اللبنانية أن حوالي مليون شخص قد تأثروا مباشرة أو نزحوا منذ أكتوبر 2023".

وصفته بـ"انتهاك للسيادة".. قوات يونيفل تحذر من التوغل البري لـ #لبنان#اليوم
للتفاصيل | https://t.co/S4YBFi1cKO pic.twitter.com/qzKWKagOUk— صحيفة اليوم (@alyaum) October 1, 2024دعم مليون لبنانيوأعلن البيان أن هذه الأرقام المقلقة تواصل الارتفاع "مما يزيد من تفاقم الأزمة التي أثقلت كاهل موارد البلد وبنيته التحتية المتضررة أساسا، مما يؤثر بشكل خاص على الفئات الأكثر فقرا واحتياجا".
ولفت إلى أن النداء الإنساني العاجل يهدف " إلى دعم حوالي مليون شخص متضرر من الأعمال العدائية من خلال تلبية الاحتياجات الحيوية الأساسية في مجالات مثل الغذاء، والمساعدة الأساسية، والمأوى، والرعاية الصحية، والمياه، والخدمات البلدية"، مشيرا إلى أنه سيتم توجيه الأموال إلى الشركاء الإنسانيين الذين يتعاونون سويا كجزء من الاستجابة الطارئة التي تقودها الحكومة".

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء، بدء عملية برية "محدودة" في #جنوب_لبنان.#اليوم
للمزيد: https://t.co/d1MP6gMPpc pic.twitter.com/n6WmZMzuMT— صحيفة اليوم (@alyaum) September 30, 2024التصعيد في لبنانفي نفس السياق، حذرت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف) من التصعيد الخطير في لبنان، والذي أدى إلى تدهور في وضع الأطفال، مطلقة نداء عاجلا للحصول على 105 ملايين دولار أمريكي خلال الثلاثة أشهر المقبلة.
وأشارت إلى أن اليونيسف تقدر "أن أكثر من 300 ألف طفل قد نزحوا من منازلهم، وتفتقر الأسر النازحة الى إمكانية الوصول إلى ما يكفي من مياه وغذاء وبطانيات ولوازم طبية وأساسيات أخرى".

مقالات مشابهة

  • لمساعدة لبنان.. الأمم المتحدة تطلق نداء إنسانيًا بقيمة 531 مليون دولار
  • رونالدو يهدي والده هدفا رائعا في يوم ميلاده
  • «فيرتيغلوب» تعتمد توزيعات أرباح النصف الأول بقيمة 551 مليون درهم
  • كريستيانو رونالدو: هدفي ضد الريان له طعم آخر بسبب والدي
  • “فيرتيغلوب” تعتمد توزيعات أرباح بقيمة 551 مليون درهم عن النصف الأول
  • ضبط قضايا اتجار بالعملة في السوق السوداء بـ 18 مليون جنيه
  • كريستيانو يبحث عن موظفين.. رواتب مغرية وعطلة 50 يوماً
  • براتب خيالي وشرط وحيد.. كريستيانو رونالدو يبحث عن موظفين لفندقه الخاص
  • ماذا لو اتحد العرب
  • إدارة النصر تبدأ محادثات تجديد عقد كريستيانو رونالدو