صدى البلد:
2024-09-22@13:20:37 GMT

صابرين تكشف عن سبب ذهابها إلى طبيب نفسى

تاريخ النشر: 5th, February 2024 GMT

كشفت الفنانة صابرين عن تحضيرها  لشخصية الطبيبة النفسية فى مسلسل إقامة جبرية والذى من المقرر أن يعرض خلال الأيام المقبلة عبر إحدى المنصات الرقمية.

وقالت صابرين لصدى البلد: استعنت بطبيب نفسى من أجل تجسد الشخصية، وكان الهدف معرفة طريقة الكلام والإيماءات والتحركات الخاصة به وخاصة لغة الجسد، وتعمقت معه فى بعض التفاصيل الأخرى مثل تعامله مع المريض فى حالة انهياره و تهوره أو انفعالاته الزائدة، وكان هذا الأمر مفيد لى كثيرا من أجل تقديم الشخصية كما يجب أن تكون.

بعد صورها الجريئة.. إطلالات نادين الراسي المثيرة للجدل.. شاهد الدنيا دوارة .. تعليق مثير من طليق دنيا بطمة بعد حبسها عامًا أول ظهور لـ هشام جمال وليلى زاهر بعد خطبتهما إيرادات الأفلام.. نور النبوي يتفوق على منى زكي.. وبيومى فؤاد الأخير صابرين

أكدت النجمة صابرين أنها بدأت تصوير أول مشاهدها في مسلسل "مسار إجبارى" المكون من 15 حلقة، لافتة أنها تجسد خلال أحداث العمل شخصية والدة عصام عمر، وتمر بالعديد من المواقف والتحديات وذلك في إطار اجتماعى مشوق.

وأشارت صابرين في تصريحات صحفية إلى أنها متحمسة جداً للعمل باعتباره أول انتاجات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وكذلك العمل مع المخرجة نادين خان الذى تأجل تعاونها معها، وأيضاً المنتجة دينا كريم التي تعتبرها من المنتجين المحترمين في المهنة، موضحة أنها أحبت التجربة القائمة على الشباب لأنها تريد العمل مع أجيال مختلفة، مع وجود دراما اجتماعية أسرية بها ضحك وشجن ورومانسية في نفس الوقت.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اقامة جبرية صابرين الفنانة صابرين أعمال صابرين

إقرأ أيضاً:

وكيل «الشيوخ»: مبادرة «بداية جديدة» تجسد عمق فكر وفلسفة الجمهورية الجديدة

أكدت النائبة فيبي فوزي وكيل مجلس الشيوخ، أهمية مبادرة بداية جديدة، إذ تجسد عمق فكر وفلسفة الجمهورية الجديدة التي آلت على نفسها أن تتكامل جهودها لبناء مصر الحديثة، من أجل بناء إنسان واع وقادر على القيام بأعباء هذه التنمية، وقيادة خطط تنمية شاملة تتوسع في مفهومها، لتشمل إلى جانب تحسين مستوى المعيشة. 

الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان

وأشارت في تصريحات صحفية، أن إبداع مبادرة بداية جديدة تنطلق من بناء الإنسان الفرد، لتتوسع إلى بناء المجتمع، وصولا لمستوى الدولة، كما تتجاوب مع المفاهيم القيمية التي تستهدف الوعي والهوية والانتماء، لتنتقل به الى المستوى الاقتصادي والاستثماري الذي يستهدف خلق فرص العمل وتحقيق الشراكة الإيجابية بين المواطن والقطاع الأهلي التنموي والقطاع الخاص، والجهد الحكومي.

تعزيز وبناء الإنسان المصري 

وأشارت إلي أن محاور المبادرة ترتكز حول تعزيز الأمن القومي، وبناء الإنسان المصري، وتطوير اقتصاد تنافسي، وتحقيق الاستقرار السياسي، وكذلك تحسين النظام الصحي، وتوفير تعليم أفضل، وتأمين فرص العمل اللائق، وتعزيز الحماية الاجتماعية، كما تغطي البعد الرياضي من خلال دعم النشاط الرياضي وضمان توافر آلياته في كل محافظات الجمهورية، والبعد الثقافي بتعظيم دور بيوت الثقافة والمسرح والسينما.

القيادة السياسية تحقق طموحات المصريين

ووجهت وكيل مجلس الشيوخ التحية إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي لا يتوانى عن تعزيز ومساندة وابتكار كل الخطط والبرامج، التي تجسد أهم طموحات المصريين وتطلعهم، لاستعادة مصر مكانتها المستحقة بين الأمم.

مقالات مشابهة

  • وكيل «الشيوخ»: مبادرة «بداية جديدة» تجسد عمق فكر وفلسفة الجمهورية الجديدة
  • «كيما» تكشف حقيقة تسببها في تلوث مياه الشرب بمحافظة أسوان
  • محمد رجب يكشف تفاصيل مسلسل الحلنجي ويستعد لفيلم جديد
  • بعد منة فضالي.. ريم البارودي تنسحب من "جوما"
  • إسعاد يونس تعلن كواليس تصوير مسلسل «تيتا زوزو» قبل عرض الحلقة الأولى بساعات.. اعرف القنوات الناقلة والموعد الرسمي
  • إسعاد يونس تكشف كواليس تصوير «تيتا زوزو» قبل ساعات من عرض الحلقة الأولى
  • تجديد حبس سائق دهس طالبة أثناء ذهابها للدرس بأبو النمرس
  • خاص| مؤلفة "برغم القانون" تكشف حقيقية التشابة بينه وبين مسلسل "تحت الوصاية"
  • سمر علام تكشف كواليس مشاركتها في مسلسل «تيتا زوزو»
  • هند عاكف: نفسى أقدم شخصية شجرة الدر ونفسى أعمل فوازير (خاص)