مراكش الان:
2024-10-04@15:08:12 GMT

حيازة وترويج المخدرات يوقف 4 أشخاص بالخميسات

تاريخ النشر: 5th, February 2024 GMT

حيازة وترويج المخدرات يوقف 4 أشخاص بالخميسات

أوقفت أمس الأحد، عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الخميسات بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 20 و54 سنة، أحدهم من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في حيازة وترويج المؤثرات العقلية.

وذكر مصدر أمني أنه تم توقيف المشتبه فيه الرئيسي رفقة زوجته وسيدة من أقربائهما، مباشرة بعد وصولهم إلى مدينة الخميسات قادمين على متن سيارة خفيفة من مدينة مكناس، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن العثور بحوزتهم على 1080 قرص مخدر.

وأضاف المصدر ذاته أنه، ومواصلة لإجراءات البحث، تم توقيف المشتبه فيه الرابع بمدينة الخميسات أيضا، وذلك للاشتباه في أن هذه المؤثرات العقلية كانت موجهة لفائدته، حيث تم حجز مبلغ مالي بحوزته يشتبه في كونه مخصصا لاقتناء شحنة الأقراص المخدرة المحجوزة، فضلا عن حجز 21 قرصا مخدرا إضافيا خلال عملية تفتيش منزله.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن مصدر ومسالك تهريب هذه الشحنات المخدرة المحجوزة، وكذا توقيف كل المساهمين والمشاركين المحتملين في هذه الأفعال الاجرامية.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

ضبط مخدرات بقيمة 4 ملايين جنيه فى حملات أمنية مكبرة

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية جهودها لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة بنطاق مديريتى أمن "الإسكندرية ، دمياط"  وتمكنت عقب تقنين الإجراءات من تحقيق النتائج الإيجابية.

ونجحت الجهود في ضبط (عنصر إجرامى "له معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة ثان العامرية، وبحوزته (25 كيلو جرام لمخدر الحشيش – سلاح أبيض، وضبط ( 3 عناصر إجرامية "لـ2 منهم معلومات جنائية") بدائرة مركز شرطة دمياط ، وبحوزتهم ( 10 كيلو جرام لمخدر الهيدرو - 7 كيلو جرام لمخدر الحشيش – 2 كيلو جرام لمخدر الهيروين – كيلو جرام لمخدر الآيس "الشابو" – فرد خرطوش – طبنجة – عدد من الطلقات – 3 سلاح أبيض – 2 ميزان حساس – أدوات تجزئة وتغليف ،وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ ( 4 مليون جنيه تقريباً.

 







مقالات مشابهة

  • أخفوا المخدرات في حلاوة المولد.. ضبط تشكيل عصابي حاول تهريب مليون قرص «كبتاجون»
  • معسكر: 5 سنوات حبس لـ5 أشخاص في قضية سرقة
  • ضبط أحد مروجي المخدرات بالمرج
  • قسنطينة: توقيف شخصين يمتهنان السرقة من داخل المنازل بعين الباي
  • ضبط مخدرات بـ4 ملايين جنيه بحوزة عناصر إجرامية في الإسكندرية
  • ضبط مخدرات بقيمة 4 ملايين جنيه فى حملات أمنية مكبرة
  • جازان.. إحباط تهريب وترويج 305 كيلوجرامات من القات المخدر
  • محاولة اغتصاب سائحة أجنبية بشاطئ أكادير تجر أربعة أشخاص إلى الإعتقال
  • توقيف أربعة أشخاص بأكادير بشبهة هتك عرض قاصر أجنبية
  • تجديد حبس 5 أشخاص بتهمة تصنيع المخدرات في بدر