علق المدير الفني الإسباني لنادي مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، على الأنباء التي تربط مهاجم فريقه الدولي النرويجي إيرلينغ هالاند بالانتقال إلى ريال مدريد.

وقال غوارديولا في تصريحات قبل مواجهة مان سيتي ومضيفه إيفرتون المقررة مساء اليوم الاثنين في ختام منافسات المرحلة الـ24 من الدوري الإنجليزي: "تقرير واحد، أو صحفي واحد، أو حساب واحد على تويتر، أو حساب واحد على إنستغرام، هل تعتقد أنهم سيغيرون شيئا (بشأن مستقبل هالاند)؟ هذا لن يحدث".

إقرأ المزيد غوارديولا يعلن عن موعد عودة هالاند إلى الملاعب

وأضاف: "سيحدث التغيير إذا قرر إيرلينغ هالاند تمديد عقده أو رفضه، أو عندما يقرر النادي تمديد عقد اللاعب أو رفضه، أو يعتمد ذلك على وجود عروض محتملة له".

وتابع: "إذا كان شخص ما يريد ضم إيرلينغ فالأمر سهل. اتصل بمانشستر سيتي واسأل. هذا ما نفعله عندما نريد التوقيع مع شخص ما. الأمر ليس أكثر تعقيدا من ذلك".

وواصل المدرب الإسباني: "نريد استمرار هالاند معنا لفترة طويلة جدا في هذا النادي. لفترة طويلة لأننا نحبه ونريده".

واستطرد: "من الطبيعي أن يرغب ريال مدريد في ضم أفضل اللاعبين، وبرشلونة كذلك، ونفس الأمر لدى الأندية الإيطالية، أو باريس سان جيرمان إنهم يريدون أفضل اللاعبين".

واسترسل: "نريد أفضل اللاعبين في مان سيتي، ومانشستر يونايتد يريد أفضل اللاعبين، وليفربول وأرسنال والجميع يريدون ذلك. إنه أمر طبيعي، وليس مفاجأة".

وأوضح: "إن ربط هالاند بريال مدريد هو شرف لنا. هذا يعني أننا قمنا بعمل جيد، وخاصة إيرلينغ. وفيما يتعلق به فإنه قدم عملا لا يصدق".

ونوه غوارديولا: "هل هذا صحيح (اهتمام ريال مدريد بضم هالاند)؟ لا أعرف.. إنه فقط لإحداث القليل من الضوضاء. لا بأس. بالطبع أتجاهل ذلك، ولا يزعجني على الإطلاق".

واختتم: "طالما أن اللاعبين يركزون على ما يتعين عليهم القيام به، فإن الباقي ليس مهما".

وفي سجل قياسي الموسم الماضي، ساعد هالاند مان سيتي على الفوز بثلاثة ألقاب: دوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وسجل المهاجم النرويجي 19 هدفا في 21 مباراة هذا الموسم.

ورغم غيابه عن الملاعب لنحو شهرين بسبب الإصابة لا يزال هالاند يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 14 هدفا.

في حين يتأخر مان سيتي حامل اللقب عن ليفربول متصدر الدوري بفارق خمس نقاط ولديه مباراة مؤجلة.

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: إيرلينغ هالاند ريال مدريد غوارديولا مانشستر سيتي أفضل اللاعبین مان سیتی

إقرأ أيضاً:

هالاند «البصمة 42» في «أبطال أوروبا»

لندن (رويترز) 

أخبار ذات صلة «مدفعجية أرسنال» تضرب سان جيرمان في «موقعة الأبطال» 6 أرقام مهمة قبل «موقعة» أرسنال وسان جيرمان في «الأبطال»


سجل إيلكاي جوندوجان، وفيل فودن، وإرلينج هالاند، وجيمس مكاتي، في فوز مانشستر سيتي 4-صفر على مضيفه سلوفان براتيسلافا، ليحقق انتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وافتتح السيتي، بطل دوري أبطال أوروبا عام 2023، مشواره بالتعادل السلبي مع ضيفه الإنتر، بينما تعرض براتيسلافا لخسارة كبيرة 5-1 أمام سلتيك.
وأبلغ فودن شبكة (تي.إن.تي) «يجب أن نحترم براتيسلافا، كان من الصعب اختراق دفاعه والأجواء كانت لا تصدق، قمنا بالمهمة في النهاية، وتمكنا من إيجاد المساحات، كنا لنسجل المزيد من الأهداف في ليلة أخرى، لكننا سعداء بالفوز 4-صفر، بعد التعادل مع الإنتر كان علينا أن نفوز، لذا نحن على الطريق الصحيح الآن".
وأطلق بطل الدوري الإنجليزي الممتاز العديد من التسديدات على مرمى الفريق صاحب الأرض، وسجل جوندوجان الهدف الأول لسيتي في الدقيقة الثامنة، بعدما أطلق تسديدة من حافة منطقة الجزاء غيرت اتجاهها وسكنت الشباك.
وضاعف فودن تقدم السيتي مسجلاً هدفه الأول هذا الموسم في الدقيقة 15، بعدما تلقى تمريرة من جيريمي دوكو، وأطلق تسديدة قوية في الزاوية المنخفضة.
 وأحرز هالاند هدفه رقم 42 في دوري أبطال أوروبا في الدقيقة 58، بعدما راوغ الحارس، وسدد في الشباك بسهولة عقب تمريرة من ريكو لويس.
وغادر هالاند، الذي سجل هدفه 11 في كل المسابقات، بعد دقيقتين من تسجيل الهدف.
وسجل مكاتي بعد تمريرة حاسمة من فودن في الدقيقة 74، ليحرز هدفه الأول مع السيتي، ويكمل الليلة المثالية لفريقه.
وقال مكاتي، الذي انضم لسيتي، وهو يبلغ من العمر 11 عاماً «أنا في قمة سعادتي، هذا حلم كل طفل، لذا فهو حلم تحول إلى حقيقة».
وكان من الممكن أن تكون النتيجة أكبر في مباراة هيمن عليها السيتي الذي أطلق 28 تسديدة منها 14 بين القائمين والعارضة منها ثلاث تسديدات ارتدت من إطار المرمى.
وتصدى دومينيك تاكاتش حارس براتيسلافا للعديد من الفرص في الدقائق الأخيرة، بعدما استخدم قدمه لإبعاد تسديدة جوندوجان، قبل أن ينقذ محاولة من جون ستونز. 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • دوري أبطال أوروبا: سقوط مدوٍّ لريال مدريد وبايرن وأتلتيكو وفوز ثان ليوفنتوس وليفربول
  • ارتفاع صاروخي لقيمة هالاند السوقية
  • القبض على نجم مانشستر سيتي في مدريد
  • هالاند «البصمة 42» في «أبطال أوروبا»
  • هالاند في الهجوم.. تشكيل مانشستر سيتي أمام سلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • ريال مدريد لإيجاد أفضل نسخة.. وبايرن للثأر من هزيمة 1982
  • أفضل صانعي الفرص بالدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025
  • الهريفي: تاليسكا من أفضل اللاعبين ولكن لا يقاتل على الكرة..فيديو
  • بيان غاضب.. أتلتيكو مدريد يعلق على أحداث مباراة الديربي أمام الريال