صحافة العرب:
2024-09-19@21:11:56 GMT

- كولر يصدم سعد سمير ويرفض عودته للأهلي

تاريخ النشر: 19th, July 2023 GMT

- كولر يصدم سعد سمير ويرفض عودته للأهلي

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كولر يصدم سعد سمير ويرفض عودته للأهلي، رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عودة سعد سمير، مدافع الفريق المعار في صفوف نادي فيوتشر.وتنتهي .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كولر يصدم سعد سمير ويرفض عودته للأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كولر يصدم سعد سمير ويرفض عودته للأهلي

رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عودة سعد سمير، مدافع الفريق المعار في صفوف نادي فيوتشر.وتنتهي إعارة سعد سمير إلى نادي فيوتشر بنهاية الموسم الحالي بعدما انتقل من الأهلي لمدة موسمين على سبيل الإعارة.

وعرضت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي موقف سعد سمير على السويسري مارسيل كولر الذي أبلغهم بعدم حاجة الفريق إلى خدماته وطلب من إدارة النادي رحيله سواء بتجديد الإعارة لنادي فيوتشر أو انتقاله لأي نادٍ آخر بعدما تلقى عددا من العروض مؤخرا.وكان سعد سمير طلب من مسؤولي الأهلي مؤخرا العودة إلى الفريق لمدة موسم من أجل نهاية مسيرته في القلعة الحمراء، خاصة أنه أحد أبناء النادي ويرغب في ختام مشواره بالقميص الأحمر بعدما وصل إلى سن الـ34 واقترب من الاعتزال.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. صدمة جماهير الأهلي بسبب قرار كولر والإدارة بشأن الصفقات الجديدة

حسم المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، ملف صفقات الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد اجتماعه المطول مع رئيس القلعة الحمراء، خلال الساعات القليلة الماضية.

كولر يقرر تأجيل التعاقد مع مهاجم أجنبي ليناير المقبل

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، لـ«الوطن سبورت»، إن مارسيل كولر استقر بالاتفاق مع رئيس النادي الأهلي، على تأجيل التعاقد مع مهاجم أجنبي لفترة الانتقالات الشتوية المقبلة (يناير 2025)، لعدم اقتناعه التام باللاعبين المعروضين عليه من قبل مجلس الإدارة.

وتابع بأن كولر رفض كل اللاعبين المرشحين من قبل لجنة الكرة، وكان من بينهم المهاجم الفلسطيني عمر فرج صفقة الزمالك الجديدة، مشيرًا إلى أنّ السويسري يرى أن اللاعب ليس سيئًا لكنه لا يناسب احتياجاته في الفترة المقبلة.

بعد عمر الساعي.. كولر يرفض التعاقد مع صفقات محلية

واختتم المصدر: «كولر يرفض التعاقد مع صفقات محلية لمجرد سد خانة في الفريق، وهو السبب الرئيسي في تمهل إدارة الأهلي في ضم لاعبين آخرين خلال الميركاتو الصيفي الجاري بحثًا عن اختيار الصفقات بعناية في يناير المقبل».

مقالات مشابهة

  • تدريبات الأهلي.. كولر يجتمع مع الجهاز المعاون لوضع خطة مواجهة جورماهيا
  • كولر يجتمع مع الجهاز المعاون على هامش مران الأهلي المسائي
  • كولر يوافق على رحيل لاعب الأهلي لنادي في الدوري المصري
  • عاجل.. تفاصيل اجتماع الخطيب ولجنة تخطيط الأهلي مع كولر
  • بعد 72 ساعة.. الأهلي يفاجئ خالد بيبو بقرار جديد رغم رحيله عن جهاز كولر (خاص).. عاجل
  • عاجل.. صدمة جماهير الأهلي بسبب قرار كولر والإدارة بشأن الصفقات الجديدة
  • الأهلي يدرس فسخ عقد علي معلول
  • نادي النصر ينهي التعاقد مع مدرب الفريق الأول لويس كاسترو
  • كاف يُخطر الأهلي بموافقته على تسليم درع الدوري للأهلي عقب مباراة جورماهيا
  • بفرمان من كولر.. الأهلي يرفض التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد