بدأت منذ قليل، الاستعدادات لاحتفالية مؤسسة راعي مصر، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، لتوزيع عدد من الأجهزة والأثاث للأسر الأكثر احتياجا، وذلك بحضور 30 أسرة من الأكثر احتياجا التي تقدم لها المؤسسة الدعم بمختلف صوره وأشكاله، وبحضور المستشار أمير رمزي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة راعي مصر وعضو التحالف الوطني.

وقالت فومية نجيب، رئيس القطاع التنفيذي بوجه بحري لمؤسسة راعي مصر لـ«الوطن»، إن الاحتفالية تقام اليوم ضمن مبادرة فرح قلبك التي يقوم بها التحالف الوطني؛ وذلك لمساعدة الأسر الأكثر احتياجا في توفير احتياجاتهم سواء أجهزة كهربائية أو مراتب أو مساعدات متنوعة، وذلك بعد تواصل هذه الأسر مع المؤسسة، وإجراء بحث حالة للحالات التي جرى التواصل معها، وتحديد آلية احتياجها وموعد التسليم.

ولفتت إلى الفرحة والأجواء التي تسيطر على الحالات عند استلامهم هذه المساعدات، وذلك بعد التواصل مع المؤسسة وتحديد كيفية مساعداتهم.

ومن المقرر يوزع المستشار أمير رمزي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة راعي مصر وعضو التحالف الوطني، ونرمين فؤاد المدير التنفيذي للمؤسسة، الأجهزة والأثاث على الأسر الأكثر احتياجا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التحالف الوطني راعي مصر مساعدات التحالف الوطنی الأکثر احتیاجا راعی مصر

إقرأ أيضاً:

«سينومي سنترز»: توزيع 3.75% أرباحا نقدية عن الربع الأول في الـ 18 من يوليو الجاري

قالت شركة المراكز العربية، «سينومي سنترز»، إنها ستبدأ الأرباح النقدية عن الربع الأول من العام الجاري، ابتداءً من يوم الخميس 18 يوليو 2024، وذلك عن طريق التحويل إلى حسابات المساهمين المرتبطة بمحافظهم الاستثمارية عن طريق البنك السعودي الأول.

وذكرت الشركة في بيان عبر «تداول السعودية»، اليوم، أن المساهمين الذين لديهم محافظ استثمارية مربوطة بحسابات بنكية لا تقبل التحويل، عليهم مراجعة أحد فروع البنك السعودي الأول مصطحبين الهوية الوطنية، أو هوية مقيم لغير السعوديين المقيمين لاستلام أرباحهم من البنك مباشرة.

كانت «سينومي سنترز»، أعلنت على «تداول» بتاريخ 1 يوليو الجاري نتائج الجمعية العامة العادية التي تضمنت الموافقة على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بمبلغ 178.13 مليون ريال على 475 مليون سهم عن الفترة المالية المنتهية في مارس 2024، وذلك بواقع 0.375 ريال للسهم، والذي يمثل 3.75% من قيمة السهم الاسمية.

مقالات مشابهة

  • 4905 مشاريع تنموية لأصحاب الصناعات اليدوية والحرفية من الأسر الأكثر احتياجا بالفيوم
  • «سينومي سنترز»: توزيع 3.75% أرباحا نقدية عن الربع الأول في الـ 18 من يوليو الجاري
  • يسرا البسيوني تكتب «التحالف الوطني.. حصان التنمية الرابح»
  • مبادرة «كتف في كتف».. قطار التحالف الوطني الخيري يجوب مصر لدعم 25 مليون مواطن
  • التحالف الوطني يوزع نظارات طبية مجانا على 229 مستفيدا في الفيوم
  • «راعي مصر»: التحالف الوطني عمل على تذليل العقبات أمام الجمعيات الأهلية لخدمة المواطن
  • ماذا قدمت حياة كريمة للمواطن الأكثر احتياجا بمحافظة الأقصر؟
  • «حياة كريمة» تطلق قوافل طبية مجانية في 3 محافظات لعلاج الأسر الأكثر احتياجا
  • جهود التحالف الوطني في دعم الأسر الأكثر احتياجا.. سداد ديون الغارمات وخدمات طبية
  • عضو التحالف الوطني ينظم احتفالية لتكريم متحدي الإعاقة في البحيرة