كشف مصدر حكومي مختص، أن موقع بوابة الوظائف الحكومية، يعمل بكفاءة عالية ويستقبل جميع طلبات التقديم في الـ7 مسابقات وظائف حكومية التي أعلن عنها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

موقع بوابة الوظائف الحكومية يعمل 24 ساعة

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن الراغبين في التقديم في المسابقات للوظائف الحكومية، يستطيعون الدخول على الروابط التي أعلن عنها الجهازعلى مدار الـ24 ساعة، لافتة إلى أن الجهاز خصص إدارة تضم طاقم دعم فني على أعلى مستوى وظيفتهم حل أي مشاكل تتعلق بالرابط، أو الدخول على موقع بوابة الوظائف الحكومية على مدار الساعة.

وحث المصدر الراغبين في التقدم للوظائف المعلن عنها، بسرعة الدخول على الرابط للتقديم، قبل انتهاء المهلة المحددة، مؤكدا أن موعد غلق باب التقديم لهذه الوظائف سيكون بعد منتصف ليل يوم الخميس الموافق 15 فبرايرالجاري، ولن يتم إجراء أي مد فترة التقديم مرة أخرى، حيث سبق وقرر الجهاز المد من يوم 31 يناير إلى 15 فبراير 2024.

رابط التقديم للوظائف الحكومية في 7 جهات حكومية

ونوه المصدر بأن رابط التقديم للوظائف الحكومية في 7 جهات حكومية هي، مسابقة معلم مساعد فصل، بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ومصلحة خبراء وزارة العدل، ومصلحة الطب الشرعي، وهيئة البريد، ومركز تخطيط و استخدام أراضي الدولة، والنقل الداخلي والخارجين والهيئة القومية للأنفاق.

وأكد المصدرأن رابط التقديم للوظائف الحكومية بالجهات السبع الذي يتم تنشيطه، وصيانته ومتابعته على مدار الساعة بموقع بوابة الوظائف الحكومية، هو:

https://jobs.caoa.gov.eg/  

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الوظائف الحكومية سجل الآن الوظائف الحكومية وظائف رابط الوظائف الحكومية بوابة الوظائف الحکومیة للوظائف الحکومیة

إقرأ أيضاً:

وظائف وزارة الاتصالات.. المستندات المطلوبة وطريقة التقديم

أعلنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، انتهاء تلقي طلبات الراغبين في شغل عدد من الوظائف الشاغرة، غدا الخميس، وتشمل «رئيس الإدارة المركزية للتشغيل والاستدامة - رئيس الإدارة المركزية للمشروعات الهندسية - رئيس الإدارة المركزية لنظم المعلومات والتحول الرقمي - مدير عام الإدارة العامة للأمن - مدير عام الإدارة العامة لإدارة الأزمات والكوارث والحد من المخاطر - مدير عام الإدارة العامة للاتصال السياسي والشؤون البرلمانية - مدير عام الإدارة العامة لخدمة المواطنين - مدير عام الإدارة العامة للاستحقاقات والمزايا».

المستندات المطلوبة لوظائف وزارة الاتصالات 2024

وحددت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، المستندات المطلوبة من الراغبين في شغل الوظائف كالتالي:

- بيان الحالة الوظيفية معتمد ومتضمن التاريخ الوظيفي والقدرات العلمية والعملية والمهارات القيادية وأي بيانات أخرى للمتقدم مدعمه بالمستندات الدالة على ذلك.

- بطاقة الرقم القومي.

- 6 صور شخصية مقاس 4×6.

- بيان إنجازات وإسهامات المتقدم في الوحدة التي كان يعمل بها.

- مقترح تطوير الوحدة أو أحد أنشطتها الرئيسية لتحسين أدائها وتطوير أنظمتها وفقا للنموذج الوارد بقرار وزير التخطيط والمتابعة والأصلاح الإداري رقم 95 لسنة 2017، وترفق نسخة من المقترح على أسطوانة مدمجة CD.

طرق التقديم في وظائف وزارة الاتصالات

وأشارت وزارة الاتصالات إلى أنه يتم تقديم طلبات الوظائف باليد أو بالبريد بـ«علم الوصول»، وذلك إلى الأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية بمبنى وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالعاصمة الإدارية، الحي الحكومي، الدور الثالث مكتب 3158.

مقالات مشابهة

  • الشروط وكيفية التقديم.. وظائف بنك مصر فرع القاهرة الجديدة
  • تفاصيل وظائف بنك مصر 2024.. الشروط وطريقة التقديم
  • رابط التقديم على وظائف مصر للطيران.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • رابط التقديم في وظائف مصر للطيران.. ننشر الشروط والتخصصات المطلوبة
  • إحداها لا تشترط خبرة.. شروط وطريقة التقديم للوظائف الشاغرة في بنك مصر
  • ‎شركة سابك تعلن عن وظائف شاغرة
  • وظائف بنك الإسكندرية 2024.. رابط وشروط التقديم
  • وظائف وزارة الاتصالات.. المستندات المطلوبة وطريقة التقديم
  • رابط التقديم على فرص عمل مشروع محطة الضبعة.. رواتب تصل لـ25 ألف جنيه
  • وظائف شاغرة بوزارة التعليم العالي.. اعرف طريقة التقديم