عقد الدكتور جان هنري حنا رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية اجتماعًا بالقيادات الإدارية والتدريسية لمتابعة سير العمل، واستعدادات الجامعة للفصل الدراسي الثاني، بحضور الدكتور على عبد التواب عميد الكلية المصرية الكورية لتكنولوجيا الصناعة والطاقة، الدكتور عماد جميل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، الدكتور بهاء مصطفى وكيل الكلية لشئون التدريب والصناعة،  مصطفى حسن متولي أمين عام الجامعة، و أيمن زين مدير الكلية.

خلال الاجتماع تم استعراض الأوضاع الإدارية الحالية في الجامعة ومناقشة إمكانية إعادة هيكلة الجهاز الإداري بالجامعة تماشيًا مع ما يشهده الجهاز الإداري بالدولة من تطوير، كما تم استعراض جاهزية الجامعة لاستقبال للفصل الدراسي الثانى للعام الجامعي 2023-2024؛ من خلال الانتهاء من صيانة القاعات الدراسية والمعامل حتى تكون جاهزة لاستقبال الطلاب.

 

وطالب رئيس الجامعة بضرورة ضبط منظومة العمل الإداري والسياسة الخاصة بإدارة الجامعة للارتقاء بالمستوى المهني والإداري من أجل تحسين الأداء الفردي والمؤسسي، مؤكدًا على أهمية تكاتف الجميع للنهوض بالجامعة وتطويرها والتعاون كفريق عمل واحد هدفه الصالح العام.

 

وأشاد الدكتور جان بجهود القائمين على الإشراف على العملية الامتحانية للفصل الدراسي الأول، مؤكدًا أن تظافر الجهود هو أساس نجاح أي منظومة، مطالبًا بسرعة الانتهاء من أعمال رصد ومراجعة وإعلان النتائج.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جامعة بني سويف التكنولوجية الدكتور جان هنري حنا للفصل الدراسی

إقرأ أيضاً:

مجلس جامعة بني سويف يوافق علي تنظيم قافلة طبية لقرية شريف باشا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وافق مجلس جامعة بني سويف، برئاسة الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، بجلسته رقم 234، علي مقترح كلية الطب البشري، بتنظيم قافلة طبية الي قرية شريف باشا والقري المجاورة، في مختلف التخصصات وذلك بالتعاون مع كليات طب الأسنان، والعلاج الطبيعي، والتمريض،جاء ذلك بحضور نواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات، وأعضاء المجلس.

وأكد الدكتور منصور حسن، أن إدارة الجامعة بمختلف قطاعاتها وكلياتها تحرص علي إرسال القوافل الطبية متعددة التخصصات لخدمة المواطن السويفي في مختلف قري ومراكز المحافظة، انطلاقا من المسئولية الاجتماعية التي تتبناها الجامعة تجاه المجتمع المحيط وتنفيذا لرؤية مصر نحو التنمية المستدامة 2030.

مقالات مشابهة

  • مجلس جامعة جامعة دمياط يعقد جلسته رقم 209.. تفاصيل
  • رئيس جامعة قناة السويس يوجه بسرعة إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • رئيس جامعة الزقازيق: نحرص على مواكبة التطورات التكنولوجية الخاصة بالكوادر العلمية والبحثية
  • إعلان موعد الانتهاء من تجهيز المقر الإداري لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية
  • رئيس جامعة قناة السويس: منتصف يوليو القادم الانتهاء من المقر إداري
  • مجلس جامعة بني سويف يوافق علي تنظيم قافلة طبية لقرية شريف باشا
  • مجلس جامعة بني سويف يكرم عميد كلية الفنون التطبيقية السابق
  • رئيس جامعة بني سويف يكرم أعضاء الجهاز الإداري لبلوغهم السن القانونية للمعاش
  • رابط التقديم لبرامج جامعة القصيم للتعليم عن بعد في الكلية التطبيقية للفصل الدراسي الأول 1446هـ
  • طلاب طب الأقصر يواصلون أعمال إمتحانات الفصل الدراسي الثاني