الثورة نت / يحيى كرد

نظمت عزلة الوعارية بمديرية المنصورية بمحافظة الحديدة، اليوم وقفة وفعالية بذكرى الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، وللتضامن مع أبناء قطاع غزة.

وأكدت الفعالية والوقفة أهمية الاستفادة من المشروع القرآني للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي للنهوض بواقع الأمة. والتصدي للمؤامرات والمخططات التي تستهدف الوطن.

وأشارت إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من مسيرة و مناقب الشهيد القائد في استنهاض الأمة واستشعار بالمخاطر التي تحاك ضدها، وضرورة تعزيز الهوية الإيمانية لمواجهتها.

وأكد بيان الوقفة والفعالية ، أهمية توحيد وتعزيز الجهود الشعبية والرسمية في الاستعداد ورفع الجهوزية لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني، ومواصلة دعم ونصرة الشعب الفلسطيني..

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: العدوان الامريكي البريطاني على اليمن

إقرأ أيضاً:

شبكة الجواسيس وتحذيرات المؤسس

يمانيون/ كتابات/ سند الصيادي
كان  الكثير  يرى في تحذير السيد الشهيد المؤسس من خطر دخول أمريكا اليمن بكونه تحذير مبالغ فيه وسابق لأوانه، هكذا اوحت الآلة الإعلامية والسياسية للنظام السياسي في تلك المرحلة وارادت تظليل الرأي العام وتشهير القائد ومنهجه.
كان العامة ينظرون  الى دخولها اليمن بانه سيكون فقط  من زاوية الدبابات والجنود والاحتلال العسكري المباشر وحسب، وابعد من ذلك ىث٤ يستبعدون ان تأتي أمريكا لاحتلالنا ، أو ان نكون فعلا في ذهنيتها وضمن دوائر مخططاتها ومؤامراتها ، لم يكونوا يعرفوا أمريكا كما هي ، كما لم يكونوا يعلموا ان تحذيرات السيد القائد كانت حقيقة واقعة  في تلك المرحلة فعلا..
انظروا الى الفترة الزمنية التي اعترف الجواسيس – بعظمة لسانهم –  بأنهم تجندوا فيها  وأغلبها من منتصف الثمانينات وبداية التسعينات ، اقرأوا جيدا كيف كانت أمريكا  تدير المعركة بخبث وذكاء  و ما الدور والأثر الذي احدثه جواسيسها من نكبات، اكبر بتأثيراتها من نكبة الاحتلال المباشر ، ثم عودوا مجددا لقراءة  ملازم الشهيد المؤسس  حسين بدر الدين الحوثي ، وستعرفون ما وراء الكثير من دروسه وخطبه وصرخته الأولى.
كانت أمريكا حقا قد دخلت الى كل مفاصل الدولة بشكل حثيث و ناعم  وكان حضورها كبير وحراكها مستمر ، و الأرض والانسان مهيأة في ظل السلطة العميلة   للوصول الى حالة الهيمنة الكاملة ، شعبيا كان المسار  لا يرى بالعين الجاهلة، إذ لم يكن عنوانا او  خبرا على واجهات الصحف أو حتى مجرد مقال في صفحاتها الداخلية ،  او تحليلا تتداوله وسائل الاعلام ، لا أحد يجرؤ ان يعلنه او يحذر منه.
بقدر ما كان السيد الشهيد نبيهاً بما لم نحط به علماً او بما لم يحيطنا به احد، فقد كان مقداماً  شجاعا في المبادرة و الحديث عنه والتوعية و التحذير منه ومناهضته بنظرة قرآنية ايمانية  خالصة ونقية،  رغم معرفته بحجم الكلفة مسبقا والتي كلفته حياته.
اليوم و نحن نراكم قيمة هذه الشخصية الاستثنائية في التاريخ اليمني و نحصد ثمار هذا الوعي شواهد وانتصارات،  مع توالي البراهين ، نقر  اننا كشعب تأخرنا كثيرا في الاستجابة  وهذا ضاعف  الكلفة ، وأنه كان بالإمكان ان نختزل مراحل وخسائر لو استجبنا له وقتها ، لكن خيرا ان بتنا نعي اليوم بهذه الحقائق ونتسلح بهذه المنهجية فيما بقية الأمة لا تزال في سبات عميق تغرق تحت تأثير أنظمة العمالة والخيانة و الارتهان .

#سند الصيادي#شبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية

مقالات مشابهة

  • إدارة أمن الظهار بإب تنظم فعالية خطابية بذكرى يوم الولاية
  • أبناء مديرية الرضمة بإب ينظمون فعالية خطابية بذكرى يوم الولاية
  • فعالية في إب تحت شعار “من كنت مولاه فهذا علي مولاه”
  • مسلح حوثي من خريجي الدورات الثقافية يقتل زوجته وعمته وعمه بدم بارد وبشكل مفجع
  • شبكة الجواسيس وتحذيرات المؤسس
  • فعاليتان بذكرى يوم الولاية في مديريتي حبيش والسدة بمحافظة إب
  • جريمة أسرية مروعة في الحديدة منفذها مسلح حوثي
  • إب.. فعالية لمكتب الضرائب ووحدتي ضريبة العقارات والقات بذكرى الولاية
  • تحت شعار “من كنت مولاه فهذا علي مولاه”.. فعالية لمكتب الضرائب ووحدتي ضريبة العقارات والقات في إب بذكرى يوم الولاية
  • مسلح حوثي يقتل طليقته ووالديها في الحديدة