أبدى حلمي طولان، المدير الفني السابق لـ الزمالك، علامات استفهام على تعاقد مجلس الإدارة مع لاعب إنبي زياد كمال إعارة بقيمة 30 مليون.

الاتحاد المغربي يجدد الثقة في وليد الركراكي

وتحدث حلمي طولان المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن أن التعاقد مع زياد كمال لاعب إنبي عليها علامات استفهام كبيرة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

وقال حلمي طولان فى تصريحات خلال تصريحات إذاعية، صباح اليوم الإثنين، حيث قال: "لا أستطيع أن أفهم سر التعاقد مع زياد كمال بهذه البنود وبهذا الشكل، هو لاعب جيد وأحد أولادي وقمت بتصعيده فى إنبي وشارك أمام الزمالك فى عهدي فى سن صغير".

وتابع طولان تصريحاته: "عند فوزي على الزمالك، وأعرف أنه لاعب جيد، ولكن العقد “ غريب ”. 

وأكمل:" كيف يتم دفع 30 مليون جنيه فى لاعب إعارة مش بتاع نادي الزمالك، العقد غريب ولا أفهم سر ذلك، والبنود غريبة فى لاعب ليس على قوة النادي ومن الممكن أن يعود إنبي فى أى وقت أو يتم بيعه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حلمي طولان زياد طارق إنبي الزمالك زیاد کمال

إقرأ أيضاً:

سقط على أرض الملعب.. رحيل لاعب أرسنال السابق عن 46 عاما

منذ ساعات قليلة، رحل عن عالمنا المهاجم الباراجواياني فابيان كاباييرو، مهاجم أرسنال ونادي دندي يونايتد الاسكتلندي السابق عن عمر 46 عاما، في نبأ محزن للكرة العالمية، وفقا لما ذكرته صحيفة ميترو.

ورحل اللاعب بعد سقوطه أثناء لعبه كرة الصالات مع بعض الأصدقاء في العاصمة الباراجوانية أسونسيون.

ونشر الاتحاد البارجواياني لكرة القدم، بيانا يعرب خلال عن أسفه تجاه وفاة لاعب كرة القدم السابق فابيان كاباييرو، الذي تمتع مسيرة بارزة في كرة القدم الباراجوايانية والخارجية، أبرزها لعبه مع نادي أرسنال بالدوري الإنجليزي.

ذهاب كاباييرو إلى نادي أرسنال

ولِد المهاجم في باراجواي، وتم التعاقد معه من قبل أرسين فينجر في عام 1998، لكنه شارك في ثلاث مباريات فقط مع أرسنال في جميع المسابقات، وبعد أن فشل في فرض نفسه في الفريق الأول، بسبب وجود لاعبين مثل نيكولا أنيلكا ونوانكو كانو ودينيس بيركامب، ليعود إلى موطنه في باراجواي وينضم إلى أتليتكو ​​تيمبيتاري.

5 مواسم مع نادي ناندي الأسكتلندي

ولعب «كاباييرو» أيضا في نادي داندي الأسكتلندي لمدة 5 مواسم من 2000 وحتى 2005، وحصل على الميدالية الفضية كوصيف كأس أسكتلندا في عام 2003، عندما خسر أمام رينجرز في النهائي.

ونشر نادي داندي بيانا يقول فيه: «يشعر الجميع في نادي داندي لكرة القدم بصدمة وحزن شديدين هذا الصباح، عندما علموا بوفاة لاعب دندي السابق فابيان كاباليرو، الذي توفي عن عمر يناهز 46 عامًا، وسيفتقده الجميع في نادي داندي لكرة القدم كثيرًا». 

مقالات مشابهة

  • جيسوس يلقي التحية على مدرب الخلود ومساعده السابق .. فيديو
  • بعد فوز الزمالك.. عمر كمال: راهنت حمو بيكا وأورتيجا على 10 آلاف دولار للمباراة
  • سقط على أرض الملعب.. رحيل لاعب أرسنال السابق عن 46 عاما
  • نيرة الأحمر تعلق على تتويج الزمالك بكأس السوبر الإفريقي
  • مدة غياب لاعب وسط مانشستر سيتي 
  • مدرب "الفراعنة" السابق يقترب من الأهلي السعودي
  • الزمالك يؤكد وجود مفاوضات مع اللاعب الإسباني راموس
  •  هل ينتقل راموس إلى الزمالك المصري؟
  • مدرب توتنهام يشيد بـ «النية»!
  • محمد صلاح: لا توقعات لديربي الأهلي والزمالك والفرص متساوية