الوحدة نيوز/ ضرب منتخب جنوب أفريقيا موعداً مع نظيره النيجيري في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، بفوزه على منتخب الرأس الأخضر بركلات الترجيح 2-1، بعد تعادل المنتخبين سلبا في المباراة التي جرت بينهما الليلة الماضية، في ختام مباريات الدور ربع النهائي من البطولة المقامة حاليا بكوت ديفوار.

وانتهي الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي من دون أهداف من المباراة التي أقيمت على ملعب شارليس كونان باني بمدينة ياموسوكرو.

ويدين منتخب جنوب إفريقيا لحارس مرماه رونوين ويليامز الذي تصدى لأربع ركلات ليقود منتخب بلاده لنصف النهائي الأول منذ عام 2000.

وسيلتقي منتخب جنوب إفريقيا منتخب نيجيريا يوم الأربعاء المقبل في الدور نصف النهائي على ملعب السلام.

وكان منتخب كوت ديفوار قد حجز بطاقة الدور نصف نهائي من البطولة بفوزه على منتخب مالي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت في وقت سابق يوم السبت ضمن منافسات الدور ربع النهائي من البطولة.

وسيواجه منتخب كوت ديفوار منتخب الكونغو الديمقراطية الأربعاء المقبل ضمن منافسات نصف النهائي، على ملعب حسن وتارا.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي منتخب جنوب

إقرأ أيضاً:

ستقام بأمريكا بمشاركة 32 ناديًا.. 12 ملعبًا تستضيف منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2025

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن استضافة 12 ملعبًا في الولايات المتحدة الأمريكية 63 مباراة في بطولة كأس العالم للأندية 2025 التي ستُقام بمشاركة 32 ناديًا من 6 قارات، تتنافس على لقب النسخة الأولى من البطولة.

وأوضح “الفيفا” اليوم أن ملاعب مرسيدس بنز، وبنك أمريكا، وتي كيو إل، وروز بول، وهارد روك، وجيوديس بارك، وميتلايف، وكامبينج وورلد، وإنتر أند، ولينكون فاينانشال فيلد، ولومن فيلد، وأودي فيلد، ستستضيف منافسات البطولة، مبينًا أن عدد المقاعد في الملاعب تتراوح بين 20 ألف مقعد و88 ألف مقعد.

مقالات مشابهة

  • «رجال يد الأهلي» يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية
  • منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”
  • اكتمال عقد المتأهلين لكأس أمم آسيا للشباب لكرة القدم في 2025
  • تعرف على تصنيف الفرق المتأهلة لثمن نهائي الكونفدرالية
  • الأهلي يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • رجال يد الأهلي يتأهلون لنصف نهائي كأس العالم للأندية رغم الخسارة من برشلونة
  • سوبر جلوب.. الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال اليد رغم الخسارة من برشلونة
  • يد الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية رغم الخسارة أمام برشلونة
  • ألكاراز إلى ربع نهائي «بكين للتنس» في 56 دقيقة!
  • ستقام بأمريكا بمشاركة 32 ناديًا.. 12 ملعبًا تستضيف منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2025