شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الحبس سنة مع الشغل لعامل متهم بالإتجار فى الشابو بسوهاج، قضت محكمة جنايات سوهاج اليوم الأربعاء بمعاقبة المتهم ح.ع ا عامل بالحبس مع الشغل سنة واحدة  لاتهامه بالإتجار فى الشابو  كما عاقبته بالحبس 6 أشهر، .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحبس سنة مع الشغل لعامل متهم بالإتجار فى الشابو بسوهاج ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحبس سنة مع الشغل لعامل متهم بالإتجار فى الشابو...
قضت محكمة جنايات سوهاج اليوم الأربعاء بمعاقبة المتهم "ح.ع ا"عامل بالحبس مع الشغل سنة واحدة  لاتهامه بالإتجار فى الشابو  كما عاقبته بالحبس 6 أشهر، بتهمة إحراز سلاح أبيض "كتر" بدائرة مركز جرجا.

صدر الحكم برئاسة المستشار وليد سيد الأمير وعضوية المستشارين محمد أبو القاسم محمد وأحمد عصمت الزينى بأمانة سر صلاح تمام وأحمد عبد العال.

تعود أحداث القضية إلى عام 2023 بدائرة مركز  جرجا عندما وردت معلومات لضباط المباحث مفادها قيام المتهم بالإتجار فى الشابو  وترويجه على عملائه من أصحاب الكيف وراغبى الشراء وبعد تقنين الإجراءات وإجراء التحريات تأكدت صحة المعلومات الواردة من أحد المصادر السرية وتم القبض على المتهم وبحوزته عدد من أكياس الشابو وبمواجهته اعترف بالإتجار فى المواد المخدرة كما تم ضبط سلاح أبيض كتر بحوزته وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تأجيل إعادة محاكمة متهم بأحداث المرج لـ 3 نوفمبر

 


قررت الدائرة الأولي بمحكمة جنايات أول درجة، المنعقدة بمجمع محاكم بدر، تأجيل في إعادة إجراءات محاكمة المتهم عبد الكريم شحاتة علي جلال من عناصر جماعة الإخوان فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ "أحداث عنف المرج"، والمتهم فيها بحيازة مفرقعات..  لجلسة 3 نوفمبر المقبل لحضور المحامي الأصيل. 

صدر القرار برئاسة المستشار محمـد السعيد الشربيني وعضوية المستشارين غريب محمـد متولي ومحمـود زيدان ومحمد نـبيل وسكرتارية ممدوح عبد الرشيد.

ومن الجدير بالذكر أن المتهم صادر ضده حكم غيابي في القضية بالسجن المشدد لمدة 15 عام في 19 فبراير 2024 ووضعه تحت مراقبة الشرطة لمدة 5 سنوات وتم القاء القبض عليه وقام بعمل إعادة إجراءات لمحاكمته امام الدائرة الأولي إرهاب. 

كان أمر الإحالة قد أسند للمتهم وآخرين سبق الحكم عليهم تهم الانضمام لجماعة إرهابية والتظاهر والتحريض على العنف، والتجمهر وإثارة الشغب، ومحاولة تكدير الأمن والسلم العام وتعريض حياة المواطنين للخطر، والمشاركة فى أحداث العنف التى وقعت بمنطقة عين شمس بالمرج وحيازة مفرقعات.

مقالات مشابهة

  • إصابة طالب بطلق نارى فى مشاجرة والأمن يضبط المتهم والسلاح المستخدم بسوهاج
  • المؤبد لـ بائع خضار متهم بالإتجار في المواد المخدرة بالخانكة
  • تأجيل محاكمة متهم في أحداث عنف المرج
  • سعد الصغير يعترف في التحقيقات كيف حصل على المخدرات.. وهذا مصيره المتوقع
  • تأجيل إعادة محاكمة متهم بأحداث المرج لـ 3 نوفمبر
  • الداخلية اليمنية تعلن ضبط متهم بتهريب الآثار إلى مناطق سيطرة مليشيا الحوثي
  • «الطماوي»: لا بد من انتظار توصيات الحوار الوطني فيما يتعلق بالحبس ‏الاحتياطي
  • الوفد: قرار النيابة باستبدال العمل بالحبس يدعم ملف حقوق الإنسان
  • «الإصلاح والنهضة»: قرار النيابة باستبدال العمل بالحبس يعزز حقوق الإنسان
  • السجن المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لعامل لإتجاره بالهيروين فى الخانكة