قال حلمي طولان المدير الفني السابق لنادي الزمالك إن ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق من أسباب تعاقدات الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

وقال حلمي طولان فى تصريحات عبر برنامج “فى الملعب وأنت سايق” مع الإعلامي إبراهيم فايق: “ممدوح عباس هو سر صفقات نادي الزمالك الجديدة وهو من أسباب التعاقدات وفك أزمة القيد”.

 

وأضاف: “لا بد من توجيه الشكر له، وبالطبع الشكر لمجلس إدارة الزمالك الجديد”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ابراهيم فايق ادارة الزمالك الإعلامي إبراهيم فايق الانتقالات الشتوية الحالية الانتقالات الشتوية صفقات الزمالك الجديدة صفقات نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

كيف يؤثر اغتيال حسن نصر الله على مؤشر الدولار؟.. خبير مصرفي يكشف مفاجأة

بعد تأكيد حزب الله نبأ اغتيال حسن نصر الله، الأمين العام للحزب اللبناني، على خلفية استهدافه من قبل غارة إسرائيلية عنيفة بالضاحية الجنوبية لبيروت مساء الجمعة أمس، يسأل البعض حول مصير الدولار والعملات العالمية، خاصة مع تراجع مؤشر الدولار اليوم إلى أدنى مستوياته منذ أسبوع مقابل سلة العملات الرئيسية، فهل هناك علاقة بين أحداث لبنان وتراجع الدولار؟

تراجع سعر الدولار عالميا لهذه الأسباب

أكد الخبير المصرفي ورئيس بنك التنمية الصناعية سابقا، ماجد فهمي، أن سعر الدولار عالميا سيتأثر بتداعيات حرب لبنان، وسط توقعات بأن يواصل التراجع أمام العملات الأخرى، خاصة مع رغبة المستثمرين العالميين بالتحوط بشراء الذهب بديلا عن العملة الأمريكية ما يخفض الطلب عليها.

كيف سيؤثر نبأ اغتيال حسن نصر الله على سعر الدولار؟

وأوضح «فهمي»، في تصريحاته لـ«الوطن»، أن سعر الدولار عالميا وسلات العملات الأخرى ستتأثر بالأوضاع الاقتصادية العالمية وسط توترات جيوسياسية في أوروبا بين روسيا وأوكرانيا من ناحية، وتوترات الشرق الأوسط مع تصعيد حرب غزة لتتدخل أطراف أخرى مثل لبنان، وربما تدخل محتمل من إيران بعد إشاعة أنباء عن اغتيال حسن نصر الله.

توترات الشرق الأوسط والاقتصاد العالمي

وأشار إلى أن أكثر القطاعات تأثرا بالحرب في المنطقة والتوترات الجيوسياسية في العالم، قطاعات السياحة والنقل والتجارة العالمية وتدفقات الأموال الساخنة خاصة للأسواق الناشئة، وسط تخوف أن تتحول التوترات لحرب شاملة.

الاقتصاد الأمريكي يتقلص والبنك الفيدرالي يتجه لخفض الفائدة

وتابع: «أبرز تداعيات الحروب على الدول تقلص حجم النشاط الاقتصادي والاستغناء عن العمالة، والولايات المتحدة ستؤثر عليها هذه التداعيات وعلى سعر الدولار عالميا، ولدى واشنطن تطورات داخلية مثل قرب الانتخابات الأمريكية وتخفيض ثاني متوقع للفائدة بنهاية العام من البنك الفيدرالي الأمريكي».

واستطرد: «تراجع سعر الدولار عالميا مرهون بأداء الاقتصاد الأمريكي الذي تأثر كثيرا بحجم المساعدات التي تذهب لدعم أطراف في الصراع بالشرق الأوسط، وهناك قلق كبير من المحللين السياسين من تحول الحرب إلى حرب شاملة وأن تأخذ منحى آخر».

مقالات مشابهة

  • شريف عبد الفضيل يكشف أسباب هزيمة الأهلي أمام الزمالك
  • مصطفى حسني يكشف أسباب الإلحاد وانهيار الإيمان بالله.. ماذا قال؟
  • رئيس الزمالك الأسبق يوجه الدعوة لـ تركي اَل الشيخ لزيارة النادي
  • كيف يؤثر اغتيال حسن نصر الله على مؤشر الدولار؟.. خبير مصرفي يكشف مفاجأة
  • جنود مجهولة ومفاجأة.. ممدوح عباس يهنئ الزمالك بلقب السوبر الإفريقي
  • ممدوح عباس: عدالة الله نزلت في ملعب المباراة وقادت الزمالك للفوز
  • عاجل - حقيقة اغتيال حسن نصر الله.. نيويورك تايمز تفجر مفاجأة مدوية
  • ممدوح عباس: عدالة الله قادت الزمالك للفوز بالسوبر الأفريقي
  • نقيب الفلاحين يكشف أسباب ارتفاع أسعار الثوم وموعد انخفاضها
  • رضا عبد العال عن الزمالك: الأداء غير مقنع ربنا يتولاه ويصبر جماهيره