أعلن النادي الأهلي تعاقده مع محمود الزنفلي حارس مرمى الداخلية لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، مع وجود بند أحقية الشراء، الأمر الذي احتل التريند عبر موقع التواصل الاجتماعي «أكس» متسائلين عن سر اختياره.. فما تفاصيل التعاقد مع الزنفلي؟

ليفربول يتيم من غيره.. ساويرس يرد على منتقدي محمد صلاح| القصة كاملة ماتشتروش فراخ دلوقت.

. بشرى سارة بشأن أسعار الدواجن.. وهذا موعد الانخفاض تفاصيل انتقال الزنفلي إلى الأهلي 

أوضح محمد عبدالحميد، وكيل أعمال حارس الداخلية محمود الزنفلي، تفاصيل انتقاله إلى الأهلي بعد التراجع عن صفقة أبو جبل، قائلاً في تصريحات تليفزيونية: 

«محمود اتنقل إلى النادي الذي يستحقه، وعرض عليه البنك الأهلي منذ أسبوع دفع الشرط الجزائي في عقده مع الداخلية لكن لم يتم تفعيل الاتفاق.. بعد ذلك عاد إلى الداخلية مرة أخرى، وأكد لي أنه لن يرحل عن الداخلية إلا من أجل الانضمام إلى الأهلي.

الأهلي تواصل مع اللاعب وإدارة الداخلية منذ يومين، والعرض كان إعارة لنهاية الموسم، مقابل مليون ونصف، مع خيار الشراء مقابل 5 ملايين جنيه، ومن المستحيل أن يطلب الأهلي لاعبًا ويرفض الانضمام، والزنفلي صاحب أعلى معدل تصديات في الدوري المصري، والأيام ستثبت أنه إضافة كبيرة لنادي الأهلي. 

بعد فشل انتقاله لصفوف البنك الأهلي، كانت هناك أكثر من 4 أندية تتنافس على ضمه ولم يكن أحد يعلم عن انضمامه للأهلي سوى أمس الساعة الثانية ظهرًا».

تفاعل السوشيال ميديا مع إعارة الزنفلي بالأهلي

لاقى توقيع اللاعب محمود الزنفلي عقده مع النادي الأهلي، إقبالاً كبيرًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على رأسهم منصة «أكس» - تويتر سابقًا-، إذ قاموا بتفعيل هاشتاج باسمه، مقدمين خلاله النصائح لحارس مرمى الأهلي الجديد، مشيدين بكونه قام بعمل أكبر التصديات داخل منطقة الـ 18.

وقد قام محمود الزنفلي بعمل 26 تصديا، وأنه حارس مرمى قوي في الداخلية خرج بـ 5 مباريات نظيفة بدون أن يدخل فيها هدف، من 11 مباراة، مؤكدين أنه حارس قوي.

الشناوي يعود إلى القاهرة 

يعود محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول، إلى القاهرة اليوم بعد جراحة ناجحة أجراها في ألمانيا بعد إصابته أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني.

وأوضح الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي أنه في تواصل مستمر مع الشناوي يوميا؛ للاطمئنان على حالته.

وأشار طبيب الفريق إلى أن الشناوي فور عودته سوف يستكمل برنامج العلاج الطبيعي والتأهيل وفق البروتوكول الطبي الذي حدده الطبيب الألماني الذي أجرى له الجراحة.

وواصل الفريق تدريباته صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لودية سموحة غدا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تفاصيل انتقال الزنفلي إلى الأهلي الاعارة أكس محمود الزنفلي النادي الأهلي السوشيال ميديا محمد الشناوي محمود الزنفلی حارس مرمى

إقرأ أيضاً:

التفاصيل الكاملة لتكريم أحمد آدم بمهرجان المسرح المصري

يستعد مهرجان المسرح المصري برئاسة الفنان محمد رياض، لتكريم الفنان الكبير أحمد آدم، خلال حفل افتتاح دورته السابعة عشرة؛ ويأتي ذلك تقديرًا لمسيرته المسرحية بشكل خاص، والفنية بشكل عام.

محطات في حياة أحمد آدم 

الفنان الكبير أحمد آدم، حاصل على بكالوريوس التجارة من جامعة الإسكندرية، وكانت بدايته من خلال مسرح الطفل في قصر ثقافة الحرية بالإسكندرية، حيث شارك في العديد من المسرحيات، وجسّد أدوارًا تراجيدية في بداية مشواره بالإسكندرية، ليرحل بعدها إلى الكوميديا، حيث التحق بفرقة مسرح محمد صبحي  ليقدم معه مسرحيات : ( أنت حر، الهمجي، المهزوز)، وبعدها يشارك في الكثير من الأعمال المسرحية ليصبح فيما بعد بطلا في المسرح المصري.

أعمال أحمد آدم المسرحية

ومن أعماله المسرحية : البلدوزر، القشاش، خد الفلوس واجري، عائلة عصرية جدا، الثعلب في الملعب، عطية الإرهابية، نشنت يا ناصح، فيما يبدو سرقوا عبده، باحبك يا مجرم، حودة كرامة، ربنا يخلي جمعة ،برهومة وكلاه البارومة.

أحمد آدم، استطاع أن يخلق شخصية وكاراكتر تعلق بها الجمهور  لسنوات طويلة وهي شخصية  (القرموطي) بمسلسل (سر الأرض) عام 1994، والتي حققت له نجاحاً كبيراً، لتتوالي بعدها أعماله التي يتناول فيها تلك الشخصية في السينما والدراما التليفزيونية، ومن أعماله في السينما  : الرجل الأبيض المتوسط، معلش إحنا بنتبهدل، صابر وراضي، شعبان الفارس، صباحو كدب، القرموطي في مهمة سرية،  القرموطي في أرض النار ، قرمط بيتمرمط ، وغيرها من الأعمال.

مهرجان المسرح المصري

مهرجان المسرح المصري يقام برعاية ودعم من  وزارة الثقافة ، والدورة المقبلة من عمر المهرجان ستحمل اسم الفنانة " سميحة أيوب "، وتتكون اللجنة لهذا المهرجان من الفنان محمد رياض ( رئيسا ) والفنان ياسر صادق ( مديرا للمهرجان ) وأعضاء اللجنة هم : الناقدتان علا الشافعي و عبلة الرويني، الكاتب مدحت العدل ، الكاتب وليد يوسف، الفنان نضال الشافعي ، المخرج اسلام امام ، بالإضافة لعضوية 6 أعضاء آخرين بمناصبهم، وهم المخرج الكبير خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي والدكتور وليد قانوش رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، والدكتور أحمد بهي الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للكتاب وأ.عمرو البسيوني رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لقصور الثقافة.

 والفنان القدير إيهاب فهمي رئيس الإدارة المركزية للمركز القومي للمسرح، ومنسق عام المهرجان أ. ماجدة عبد العليم، وينطلق المهرجان  خلال الفترة من يوم 15 يوليو المقبل، الذي سيشهد حفل الافتتاح، وتستمر الفعاليات حتى يوم 30 يوليو 2024 الذي سيشهد حفل الختام.

مقالات مشابهة

  • أزمة جديدة بين الأهلي والشناوي بسبب العرض السعودي.. مصدر يكشف التفاصيل
  • التفاصيل الكاملة لتكريم سلوى محمد علي بمهرجان المسرح المصري
  • التفاصيل الكاملة لتكريم أحمد آدم بمهرجان المسرح المصري
  • أحمد عبد القادر يقود التشكيل المتوقع للأهلي أمام فاركو بالدوري الممتاز
  • التفاصيل الكاملة حول محاولة الانقلاب الفاشلة في بوليفيا
  • حقيقة انتقال حارس يوفنتوس إلى النصر السعودي.. رد رسمي
  • لماذا تحول مأمون الشناوي إلى كتابة العامية؟.. ابن شقيقه: كان شاعرا شاملا
  • عاجل.. كشف التفاصيل الكاملة لأولى صفقات الأهلي الصيفية
  • حقيقة فشل انتقال "عبدالله المعيوف" لـ اتحاد جدة السعودي
  • عبدالمجيد الصليهم صفقة أهلي جدة السعودي القادمة.. التفاصيل كاملة