أكد الروائي الكبير والكاتب الصحفي يوسف القعيد، أن الدورة الـ 55 من معرض الكتاب 2024، في مركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية، حققت نجاحًا كبيرًا، مشددًا على أن معرض الكتاب هذا العام، يكاد يكون ظاهرة مختلفة عن الأعوام السابقة، ونجاحه غير  عادي، ويلمسه الناس ببساطة شديدة.


وأضاف يوسف العقيد، خلال حواره ببرنامج "أهل مصر" الذي يقدمه الإعلامي أحمد أبو طالب، على قناة "أزهري"، أنه تفاجيء بالكثيرين من الصعيد والمدن المختلفة، الذين جاءوا خصيصًا للمشاركة في معرض الكتاب.

وتابع يوسف القعيد، أن الإقبال من الجمهور العربي ضخم جدًا، ولا يوجد اهداف أخرى لهم في مصر سوى معرض القاهرة الدولي للكتاب ومتابعة الأنشطة الثقافية، ويحدث بقوة وكثافة، مشيدًا بالدور الكبير الذي تلعبه الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة والاستجابة السريعة للناس ورغبته الحقيقية في إنجاح المعرض.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدكتورة نيفين الكيلاني القاهرة الدولى للكتاب الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة قناة أزهري معرض القاهرة الدولي للكتاب معرض الکتاب

إقرأ أيضاً:

غدًا.. عمرو يوسف ضيف برنامج "الراديو بيضحك"

يحل الفنان عمرو يوسف، غدًا ضيفًا على  برنامج "الراديو بيضحك"، الذي تقدمة الإعلامية فاطمة مصطفى في تمام الساعة الخامسة مساءً، ومن المقرر أن يتحدث خلال اللقاء عن مشاركته في فيلم ولاد رزق 3. 


آخر أعمال عمرو يوسف

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو يوسف، هو فيلم "ولاد رزق 3 -القاضية"، الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، منذ بداية عرضه في السينمات، لذلك إحتل المركز الأول في شباك التذاكر.


أبطال وصناع فيلم "ولاد رزق 3"

 

ويشارك في بطولة فيلم "ولاد رزق 3" كوكبة من الفنانين أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"

 

وتدور أحداث فيلم "ولاد رزق 3"  في إطار تشويقي أكشن حول بعد خروج المعلم صقر في الجزء الثاني، يتعاون مع شربيني، بينما يقرر الشايب الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث.

مقالات مشابهة

  • جوائز اتحاد الكتاب 2024 تستقبل المشاركات حتى منتصف يوليو
  • البابا تواضروس يتفقد معرض الكتاب في الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية (صور)
  • غدًا.. عمرو يوسف ضيف برنامج "الراديو بيضحك"
  • الصور: ندعم الجهود المَبذولة للقضاء على ظاهرة الغِش في امتحانات الشهادة الثانوية العامة
  • حرمان طالب في جميع المواد وإلغاء امتحانات 128 آخرين
  • موسم الشطرنج ينطلق 3 يوليو
  • وزيرة الثقافة تعتمد خطة "معارض الكتاب" خلال شهور الصيف
  • الراعي في الاجتماع الكبير في بكركي مع بارولين: نحن أبناء الامل والرجاء
  • الدبيبة يتابع امتحانات الشهادة الثانوية واستعدادات انطلاق العام الدراسي المقبل
  • منظمة اليونيسكو تقدم كتابها حول دور اللغة العربية في التبادلات الثقافية والعلمية