كشفت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش PSA، عن التصنيف الجديد لشهر فبراير الجاري، عن التصنيف العالمى لرجال الإسكواش، والذى حافظ فيه على فرج لاعب وادى دجلة، على صدارة التصنيف للأسبوع الـ 36 على التوالي ورقم 194 فى تاريخه.
وجاء التصيف العالمى لرجال الإسكواش كالتالى:
1- علي فرج
2- البيروفي دييجو إلياس
3- النيوزيلندي بول كول
4- مصطفى عسل
5- الإنجليزي محمد الشوربجي
6- كريم عبد الجواد
7- مازن هشام
8- طارق مؤمن
9- الويلزي جويل مكين
10- الانجليزي مروان الشوربجي.

تصنيف رجال الاسكواش

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: علي فرج التصنيف العالمى للإسكواش وادي دجلة

إقرأ أيضاً:

ارتفاع التصنيف الائتماني لسلطنة عُمان يعزز البيئة الاستثمارية

العُمانية: قالت سعادة ابتسام بنت أحمد الفروجية، وكيلة وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار لترويج الاستثمار: إن ارتفاع التصنيف الائتماني لسلطنة عُمان من قِبل «ستاندرد آند بورز» يؤكد أنها تعد مكانًا أكثر جاذبية للاستثمار، وتأسيس المشروعات والأعمال.

وأضافت سعادتها: إن التصنيف يتماشى مع توقعات صندوق النقد الدولي بأن سلطنة عُمان ستحقق أعلى معدل نمو اقتصادي في العالم العربي في عام 2024، وتصنيفها كواحدة من الدول الأكثر جذبًا للاستثمارات الأجنبية المباشرة.

وأوضحت سعادتها أن الاستثمار في القطاعات الرئيسية مثل التصنيع، والخدمات اللوجستية، والطاقة المتجددة، والمصايد، والتعدين يسهم في تعزيز الاقتصاد وتوفير فرص عمل مستدامة للشباب العُماني ورفع القيمة المحلية وفتح الفرص أمام الشركات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال.

وأشارت سعادتها إلى أن سلطنة عُمان شهدت في الربع الأول من عام 2024، ارتفاعًا ملحوظًا في الاستثمارات الأجنبية في القطاعات الرئيسية مقارنة بالربع الأول من عام 2023، حيث ارتفع الاستثمار في قطاع التصنيع بنسبة 37.3 بالمائة، وفي البناء بنسبة 12.3 بالمائة، وفي النقل بنسبة 5.1 بالمائة، وفي قطاع الضيافة بنسبة 3.1 بالمائة، كما شهدت زيادة في الاستثمارات من الأسواق الدولية الرئيسية مثل الولايات المتحدة بنسبة 41.4 بالمائة، والمملكة المتحدة بنسبة 24.3 بالمائة، والكويت بنسبة 39.6 بالمائة، وهولندا بنسبة 26.7 بالمائة.

وبيّنت سعادة ابتسام الفروجية أن هذه البيانات الإيجابية تعكس بوضوح الثقة المتزايدة عالميًّا في الإصلاحات الاقتصادية العُمانية وفرص الاستثمار، ما يعزز مكانة سلطنة عُمان كوجهة رائدة للاستثمار والأعمال.

مقالات مشابهة

  • آفاق الاقتصاد وسياق التنمية المحلية
  • ياسر صبحي نائب وزير المالية بالجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال: ملتزمون بمسار الانضباط المالي في إطار برنامج شامل للإصلاح الاقتصادي
  • رفع التصنيف الائتماني خطوة إضافية نحو تعزيز الاقتصاد
  • ارتفاع التصنيف الائتماني لسلطنة عُمان يعزز البيئة الاستثمارية
  • بـ 300 ألف جنيه.. فيلم «عاشق» يحافظ على صدارة دور العرض السينمائية
  • لليوم العاشر على التوالي.. حمزة نمرة يحافظ على تصدره تريند يوتيوب بأغنية "استنوا شوية"
  • كيف يستنزف خفض التصنيف الائتماني جيوب الإسرائيليين؟
  • بوتافوجو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي
  • بوتافوغو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي
  • جداول الحصص الدراسية للأسبوع السابع عبر قنوات عين ومدرستي