شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن غلق وتشميع محل أسماك وغسيل السيارات للمخالفة بالزاوية الحمراء، شنت الأجهزة التنفيذية بجنوب محافظة القاهرة، من خلال حى الزاوية الحمراء حملة موسعة لمراجعة تراخيص المحال والكافيهات والتنفيذ قرارات الغلق ولعودة .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غلق وتشميع محل أسماك وغسيل السيارات للمخالفة « بالزاوية الحمراء »، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غلق وتشميع محل أسماك وغسيل السيارات للمخالفة «...

شنت الأجهزة التنفيذية بجنوب محافظة القاهرة، من خلال حى الزاوية الحمراء حملة موسعة لمراجعة تراخيص المحال والكافيهات والتنفيذ قرارات الغلق ولعودة الانضباط بالشوارع والميادين، طبقا لتعليمات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، وتوجيهات الدكتور حسام الدين فوزي نائب المحافظ للمنطقة الشمالية.

وأسفرت الحملة بناءٱ على تعليمات اللواء عبد الله عزت الديب رئيس حى الزاوية الحمراء، بمتابعة تنفيذ قرارات الغلق وبالتنسيق مع إدارة المحلات ومسؤول الغلق تن غلق وتشميع محل اسماك والكائن ببلوك 12 مدخل 5 بشارع المستشفى، إضافة إلى غلق وتشميع محل لغسيل السيارات والكائن ببلوك 6 مدخل 1 بشارع المستشفى.

هذا وتتواصل الجهود من خلال تكثيف حملات إدارة المحلات ومسؤولين الغلق بنطاق أحياء جنوب القاهرة لمتابعة الدكتور حسام الدين فوزي نائب المحافظ، من خلال الأجهزة التنفيذية بنطاق الأحياء والجهات المعنية من حملاتها اليومية على جميع المنشآت والمحلات التي تدار دون ترخيص، و تطبيق وتنفيذ قرارات الغلق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من خلال

إقرأ أيضاً:

غلق وتشميع الوحدات التجارية المخالفة لقانون التصالح في النزهة

وجَّهت الدكتورة لبنى نور الدين، رئيس حي النزهة بالقاهرة،  الأجهزة التنفيذية بالحي، اليوم الاثنين، لغلق وتشميع الوحدات التي تم تحويلها من سكني إلى أغراض أخرى تجارية أو ادارية وغيرها ولم يستكملوا طلبات التصالح المقدمة بالقانون 17 لسنة 2019 تطبيقا لأحكام القانون 187 لسنة 2023 ولائحته التنفيذية والقرارات المكملة والمنفذة لهما.

إجراءات قانونية 

وشددت على اتخاذ إجراءات قانونية ضد من لم يتقدموا مطلقاً بطلبات تصالح في ظل أحكام قانون التصالح، رغم التيسيرات وتقليص الإجراءات التي أعلنت عنها وزارة التنمية، ورغم التنبيه عليهم بكل وسائل التنبيه والإعلام والتوعية وجارٍ اتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

تشميع المحلات 

وأكدت رئيس حى النزهة أن استمرار الحملات بغلق وتشميع المحلات والوحدات الإدارية المخالفة واتخاذ تلك الإجراءات يأتي تنفيذاً لتعليمات الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، وتوجيهات المهندسة منى البطراوى، نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، وذلك في إطار حرص الدولة على تطبيق القانون وتكثيف الجهود اليومية المبذولة للتصدى لكل أنواع المخالفات.

جدير بالذكر أن تلقي طلبات التصالح وفق قانون التصالح الجديد مستمر حتى مطلع شهر نوفمبر المقبل.

مقالات مشابهة

  • سرقة وشروع في قتل.. قرارات جديدة مع ابن حارس عقار مصر الجديدة
  • حاول التحرش بسيدة.. النيابة تتخذ قرارات مع سائق ميكروباص الشروق
  • غلق وتشميع سنتر تعليمي بدون ترخيص بأرض اللواء
  • حكم مشدد بحق عاطلين مُدانين بإنهاء حياة عامل في الزاوية الحمراء
  • المشدد 7 سنوات لعاطلين شرعا في قتل عامل بالزاوية الحمراء
  • الحالة المرورية.. تكدس حركة السيارات أعلى كباري وميادين القاهرة والجيزة
  • اعترافات لصوص المساكن في القاهرة: نفذنا واقعتى سرقة بأسلوب المفتاح المصطنع
  • انطلاق موسم المغامرات لاستكشاف "أسماك القرش الوديعة" في "الموج مسقط"
  • غلق وتشميع الوحدات التجارية المخالفة لقانون التصالح في النزهة
  • ننشر التحقيقات مع تشكيل عصابي من 10 أشخاص لسرقة السيارات وتقطيعها بالقاهرة