شدد إبراهيم سعادة لاعب وسط منتخب الأردن على طموحات منتخب بلاده بمواصلة التقدم، وذلك قبل مواجهة منتخب كوريا الجنوبية غدا الثلاثاء في الدور قبل النهائي ببطولة كأس آسيا لكرة القدم المقامة حاليا في قطر.

وقال سعادة في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الاثنين:"بالتأكيد هذه ستكون مباراة صعبة أمام المنتخب الكوري أحد أهم المنتخبات في البطولة، لكن نحن في جاهزية عالية ونطمح في مواصلة طريقنا بنجاح في البطولة.

وأضاف:" سعداء بالتواجد في الدور قبل النهائي للمرة الأولى في تاريخ كرة القدم الأردنية، طموحاتنا الآن تتركز على اللقاء أمام كوريا أملاً في الوصول إلى المباراة النهائية والمنافسة على لقب البطولة".

وأردف:"مواجهة كوريا في الدور قبل النهائي تختلف عن المباراة التي كانت في دور المجموعات، وبطبيعة الحال فإن الجهاز الفني للفريق رصد تلك المباراة وأعدّ الخطة المناسبة للمواجهة الجديدة، حيث نأمل أن نتفوق في نهاية المطاف ونتأهل عن هذه المرحلة".

وعن مشاركته كبديل في العديد من المباريات، علق سعادة:"أنا جاهز لتمثيل المنتخب الوطني في أي وقت متى ما أراد المدرب ذلك حسب الرؤية الفنية التي ينظر من خلالها، وجميع اللاعبين في أتم الجاهزية".

وأكد:"كثيرون لم يتوقعوا وصول المنتخب الأردني إلى الدور قبل النهائي من كأس آسيا، كانت علينا بعض الضغوط التي استطعنا تجاوزها في المرحلة الماضية، ونتطلع لأن نحظى بالدعم الجماهيري اللازم من المشجعين في اللقاء".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأردن كأس آسيا منتخب الأردن كأس آسيا 2023 إبراهيم سعادة الدور قبل النهائی

إقرأ أيضاً:

بينها اليمن.. تعرف على المنتخبات المتأهلة الى نهائيات كأس آسيا للشباب وموعد القرعة وانطلاق البطولة

تأهلت 6 منتخبات عربية بينها اليمن من أصل 16 منتخبًا الى نهائيات كأس اسيا للشباب القادمة في الصين.

ونجح المنتخب اليمني بالتأهل رسميا الى نهائيات كاس آسيا (تحت سن 20 عاما) مستفيدا من تعادله مع اندونيسيا 1-1 في المباراة التي اقيمت عصر امس الأحد.

المنتخب اليمني تأهل كأفضل 5 منتخبات حلت في المركز ثاني من المجموعات العشر، برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل، سجل 7 اهداف وعليه هدفين، فيما تأهلت اندونيسيا متصدرة المجموعة بفارق هدف واحدة فقط عن منتخبنا.

و فشل المنتخب اليمني في التأهل الى نهائيات كأس آسيا للشباب في آخر نسختين، ونجح هذه المرة في النسخة التي ستقام في الصين خلال الفترة من 6 فبراير 2025 وحتى 23 من ذات الشهر، وتقام القرعة في 7 نوفمبر المقبل.

فيما يلي قائمة المنتخبات المتأهلة لكأس آسيا للشباب تحت 20 عام التي تستضيفها مدينة شنجن الصينية:

مقالات مشابهة

  • منتخبنا الشباب في المستوى الرابع بقرعة كأس آسيا في الصين
  • لاعبان عربيان في قائمة أفضل لاعب آسيوي.. من هما؟
  • البحيرة تكرم لاعب منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة
  • القطري عفيف والأردني النعيمات ينافسان على جائزة أفضل لاعب في آسيا
  • أحمر الشباب يفشل في التأهل للنهائيات الآسيوية
  • منتخب اليابان ينضم إلى «أبوظبي جراند سلام» للجودو
  • تعرف على قائمة المنتخبات المتأهلة إلى كأس آسيا للشباب لكرة القدم وموقع المنتخب اليمني
  • منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”
  • بينها اليمن.. تعرف على المنتخبات المتأهلة الى نهائيات كأس آسيا للشباب وموعد القرعة وانطلاق البطولة
  • تواصل منافسات بطولة القدم بجامعة الحكمة بذمار