ظهرت رسمي..نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 في محافظة الفيوم {رابط سريع الآن}..أعلنت الصفحة الرسمية لمحافظة الفيوم، اليوم الاثنين الموافق 5 من شهر فبراير الجاري، عن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة المنوفية، من قبل اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية نتيجة الشهادة الإعدادية العامة دور يناير 2024 بنسبة نجاح 88،73%  بالمدارس الرسمية والرياضية والخاصة واللغات وطلاب المنازل.

وبلغ عدد المتقدمين لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة الفيوم في المدارس الرسمية والرياضية والخاصة واللغات وطلاب المنازل نحو 82 ألف و477 طالب وطالبة بمختلف الإدارات التعليمية بنطاق المحافظة، حضر منهم 80 ألف و971  طالب وطالبة.

ظهرت رسمي..نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 في محافظة الفيوم {رابط سريع الآن} رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 في محافظة الفيوم

كما اعتمد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية نتيجة الشهادة الإعدادية العامة 2024 للصم دور يناير 2024 بنسبة نجاح 73،81 %  وبلغ عدد المتقدمين والحاضرين   42  طالب، كما تم إعتماد نتيجة الدور الأول للشهادة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح   80،07 %  وتقدم للامتحان  3853  طالب وحضر 3563  طالب.

كما تم اعتماد نتيجة امتحان الصف الثالث الإعدادي للمكفوفين دور يناير 2024  بنسبة نجاح  72،73 % حيث بلغ عدد المتقدمين والحاضرين للامتحان 11  طالب، كما تم إعتماد نتيجة إتمام الدراسة بمرحلة التلمذة الصناعية بمدارس التربية الفكرية بنسبة نجاح 96،8 % حيث بلغ عدد المتقدمين 125 طالب.

ظهرت رسمي..نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 في محافظة الفيوم {رابط سريع الآن}
خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة الفيوم

وفي إطار حرص بوابة الفجر الإلكترونية على تقديم كافة الخدمات التي يحتاجها المتابعين نستعرض لكم في السطور التالية خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة الفيوم عبر بوابة التعليم الإلكترونية التابعة للمحافظة.

-نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الأول برقم الجلوس: أولًا الدخول إلى بوابة نتائج التعليم الأساسي.

-نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الأول برقم الجلوس: ثانيًا اختيار المرحلة التعليمية.

-نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الأول برقم الجلوس: ثالثًا: اختر الصف الثالث الإعدادي عند خانة الصف.

-نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الأول برقم الجلوس: رابعًا اختر الفصل الدراسي الأول.


- نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الأول برقم الجلوس: خامسًا حدد امتحانات الفصل الدراسي الأول.

- نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الأول برقم الجلوس: سادسًا ادخل البيانات المطلوبة للاستعلام عن نتيجة الشهادة.

-نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الأول برقم الجلوس: سابعًا كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب المراد الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الخاصة به.

-نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الأول برقم الجلوس: ثامنًا ضغط على «استعلام»، ثم انتظر لبعض الوقت إلى أن تظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024.


الشهادة الإعدادية 2024..توزيع درجات الترم الأول "مواد تضاف للمجموع"

ترصد لكم بوابة الفجر الإلكترونية في السطور التالية توزيع درجات الشهادة الإعدادية 2024 الترم الأول، للمواد التي تضاف للمجموع والتي لا تضاف.

40 درجة مخصصة لمادة اللغة العربية.
30 درجة مخصصة لمادة اللغة الإنجليزية.
20 درجة مخصصة لمادة الدراسات الاجتماعية.
15 درجة مخصصة لمادة الجبر.
15 درجة مخصصة لمادة الهندسة.
20 درجة مخصصة لمادة العلوم.

الشهادة الإعدادية 2024..توزيع درجات الترم الأول "مواد لا تضاف للمجموع"

التربية الدينية.. 20 درجة.
الحاسب الآلي.. 10 درجات.
التربية الفنية.. 10 درجات.
التربية الرياضية.. 20 درجة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 في محافظة الفيوم نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة الفيوم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم 2024 الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم نتيجة الشهادة الاعدادية الفيوم رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم 2024 نتیجة الشهادة الإعدادیة 2024 الترم الأول برقم الجلوس الشهادة الإعدادیة 2024 فی محافظة درجة مخصصة لمادة رابط سریع الآن عدد المتقدمین بنسبة نجاح ظهرت رسمی

إقرأ أيضاً:

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم ورقم الجلوس وخطوات الاستعلام عنها

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم ورقم الجلوس وخطوات الاستعلام عنها  ، خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 والتي كثرت في محركات البحث تلك الفترة حيث تم الانتهاء من الامتحانات منذ فترة كبيرة 6 يونيو ولم تظهر النتيجة حتى الأن سواء للدبلومات الفنية نظام الثلاث أو الخمس سنوات.

وتقدم بوابة “الفجر” تفاصيل الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية عبر المنصات السرمية لوزارة التربية والتعليم، بالإضافة إلى أهم خطوات الحصول عليها.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024

إليكم جميع خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 التي يجب على الطالب اتباعها والتي تكون كالآتي:

أولا يجب على الطالب الدخول على البوابة الخاصة بالنتائج.في الخطوة الثانية يتم تحديد الصف الفصل الدراسي الخاص بالطالب ثم كتابة كافة البيانات المطلوبة والمتعلقة بالطلب.يتم إدخال رقم الجلوس الخاص به ثم القيام بتحديد المحافظة التابع لها الطالب.بعدها يجب إدخال البيانات المطلوبة المتعلقة بالمدرسة التي يدرس فيها الطالب ثم النقر على أيقونة الاستعلام وسيجد النتيجة أمامه. موعد ظهور نتائج الدبلومات الفنية

بما أن الكثير من الطلاب يبحثون عن النتيجة بشكل مستمر ولا يعرفون متى موعد ظهورها، فإن التفاصيل الخاصة بالموعد تكون كما يلي:

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بكافة المواعيد المتعلقة بنتائج امتحانات الدبلومات الفنية لعام 2024.كما أنها أوضحت أنه سوف يتم الإعلان عن النتيجة فور الانتهاء من كافة إجراءات التصحيح ورصد الدرجات ومراجعتها.يتم الإعلان عن النتيجة من خلال المديرية التعليمية ثم يتم صدورها وإتاحتها من أجل الاستعلام عنها بواسطة الطلاب.توزيع الدرجات الخاصة بالدبلومات الفنية

إليكم الطريقة التي تتبعها وزارة التربية والتعليم في توزيع درجات الامتحانات الدبلومات الفنية والتي تكون كالتالي:

بالنسبة الدبلومات الفنية التي تكون بنظام الثلاث سنوات فإن المجموع الكلي يتكون من 700 درجة.أما بالنسبة للتعليم الفني الذي يعمل بنظام الخمس سنوات فإنه يحتوي على مجموع يتكون من 1000 درجة.كذلك الدبلومات الفنية التي تتبع نظام التعليم المزدوج فإن المجموع الكلي يحتوي على 570 درجة.

ففي النهاية نكون قد قمنا بوضع خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالإضافة إلى تفاصيل مواعيد الإعلان عنها إلى جانب كتابة توزيع الدرجات الخاصة بالدبلومات التي تم وضعها من خلال وزارة التربية والتعليم.

مقالات مشابهة

  • الآن رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي
  • رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم ورقم الجلوس وخطوات الاستعلام عنها
  • ظهرت الآن "Apk results" رابط نتائج التاسع سوريا 2024 برقم الجلوس عبرmoed.gov وزارة التربية السورية تحميل التطبيق
  • "ظهرت الآن" لينك استخراج رابط نتائج الصف التاسع 2024 سوريا الدور الأول حسب رقم الاكتتاب والاسم
  • رسميًا الآن: ظهرت رابط نتائج الصـف التاسع سوريا 2024 بـرقم الإكتتاب من مـوقع التربية السورية moed.gov.sy
  • "ظهرت الآن" رابط نتائج الصف التاسع سوريا 2024 برقم الاكتتاب | نتائج طلاب الصف التاسع سوريا الدورة الأولي
  • ظهرت الآن عاااجل.. رابط نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول جميع المحافظات epedu.gov.iq موقع وزارة التربية العراقية
  • لينك تقديم الصف الأول الثانوي 2024 إلكتروني.. سجل الآن
  • لخريجي الشهادة الإعدادية.. تنسيق مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024 بجميع المحافظات
  • فتح باب التقديم للمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب للحاصلين على الإعدادية