ومع عرض الحلقات الأولى من مسلسل "بين السطور" استطاع الفنان محمد علاء أن يضع بصمته في المسلسل ليشيد به الجمهور والنقاد بشخصية "جمال" أو "چيمى"، التي يجسده خلال أحداث العمل.


استطاع محمد علاء أن يلفت أنظار  
عدد كبير من متابعي مسلسل بين السطور، وجمهور بأدائه وظهوره بشخصية مختلفة تمامًا عن جميع ما قدمه من قبل خلال مشواره الفني، بسبب أن الشخصية مركبة ولها أبعاد كثيرة، والأحداث فى تصاعد ملحوظ منذ انطلاق أولى حلقاته الاسبوع الماضي.

 

 

ونال محمد علاء على إشادات عديدة، حيث كتب أحد المتابعين عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”: مسلسل بين السطور روعة ومحمد علاء بجد تمثيلك رائع وحلقه كلها صمت ومشاعر دون كلام فنان فعلًا، بينما كتب آخر:"برافو عليك في دور جيمي حقيقي عبقري"،:"چيمى متألق بشكل غير عادي بدوره في مسلسل بين السطور لم أراه من قبل بهذا الرونق". 


مواعيد عرض مسلسل “بين السطور” 
 

ويعرض مسلسل بين السطور الحلقة 6 مساء غد الأحد على شبكة قنوات ON في تمام الساعة الثامنة مساءً، بينما يعرض على ON drama في تمام الساعة العاشرة مساءً.

 

ويعرض العمل على مدار الأسبوع من الأحد إلى الخميس الساعة الثامنة مساءً، وعلى on drama من الساعة العاشرة مساءً، وتكون الإعادة في الساعة الثانية صباحًا  والثانية عشر ظهرًا.


نجوم مسلسل بين السطور 
 

و يشارك في مسلسل بين السطور نخبة من نجوم الفن على رأسهم كل من أحمد فهمي، صبا مبارك، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، علي الطيب، دنيا المصرى وعدد آخر من الفنانين، ومأخوذ من فورمات كورى، معالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج.


أحداث مسلسل بين السطور 
 

تدور أحداث مسلسل بين السطور حول هند سالم صبا مبارك، الإعلامية الشهيرة، التي تنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد تورطها في قضية كبيرة تكشف الكثير عن ماضيها والذي يحمل قصة حب قديمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان محمد علاء مسلسل بين السطور علي الطيب دنيا المصري تفاصيل مسلسل بين السطور مسلسل بین السطور محمد علاء

إقرأ أيضاً:

"مهم عندي إعطاء صورة إيجابية للمجتمع".. إنچي علاء من حلقة بودكاست كلام محظور

 

قامت الكاتبة والسيناريست إنچي علاء بنشر جزء من حلقتها في بودكاست كلام محظور مع عمر جائز وجاء ذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والڤيديوهات الشهير إنستجرام.


إنچي علاء: مهم عندي إعطاء صوره إيجابية للمجتمع

وجاءت إنچي علاء وهى تتحدث في بودكاست كلام محظور وهى تقول:
"أنا مهم أوي عندي إن أنا أدي صورة دايمًا إيجابية للمجتمع أنا نفسي الناس كلها تكون عايشى في صوره إيجابية وبيتعاملوا معاملة حسنة".

وأضافت إنچي علاء من خلال جزء البودكاست الذي قامت بنشره على حسابها الرسمي على موقع إنستجرام:
"وحتى في الدراما نفسي أكتب مواضيع ترقق مشاعر الناس".

 


آخر أعمال السيناريست إنچي علاء

ومن الجدير بالذكر ان اخر الاعمال الدراميه التي قامت السيناريست انجي علاء بكتابتها هو مسلسل بعنوان النهايه والذي تم عرضه في موسم دراما رمضان لعام 2021، وهو من بطولة الفنان يوسف الشريف وحقق نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه حيث سلط الضوء على انتشار ڤيروس معين يعمل على التلاعب بأعصاب المرضى ويجعلهم غير قادرين على استيعاب المؤثرات الخارجية ويكشف عن ذلك الڤيروس الخطير الدكتور ياسين والذي قام بتجسيد دورع الفنان يوسف الشريف، ومن ثُمّ تدور باقي أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق الدرامي.


أبطال وصناع مسلسل كوڤيد-25

شارك في مسلسل كوڤيد 25 كوكبة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنان يوسف الشريف، آيتن عامر، ميرنا نور الدين، إيناس كامل، أحمد صلاح حسني، إسلام جمال، راندا البحيري، أميرة العايدي، محمد مرزبان، وآخرين من النجوم 
والمسلسل من تأليف إنچي علاء وإنتاج تامر مرسي، والإخراج لـ أحمد نادر جلال.

مقالات مشابهة

  • بيان مهم للقوات المسلحة اليمنية في تمام الساعة 10:30مساءً
  • مواعيد أهم مباريات اليوم الجمعة 28- 6- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • الجمهور يشيد بأغنية "متدلعة" لـ إلهام عبد البديع ووليد سامي
  • كمال أبو رية يستأنف تصوير مشاهده في مسلسل سيما ماجي
  • "مهم عندي إعطاء صورة إيجابية للمجتمع".. إنچي علاء من حلقة بودكاست كلام محظور
  • كمال أبو رية بشخصية جديدة في مسلسل «سيما ماجي»
  • كمال أبو رية شخص انتهازي في مسلسل «سيما ماجي»
  • اختبار طبي لسيف الجزيري قبل لقاء الزمالك وسيراميكا
  • ترتيب هدافي يورو 2024 قبل مباريات دور الـ16
  • خاص|لقاء سويدان تكشف لـ الفجر الفني عن شخصيتها في حرب الجبالي وموقفها من السينما