شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الهواري يتفقد مستشفيي الشونة الجنوبية وغور الصافي، صراحة نيوز 8211; زار وزير الصحة فراس الهواري، الأربعاء، مستشفيي الشونة الجنوبية وغور الصافي، واطلع على الخدمات الصحية المقدمة. وبحسب .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهواري يتفقد مستشفيي الشونة الجنوبية وغور الصافي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهواري يتفقد مستشفيي الشونة الجنوبية وغور الصافي

صراحة نيوز – زار وزير الصحة فراس الهواري، الأربعاء، مستشفيي الشونة الجنوبية وغور الصافي، واطلع على الخدمات الصحية المقدمة.

وبحسب بيان للوزارة، فإن الهواري اطلع خلال زيارته مستشفى الشونة الجنوبية، على الخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمراجعين. وخلال زيارة مستشفى غور الصافي تفقد الهواري واقع تقديم الخدمات الصحية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الخدمات الصحیة

إقرأ أيضاً:

المهم موافقة ولادي.. غادة عادل تكشف عن شروطها للزواج بعد مجدي الهواري

يتسأل الجمهور، عن زواج الفنانة غادة عادل مرة أخرى، بعد طلاقها من المخرج مجدي الهواري، وزواجه من الاستايلست دنيا عبد المعبود، في شهر أكتوبر الماضي.

غادة عادل تكشف شروطها للزواج

وكشفت الفنانة غادة عادل عن إمكانية زواجها مرة أخرى، بعد مرور 6 سنين من طلاقها من المخرج مجدي الهواري، وزواج دام بينهما لمدة 20 عامًا، وأنجاب 5 أبناء.

غادة عادل

وقالت غادة عادل، في تصريحات تلفزيونية، إن علاقتها بطليقها ووالد أبنائها ما زالت جيدة، موضحة: «لا للزواج مرة أخرى، لو هيأثر على ولادي آه لو فعلا الشخص ده هيكون مناسب وولادي مايبقوش متضايقين وفعلا يستحق أنه يبقى موجود في حياتنا ممكن أوافق».

غادة عادل ومجدي الهواري

وفي وقت سابق كشفت الفنانة غادة عادل، سبب انفصالها عن المخرج مجدي الهواري، وقائلة: «مجدي كان بمثابة أب بالنسبة لي، ولم يكن مجرد زوج فقط، كان بالنسبة لي نافذة للعالم، دليل ماشية وراه، وشخصية تعلمت منها الكثير وحصل على النصيب الأكبر من حياتي، ولما بدأت أعترض بدأت المشاكل».

غادة عادل وطليقها مجدي الهواري

وتابعت: «كنت شايفة إني مش عارفة أكون حرة أو أختار بنفسي، من أهم المشاكل بيني وبين مجدي إني كنت حاسة إني مُنساقة، شكري في شخصية مجدي، لا يعني أنني أرغب في العودة له».

وأضافت غادة عادل: «مرينا بمشاكل زوجية كتيرة، توصلت إلى قناعة أنا ومجدي، إننا بقينا نعمل أشياء أفضل لأبنائنا، وحاليًا إحنا أصحاب، أنا متأكدة إن مجدي بيخاف عليا، وانفصالي عنه لا يعني أنه سيئ أو أنا سيئة، هو مبسوط أكتر دلوقتي، وأنا مبسوطة أكتر».

غادة عادل ومجدي الهواريآخر أعمال غادة عادل

يذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عادل، فيلم أهل الكهف الذي يعرض حاليًا في السينمات، ومن بطولة خالد النبوي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد، ريم مصطفى، بسنت شوقي، هاجر أحمد، صبري فواز، رشوان توفيق، أحمد وفيق، والعمل من إخراج عمرو عرفة، معالجة سينمائية للكاتب أيمن بهجت قمر.

اقرأ أيضاًبعد عرض آخر حلقاته.. غادة عادل توجه رسالة لفريق عمل مسلسل «حالة خاصة» |صور

مسلسلات رمضان 2024.. طرح البوستر الرسمي لـ «لانش بوكس» بطولة غادة عادل

موعد عرض مسلسل لانش بوكس لـ غادة عادل

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة سير العمل
  • محافظ القليوبية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة سير العمل والتعرف على الإدارات
  • محافظ القليوبية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة سير العمل ويوجه بتسريع وتيرة التحول الرقمي
  • مدير هيئة الرعاية يتفقد منشآت الهيئة العامة بمحافظة الإسماعيلية
  • أمير الحدود الشمالية يتفقد التجمع الصحي ويدشن مبادرة “الصدر الشمالي”
  • الصحة العالمية تحذر من انقطاع الخدمات الصحية في غزة
  • استعداد لطيران أول رحلة بين بغداد والرياض بعد توقف لـ30 عامًا
  • مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد عيادات المجمع الطبي
  • لتقييم مستوى الخدمات.. "الطب العلاجي " بالدقهلية يتفقد مستشفى تمي الامديد
  • المهم موافقة ولادي.. غادة عادل تكشف عن شروطها للزواج بعد مجدي الهواري