دبي-الوطن

كرم اللواء عبد الله علي الغيثي، مساعد القائد العام لشؤون العمليات بشرطة دبي، الفرق الفائزة في بطولة شرطة دبي للألعاب الالكترونية للنسخة الخاصة بتحدي الإمارات للفرق التكتيكية 2024 (سوات)، يرافقه اللواء علي عتيق بن لاحج، مدير الإدارة العامة لأمن المطارات، واللواء راشد الفلاسي، مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، وذلك في ميدان الروية، وعلى هامش منافسات تحدي سوات 2024.


وأثنى اللواء عبد الله الغيثي، على جهود فرق العمل، الذين عملوا بحرص لإنجاح منافسات بطولة الألعاب الالكترونية، في سبيل دعم أهداف البطولة التوعوية إزاء مخاطر تبادل المعلومات والبيانات المالية الكترونيا، ونشر الرسائل التوعوية على نطاقٍ عالمي بين الجاليات العربية والأجنبية، الأمر الذي يُساهم في تحقيق التوجه الاستراتيجي لشرطة دبي في تعزيز الأمن والأمان.
وأوضح الرائد عبد الله الشحي، نائب مدير إدارة المباحث الالكترونية، في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، أن فريق آي سي إم اي (ACME) حصد المركز الأول في لعبة (كاونتر سترايك 2)، تلاه فريق نينجاز ان كاندوراس، وفي لعبة (فالورانت)، حصد فريق عيون على المركز الأول، فيما نال فريق فينوس المركز الثاني. لينال بذلك الفائز الأول في كل لعبة على مبلغ مالي بقيمة 15 ألف درهم، في حين نال الفائز الثاني في كل لعبة على مبلغ مالي بقيمة 10 آلاف درهم.
كادر
أول فريق نسائي إماراتي في الألعاب الالكترونية
وفي إنجاز نوعي، كرم العميد عبيد مُبارك بن يعروف الكتبي، نائب مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ لشؤون أمن الهيئات، فريق شاهين النسائي الإماراتي بعد حصوله على المركز الثالث في لعبة (فالورانت) وهو أول فريق نسائي إماراتي يشارك في بطولة شرطة دبي للألعاب الالكترونية.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: الإدارة العامة

إقرأ أيضاً:

عمر العربي يحصد برونزية بطولة رومانيا الدولية للجمباز الفني

توج عمر العربي لاعب المنتخب الوطني للجمباز، بالمركز الثالث والميدالية البرونزية خلال مشاركته في منافسات الفردي العام، ببطولة بوخاريست الدولية للجمباز الفني، المقامة في رومانيا خلال الفترة 26 يونيو وحتى 1 يوليو المقبل.

وجاء عمر العربي في المركز الثالث بعد أن حقق 80 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن اللاعب الكندي صاحب المركز الأول والميدالية الذهبية.

ويشارك عمر العربي ومعه جنى محمود لاعبي المنتخب الوطني للجمباز الفني في البطولة، ضمن خطة إعداد وضعها الاتحاد المصري برئاسة الدكتور إيهاب أمين، لتجهيز اللاعبين من أجل مشاركة مميزة في أولمبياد باريس 2024.

وكان عمر العربي  لاعب منتخب مصر للجمباز الفني  حقق المركز الأول والميدالية الذهبية، فى منافسات  الفردي ببطولة أفريقيا التي استضافتها المغرب وحسم تذكرة التأهل إلى أولمبياد باريس 2024.

و حصلت جنى محمود لاعبة منتخبنا الوطني المتأهلة لأولمبياد باريس 2024، علي المركز الأول والميدالية الذهبية في الفردي العام.

وجهز اتحاد الجمباز برئاسة الدكتور ايهاب امين خطة الإعداد النهائية للمشاركة في اولمبياد باريس 2024.

ويسعي اتحاد الجمباز لإقامة عدد منّ المعسكرات الداخلية والخارجية القوية والمشاركة فى عدد من البطولات الدولية لاكتساب خبرات الاحتكاك مع المدارس القوية فى لعبة الجمباز.

مقالات مشابهة

  • عمر العربي يحصد برونزية بطولة رومانيا الدولية للجمباز الفني
  • القضايا المناخية أصبحت في صلب ألعاب الفيديو
  • فريق طلابي من جامعة الملك فهد للبترول يفوز بالمركز الأول عالمياً في المسابقة الدولية للطائرات الدرون
  • فريق طلابي سعودي يفوز بالمركز الأول بمسابقة دولية للطائرات دون طيّار
  • شرطة أبوظبي تكرم 356 فائزاً ببرنامج «حافز»
  • شرطة أبوظبي تكرم 356 فائزاً ببرنامج حافز
  • مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم تكرم فريق “مركز حمدان للموهبة” على فوزهم في بطولة الروبوت المفتوحة 2024 FLLبالنرويج
  • نائب حاكم ومدير الأمن العام لمقاطعة جيانغشي الصينية يشيد بالتقنيات الأمنية المتقدمة في شرطة دبي
  • «جنائية شرطة دبي» تطور برامجها بالذكاء الاصطناعي
  • العثور على جثة متعفنة بطريق الإسكندرية الصحراوي