صحيفة صدى:
2024-10-03@14:22:54 GMT

فندق صحاري مقابل مطار الرياض القديم

تاريخ النشر: 5th, February 2024 GMT

فندق صحاري مقابل مطار الرياض القديم

فندق صحاري مقابل مطار الرياض القديم.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: خبر في صورة فندق

إقرأ أيضاً:

البندر روتانا والبندر أرجان من روتانا يحصلان على جائزة الاستدامة المرموقة من جونسون كونترولز في معرض ويتكس 2024

يفخر البندر روتانا والبندر أرجان من روتانا بالإعلان عن حصول الفندقين على جائزة الاستدامة المرموقة من جونسون كونترولز في معرض ويتكس 2024، الذي أقيم في دبي. تُكرّم هذه الجائزة الإنجازات الكبيرة التي حققها الفندقين في مجال الحفاظ على البيئة، حيث تمكّنا من تحقيق توفير بنسبة 30% في استهلاك المياه و40% في استهلاك الكهرباء من خلال استخدام أنظمة متطورة ومبادرات استدامة تم تنفيذها عبر جميع فنادق روتانا.
تعد شركة جونسون كونترولز، الشركة العالمية الرائدة في مجال توفير تقنيات وخدمات المباني الذكية، وهي رائدة في مجال ابتكارات الاستدامة. وتشمل حلولها تقنيات التبريد الشاملة وترشيد الطاقة، مما يساعد العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة والعالم على تحسين استخدام الموارد والحد من بصمتهم الكربونية. وتعد الشراكة بين فندق البندر روتانا وشركة جونسون كونترولز دليلاً على قوة التعاون في دفع الحلول المستدامة في مجال الضيافة.
وقد قاد مشروع الاستدامة السيد أيمن عاشور، المدير العام لفندق البندر روتانا والبندر أرجان من روتانا، والذي كان مناصرًا دائمًا للاستدامة كجزء من مبادرات “روتانا إيرث” . (Rotana Earth)وكان التزامه بالابتكار والمسؤولية البيئية مفتاحًا لتعزيز الشراكة مع ديفريم تيكيلي، نائب الرئيس والمدير العام للشرق الأوسط وأفريقيا في جونسون كونترولز، والذي قاد التنفيذ الفني للمشروع. عملت الفرق معاً بشكل متناغم لتطبيق تقنيات متقدمة لإدارة الطاقة والحفاظ على المياه، مما ساهم في تحقيق كفاءة ممتازة في استخدام الموارد لدى الفنادق.
وقال أيمن عاشور: “يشرفنا أن نتلقى هذا التقدير من جونسون كنترولز، التي مكنتنا حلولهم المتطورة من الحد بشكل كبير من تأثيرنا البيئي. تعكس هذه الجائزة جهودنا المستمرة للابتكار وتبني الممارسات المستدامة في كل جانب من جوانب عملياتنا”. وأضاف “ان فريقنا ملتزم التزاما كبيرا ببناء مستقبل أكثر استدامة، وهذا الإنجاز يضع معياراً جديداً لما يمكننا تحقيقه معاً”.
وأضاف ديفريم تيكيلي: “نحن في جونسون كنترولز فخورون بدعم الشركاء المتميزين مثل فندق البندر روتانا في خلق بيئات مستدامة وذكية. ويسلط التنفيذ الناجح لخدمات التبريد والخدمات المساندة في الفندق الضوء على كيفية تأثير الابتكار التكنولوجي بشكل كبير في قطاع الفنادق والضيافة. معا سنُمهد الطريق نحو مستقبل أكثر استدامة.”
وترمز الجائزة، التي تحمل عنوان “التعاون من أجل تحقيق رؤية طموحة لمستقبل مستدام من خلال بناء بيئات مستدامة وذكية للأجيال القادمة”، إلى الجهد المشترك للمنظمتين لخلق تأثير إيجابي دائم على البيئة.
بالإضافة إلى هذا الإنجاز، يسعى فندق البندر روتانا إلى الحصول على الفئة “الذهبية” ضمن ختم السياحة المستدامة في دبي، وهو تقدير مرموق من دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي. وكان الفندق قد حصل على الفئة “الفضية” العام الماضي، ويهدف الآن إلى تحقيق مستويات أعلى من خلال المشاركة الفعّالة في برامج الاستدامة التي تتوافق مع معايير الاستدامة التسعة عشر الصارمة التي أطلقتها دبي كجزء من عام الاستدامة في الإمارات العربية المتحدة.
يقع فندق البندر روتانا وفندق البندر أرجان من روتانا على ضفاف خور دبي، وهما فندقان فاخران يقدمان خدمات ضيافة عالمية المستوى. ومع التركيز القوي على الاستدامة والابتكار، يواصل الفندقان الريادة من خلال تقديم نموذج يحتذى به في الحفاظ على البيئة وكفاءة استخدام الموارد.


مقالات مشابهة

  • البندر روتانا والبندر أرجان من روتانا يحصلان على جائزة الاستدامة المرموقة من جونسون كونترولز في معرض ويتكس 2024
  • محافظ أسوان يتابع تركيب الممشى الزجاجى بمشروع أهل مصر بكورنيش النيل القديم
  • "فندق فورم يفوز بجائزة أفضل فندق بوتيكي فاخر
  • برواتب 120 ألف جنيه شهريًا.. فندق عالمي يطلب موظفين "قدم الآن"
  • فندق فورم يفوز بجائزة أفضل فندق بوتيكي فاخر في حفل توزيع جوائز السفر العالمية
  • الشرطة الإسرائيلية: مخاوف من وقوع هجوم مسلح جديد قرب فندق في تل أبيب
  • الإعمار تعلن إنجاز مشروع إعادة تأهيل جسر داقوق القديم في كركوك
  • مقترح جديد لإنهاء أزمة الإيجار القديم.. هل ينجح في ضبط السوق العقاري؟
  • فنان مصري يستحضر السحر القديم للسينما العربية عبر هذه الملصقات
  • «عم صلاح» يستعيد حلمه القديم في دار المسنين.. «عاش يا أسطى»