المناطق_واس

رأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية رئيس اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة، في مقر الإمارة اليوم , الاجتماع الحادي عشر للجنة, بحضور أعضاء اللجنة.

ونوه سموه في مستهل الاجتماع بالاهتمام والمتابعة والدعم من القيادة الحكيمة للمجالات التي تحقق الاستقرار للأسرة السعودية وتنميها, مؤكدا أن رؤية المملكة 2030 أحدثت نقلة كبيرة في القطاع السكني وسهّلت حلول تملّك المواطنين.

أخبار قد تهمك مكافحة المخدرات تقبض على شخصين بمنطقة الحدود الشمالية لترويجهما مواد مخدرة 3 فبراير 2024 - 10:25 مساءً أمير الحدود الشمالية يختتم زيارته لمنطقة عسير 2 فبراير 2024 - 7:07 مساءً

وناقش الاجتماع الملخص التنفيذي لأعمال وأنشطة برنامج الإسكان التنموي وحالة المستهدفات وتحديث حالة المشروعات في المنطقة، من خلال مسارات الدعم والتمكين المختلفة لمستفيدي الإسكان التنموي من الأسر الأشد حاجة بالشراكة مع القطاع الحكومي والقطاع الخاص والقطاع غير الربحي , حيث بلغ عدد المشروعات السكنية 8 مشروعات تضمنت 1685 وحدة سكنية.

كما ناقش الاجتماع جملة من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، واتخذ حيالها عددًا من التوصيات.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير الحدود الشمالية الحدود الشمالية الحدود الشمالیة

إقرأ أيضاً:

القاهرة الإخبارية: مصر نجحت في حشد تمويلات أسهمت في دعم الاقتصاد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استعرضت قناة "القاهرة الإخبارية"، تقريرًا بعنوان "تمويلات لدعم اقتصاد مصر منذ فبراير 2024"، حيث رصدت التمويلات النقدية التي حصلت عليها مصر منذ شهر فبراير عام 2024.

وذكر التقرير، أن وكالة بلومبرج، أشارت إلى أن إجمالي التمويلات المعلنة لمصر منذ توقيع اتفاق رأس الحكمة، قد تخطى 57 مليار دولار، في إطار مساندة الاقتصاد المصري في ظل التوترات العالمية والإقليمية.

وأشار إلى أنه على الرغم من التوتر العالمي والإقليمي، إلا أن مصر نجحت في حشد تمويلات منذ فبراير الماضي، ساهمت في دعم الاقتصاد المصري.

مقالات مشابهة

  • القاهرة الإخبارية: مصر نجحت في حشد تمويلات أسهمت في دعم الاقتصاد
  • مطران الكنيسة اللاتينية بمصر يترأس اللقاء الأول للجنة الأسقفية للمهاجرين بـ "الكاثوليكية"
  • اللامي يرأس اجتماع الأمانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب
  • البخيتي يرأس اجتماعاً لمناقشة التحضيرات لبدء إنتاج الأعمدة الكهربائية
  • الثانوية العامة 2024.. الوزارة تتوصل للجنة المتورطة في تصوير امتحان التاريخ بالقاهرة
  • القبض على 3 أشخاص بالمنطقة الشرقية لترويجهم مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين
  • خلال أسبوع.. أبرز أنشطة أمير منطقة الحدود الشمالية
  • «حزب الله» يعلن قصف قاعدة الدفاع الجوي بالمنطقة الشمالية الإسرائيلية
  • وكيل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للمهارات والتدريب يرأس وفد المملكة المشارك في الاجتماع الإقليمي الثاني بتونس
  • إيران.. بدء الصمت الانتخابي قبيل الانتخابات الرئاسية