فى حادث مؤسف نتيجة السرعة الزائدة لقيت الدكتورة أمنية محمود رجب، عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، مصرعها في حادث تصادم بطريق الصحراوي الشرقي، أمام قرية السرارية بمركز سمالوط.

وقد كشف تقرير الدكتور هاني اسحق، مفتش صحة المنيا، عدم وجود إصابات ظاهرية بجثة النائبة، وتعرضها لكسر بالجمجمة، مما تسبب في حدوث نزيف في المخ، تسبب في الوفاة، دون وجود شبهه جنائية.

وتلقى اللواء محمد مصطفى ضبش، مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بحادث تصادم سيارتين بالطريق الصحراوي الشرقي، أمام قرية السرارية بمركز سمالوط، شمال مدينة المنيا.
وانتقلت سيارات الإسعاف وتبين تصادم سيارتين ملاكي، بسبب السرعة الزائدة، ، مما تسبب في وفاة الدكتورة أمنية رجب، عضو مجلس النواب عن عمر يناهز 64 عامًا، وإصابة سائقها، والتى  كانت تعمل وكيلا لوزارة الصحة بالمنيا، وتم ترشيحها لشغل عضوية مجلس النواب عام 2020، ضمن قائمة حزب مستقبل وطن، وشغلت عضوية لجنة الصحة بمجلس النواب، وأمينة للمرأة بحزب مستقبل وطن لمدة 3 سنوات .

وتم نقل جثمان النائبة إلى مشرحة مستشفى حميات المنيا، والمصاب إلى مستشفى جامعة المنيا للعلاج وتم التحفظ على السيارتين  تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر بالواقعة .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النيابة العامة بحزب مستقبل وطن حزب مستقبل وطن مجلس النواب

إقرأ أيضاً:

سيارة تريلا تدهس ملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية

وقع حادث تصادم على  الطريق الإقليمي بالمنوفية، بين سيارتين نقل ثقيل وسيارة، بدائرة مركز شرطة الباجور، وعلى الفور انتقلت الجهات المعنية من مرور وقوة أمنية وإسعاف للتعامل مع الحادث.

 

بلاغ حادث تصادم بين سيارة تريلا وملاكي على الإقليمي بالمنوفية 
 

وتلقى اللواء محمود الكموني، مدير أمن المنوفية، إخطارا من العقيد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد ورود بلاغ حادث تصادم على الطريق الإقليمي بالقرب من ترعة سبك.

 

التحقيق في حادث تصادم بين تريلا وملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية 
 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية مصحوبة بعناصر المرور لتسيير حركة السيارات، والتنسيق مع الإسعاف للتعامل مع الحادث، إذ أوضح مصدر أنه لا توجد إصابات.

حادث على الطريق الإقليمي بالمنوفية 
تحرير محضر بواقعة تصادم بين سيارة تريلا وملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية 

 

 


وحررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث، وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

وتتعامل عناصر المرور مع الحادث بتسيير حركة السيارات بشكل منتظم على الطريق الإقليمي بالمنوفية، بعد الحادث الذي شهده الطريق منذ قليل.

مقالات مشابهة

  • وفاة شابين في حادث تصادم بين سيارة وموتوسيكل بالتجمع الأول
  • حادث تصادم سيارة ملاكي بتريلا أعلى الإقليمي بالمنوفية
  • سيارة تريلا تدهس ملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية
  • مصرع واصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم
  • مصرع طالبين وإصابة آخر في حادث تصادم بالمنيا
  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بزراعي المنيا
  • تفاصيل مصرع وإصابة 14 شخصا إثر حادث تصادم بأسيوط   
  • فرق الإطفاء تتعامل مع حادث تصادم مركبتين على طريق المطار
  • مصرع شخص فى حادث تصادم موتوسيكل وتريلا بقنا
  • إصابة 16 شخصا فى حادث تصادم بالشرقية