شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن لمتابعة الاتفاقية الثلاثية الموقعة بين لبنان اليونان وقبرص . نصار التقى نظيرته اليونانية، التقى وزير السياحة في حكومة تصريف الاعمال المهندس وليد نصار بنظيرته اليونانية الوزيرة Olga Kefalogianni من أجل متابعة الاتفاقية الثلاثية الموقعة .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لمتابعة الاتفاقية الثلاثية الموقعة بين لبنان اليونان وقبرص.

.. نصار التقى نظيرته اليونانية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لمتابعة الاتفاقية الثلاثية الموقعة بين لبنان اليونان...

التقى وزير السياحة في حكومة تصريف الاعمال المهندس وليد نصار بنظيرته اليونانية الوزيرة Olga Kefalogianni من أجل متابعة الاتفاقية الثلاثية الموقعة في أثينا بين لبنان اليونان وقبرص بتاريخ 12 أيار 2023 .وتم الاتفاق بين الطرفين على المضي قدما بتكليف لجنة تنفيذية مشتركة لمتابعة تطبيق بنود الاتفاقية. كما دعا الوزير نصار الوزيرة Kefalogianni إلى زيارة لبنان في أيلول المقبل والقيام بجولة على المناطق السياحية ضمن برنامج يتم التحضير له. وختم الوزير نصار زيارته مباركا لنظيرته في اليونان بمركزها الجديد،مؤكدا "ضرورة التعاون من أجل تعزيز وتفعيل العلاقات التبادلية الثنائية بين البلدين في المجال السياحي".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يلتقي نظيرته الكندية

التقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اليوم، معالي وزيرة خارجية كندا ميلاني جولي، وذلك على هامش أعمال الأسبوع رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.
وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين، ومناقشة آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، والجهود المبذولة بشأنها.
حضر اللقاء صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، ومدير عام مكتب سمو وزير الخارجية عبدالرحمن الداود.

مقالات مشابهة

  • إياد نصار يعوض مصطفى شعبان في فيلم كريم عبد العزيز الجديد
  • محمد رمضان يستفسر عن خروج 4 لاعبين في الأهلي عن النص والعقوبات الموقعة
  • مخزومي التقى السفير الفرنسي: اللقاء تمحور حول إبعاد لبنان عن لعبة المحاور الإقليمية
  • الراعي التقى نقيب المعلمين.. وبحث في الوضع التربوي
  • خالد نصار الأزهري الذي يمزج بين الهندسة والفن التراثي
  • فرنسا: هناك حلول دبلوماسية في لبنان
  • رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من نظيرته السلوفينية
  • الجميّل التقى وفداً من اللقاء الديمقراطي
  • الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية – أبوظبي 2024 تعقد فعالياتها في الإمارة
  • وزير الخارجية يلتقي نظيرته الكندية