بدأت جامعة الحدود الشمالية بالمملكة العربية السعودية، استقبال طلبات الالتحاق بالتعاون في التدريس للمواطنين السعوديين ممن يحملون المؤهلات العليا وذلك في العديد من التخصصات للعمل في تسع كليات بالجامعة.

وأوضحت الجامعة أن الوظائف الشاغرة بها متاحة للكوادر الوطنية لحاملي شهادات الماجستير أو الدكتوراه وذلك كليات الجامعة (الطب- الصيدلة- التمريض- الهندسة- العلوم الطبية التطبيقية- العلوم- الحاسبات وتقنية المعلومات - إدارة الإعمال- التطبيقية)، وذلك في عرعر وفروعها بمحافظتي رفحاء وطريف، وذلك وفق شروط ومعايير محددة.

وظائف جامعة الحدود الشمالية.. الوثائق المطلوبة للتقديمصورة من الهوية الوطنية.السيرة الذاتية.صورة من الشهادات والسجل الأكاديمي لكافة المراحل (البكالوريوس، الماجستير، الدكتوراه) وصورة من المعادلات (في حال كان المؤهل من خارج المملكة).وظائف جامعة الحدود الشمالية.. شروط التقديم

ووضعت الجامعة عدد من المعايير الخاصة بالتقديم على وظائف التعاون بالتدريس ومنها:

أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.أن يكون المتقدم حاصلا على المؤهل العلمي المطلوب من جامعة معتمدة من وزارة التعليم والأولوية لحاملي المؤهل والمعدل الأعلى.أن تكون جميع المؤهلات العلمية الحاصل عليها للمتقدم للتعاون بنظام “الانتظام الدراسي”.أن تتوفر موافقة صريحة من جهة عمل المرشح للوظيفة أو تقديم ما يفيد بعدم ارتباطه بوظيفة حكومية أو خاصة.آخر موعد للتقديم على وظائف جامعة الحدود الشمالية

يشار إلى أن الجامعة بدأت في استقبال الطلبات على منصة التقديم الإلكترونية بموقع الجامعة اعتبارًا من اليوم الإثنين بتاريخ 5 فبراير 2024م، وتستمر حتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 8 فبراير 2024م، وذلك عبر منصة التقديم الإلكترونية بموقع الجامعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة الحدود الشمالية السعودية المملكة العربية السعودية وظائف جامعة الحدود الشمالية وظائف جامعة الحدود الشمالیة

إقرأ أيضاً:

لرفع الجاهزية.. تدريبات للجيش الإسرائيلي بالقرب من الحدود الشمالية

كتب المتحدث بإسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، يوم الإثنين عبر حسابه على منصة "إكس": "أجرى قائد القيادة الشماليّة الميجر جنرال أوري غوردين جلسات للمصادقة على الخطط الايام المقبلة في القيادة الشمالية مع كل من قائد الفرقة 36 وقائد الفرقة 98 وقائد الفرقة 91". 

أضاف: "في اطار رفع الجاهزية للقتال أجرت قوات جيش الدفاع من اللواء 188 تدريبات بالقرب من الحدود الشمالية وفي مقرات القيادة. كما أجريت تدريبات لدوائر حماية البلدات وذلك لتوفير استجابة لسيناريوهات متنوعة".

مقالات مشابهة

  • لرفع الجاهزية.. تدريبات للجيش الإسرائيلي بالقرب من الحدود الشمالية
  • بالتعاون مع جامعة كفرالشيخ.. حياة كريمة تطلق مبادرة "سبيل" من المستشفى الجامعي
  • جامعة حلوان تساهم في مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • رئيس جامعة طنطا يستعرض خطة دعم المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • رابط التسجيل لطلاب المدن الجامعية في جامعة القاهرة
  • وظائف شاغرة بغرفة الرياض
  • الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني 2024.. المصروفات والفروع وشروط الالتحاق
  • رابط تسكين طلاب المدن الجامعية في جامعة القاهرة.. اعرف طريقة التسجيل
  • مؤتمر صحفي بجامعة أسيوط بمناسبة افتتاح العام الجامعي الجديد
  • الحدود الشمالية.. رصد المذنب "A3" في سماء عرعر