صدى البلد:
2024-06-29@11:14:04 GMT

تبرئة رئيس شركة سامسونج من جرائم مالية.. فيديو

تاريخ النشر: 5th, February 2024 GMT

عرضت فضائية “يورونيوز” تقريرا بعنوان، تبرئة رئيس شركة سامسونج للإلكترونيات لي من جرائم مالية أدين بها سابقا.

 

ووفقا للتقرير، حسب المحكمة، فإن الإدعاء فشل في إثبات ما يكفي من أن الاندماج بين "سامسونج سي أند تي" و"شال للصناعات" قد تمّ بشكل غير قانوني بهدف تعزيز سيطرة لي على سامسونغ للإلكترونيات. 
 

.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رئيس شركة سامسونغ شركة سامسونغ سامسونغ للإلكترونيات الادعاء

إقرأ أيضاً:

سامسونج تكشف عن موعد حدث Unpacked القادم

سيكون حدث Unpacked التالي لشركة Samsung في 10 يوليو. وسيكون معرض باريس هو الثاني للشركة هذا العام، بعد الكشف عن هاتف Galaxy S24 (والكشف عن عرض Galaxy Ring!) في يناير.

يثير إعلان سامسونج "الجيل القادم من Galaxy AI ونظام Galaxy البيئي المتوسع باستمرار." أشارت الدعوة إلى سمعة المدينة الرائدة، ووصفتها بأنها "الخلفية المثالية لإطلاق أحدث ابتكاراتنا المتطورة". كانت لعبة Unpacked لشهر يناير في سان خوسيه، وهي مثالية لميزات الذكاء الاصطناعي التي ظهرت لأول مرة؛ ربما تستطيع باريس أن تمهد الطريق لشيء متعلق بالموضة.

وستستضيف باريس أيضًا دورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 2024 بدءًا من وقت لاحق من ذلك الشهر، وتعد سامسونج الراعي الرسمي. لذا استعد لبعض الروابط الترويجية المحتملة، مثل الإصدارات ذات العلامة التجارية الأولمبية المثيرة للغاية من هواتف Galaxy S الرائدة.
لقد تخلت شركة Samsung بالفعل عن دعوى قضائية مفادها أن Galaxy Ring سيصل إلى الولايات المتحدة "في أغسطس أو حوالي ذلك العام من هذا العام"، مما يجعل تفاصيل الإطلاق حول الجهاز القابل للارتداء القادم أمرًا لا مفر منه تقريبًا. (رفعت الشركة دعوى قضائية استباقية على Oura هذا الشهر لمحاولة منع الشركة الناشئة من رفع دعوى قضائية خاصة بها.)

بالإضافة إلى الأجهزة القابلة للارتداء، تميل الهواتف القابلة للطي إلى الظهور بشكل بارز في أحداث Unpacked الصيفية التي تنظمها سامسونج (لتحل محل Galaxy Note، الذي كان يحتل هذه المساحة في الأيام الخوالي). يدعم SamMobile ذلك، والذي أبلغ بدقة عن تاريخ الحدث وموقعه في أبريل. وزعمت المدونة أيضًا أن سامسونج ستكشف عن هاتفي Galaxy Z Fold 6 وGalaxy Z Flip 6 في هذا الحدث، إلى جانب سماعات أذن جديدة والمزيد حول Galaxy Ring.


وقالت الشركة إن لديها مكافأة للعملاء الأمريكيين الذين يعرفون أنهم يريدون أحد الأجهزة الجديدة قبل الإعلان عنها. إذا قمت بحجز جهاز قادم بدءًا من اليوم وحتى 10 يوليو من خلال موقع Samsung الإلكتروني أو تطبيق Shop Samsung، فسيحصل على رصيد Samsung بقيمة 50 دولارًا أمريكيًا مقابل طلبك المسبق. سيتم أيضًا إدخال طلبات الحجز في مسابقة يانصيب للفوز بمبلغ 5000 دولار في رصيد Samsung.

ستقوم سامسونج ببث الحدث الصيفي Unpacked على قناتها على YouTube وموقعها الإلكتروني الرئيسي وموقع غرفة الأخبار. يبدأ الحدث في الساعة 9 صباحًا بالتوقيت الشرقي في 10 يوليو.

مقالات مشابهة

  • تبرئة 28 متهما في قضية "وثائق بنما"
  • ‎أمريكا تعلن مكافأة مالية كبيرة للعثور على سيدة اتهمت بعملية احتيال عملاقة .. فيديو
  • ضبط المتهمين بقتل شخص بطلق ناري بسبب خلافات مالية بالخانكة
  • ضبط متهمين بقتل شخص بطلق ناري بسبب خلافات مالية بالخانكة
  • بسبب خلافات مالية.. ضبط المتهمين بقتل شاب بطلقات نارية في القليوبية
  • محامٍ: عقوبات الاحتيال المالي تصل إلى السجن لمدة سبع سنوات .. فيديو
  • سامسونج تكشف عن موعد حدث Unpacked القادم
  • عقوبات وغرامات مالية بحق مسؤولين سابقين في شركة ريسوت للأسمنت
  • تبرئة متحرشا تثير انتقادات حقوق المرأة بإيطاليا
  • رئيس الهيئة الدولية لدعم فلسطين: الاحتلال يرتكب جرائم ضد الإنسانية في غزة