المناطق_الرياض

أعلنت كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال، المتخصصة بتقديم تعليم ذو مستوى عالمي هنا في المملكة، عن توصلها إلى علاقة شراكة جديدة مع جمعية تجربة العميل خلال منتدى عالم تجربة العميل 2024. وتهدف الشراكة الجديدة إلى تعزيز مهارات موظفي الجمعية وقدراتهم، وذلك من خلال برامج التدريب والتطوير الحصرية التي صممتها الكلية.

ووقع الاتفاقية كل من الدكتور زيغر ديجريف، بصفته عميد كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال، والمهندس عبدالله الغامدي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة جمعية تجربة العميل. وستسهم هذه الشراكة في تمكين رأس المال البشري لدى الجمعية، وحفز تفكيرهم الإبداعي وقدراتهم على التصرف واتخاذ القرارات، وذلك في الإطار الأشمل لمهمة الجمعية الهادفة إلى إطلاق الإمكانات الكاملة لتجربة العميل في المملكة.

أخبار قد تهمك انطلاق التسجيل لأول معسكر رياضي سعودي للنساء بالمملكة للوصول للوزن المثالي برعـاية” انتركونتيننتال درة الرياض” 5 فبراير 2024 - 3:50 مساءً محافظ المجاردة يرأس اجتماع المجلس المحلي في جلسته الأولى من الدورة العادية الأولى للعام المالي الجديد 5 فبراير 2024 - 3:41 مساءً

وفي تعليقه على اتفاقية التعاون الجديدة، قال الدكتور زيغر ديجريف: “نعرب عن سعادتنا للتعاون مع جمعية تجربة العميل التي تنطلق من نهج فكري متقدم، إلى جانب التزامها برسم معالم مستقبل مشرق في مجال تجربة العميل للمملكة. ومن المؤكد أن البرامج التعليمية التي صممناها في الكلية ستزوّد موظفيها وأعضائها بالمعرفة والمهارات المتطورة اللازمة، لمساعدتهم على مواجهة التحديات الحقيقية في القرن الحادي والعشرين، كما ستعمل على ترسيخ ثقافة تجربة العميل في جميع أنحاء المملكة.”

من جهته قال المهندس عبدالله الغامدي: “يسعدنا التوصل إلى علاقة تعاون مع كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال في إطار تحالف استراتيجي مشترك للتأكيد على التزامنا الراسخ وحرصنا على رعاية المواهب وتعزيز مشهد تجربة العميل في جميع أنحاء المملكة. ومن خلال اعتمادنا على الأطر التعليمية العالمية التي توفرها الكلية، سنتمكن من تحفيز الابتكار والارتقاء بالتميز في تجربة العميل، وإطلاق حقبة جديدة من النمو ورضا العملاء، تماشياً مع مستهدفات “رؤية المملكة 2030”. وتجسّد هذه الخطوة مساعينا الرامية لرفع معايير تجربة العميل، والإسهام في جعل المملكة منارة عالمية للتميز في هذا المجال.

وتقع الكلية في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، وهي مدينة تم تشييدها وفق نمط حياة عصري، وتوفّر لطلاب الكلية وأعضاء هيئتها التدريسية بيئة حديثة بمواصفات استثنائية. وتقدم الكلية خدمات تعليمية ذو مستوى عالمي هنا في المملكة، حيث توفّر التعليم العملي والتجريبي لتطوير جيل جديد من القادة القادرين على التفكير الإبداعي واتخاذ القرارات لدعم التغيير ال منشود.

5 فبراير 2024 - 3:54 مساءً شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي منطقة تبوك5 فبراير 2024 - 3:33 مساءًنائب أمير تبوك يطلع على منجزات نادي ذوي الإعاقة بالمنطقة  أبرز المواد5 فبراير 2024 - 2:12 مساءًوزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفيًا من وزير الخارجية البريطاني أبرز المواد5 فبراير 2024 - 1:01 مساءًدمشق: السوريون سيؤدون الحج اعتبارا من هذا العام انطلاقا من سوريا أبرز المواد5 فبراير 2024 - 12:48 مساءًإجازة رسمية.. إغلاق سفارة المملكة بأذربيجان بعد غد الأربعاء والتواصل للطوارئ أبرز المواد5 فبراير 2024 - 12:45 مساءً“الإيثار سمة المحسنين”.. “الحج” تحث المعتمرين على التراحم والتعاون ومنع الازدحام5 فبراير 2024 - 3:33 مساءًنائب أمير تبوك يطلع على منجزات نادي ذوي الإعاقة بالمنطقة 5 فبراير 2024 - 2:12 مساءًوزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفيًا من وزير الخارجية البريطاني5 فبراير 2024 - 1:01 مساءًدمشق: السوريون سيؤدون الحج اعتبارا من هذا العام انطلاقا من سوريا5 فبراير 2024 - 12:48 مساءًإجازة رسمية.. إغلاق سفارة المملكة بأذربيجان بعد غد الأربعاء والتواصل للطوارئ5 فبراير 2024 - 12:45 مساءً“الإيثار سمة المحسنين”.. “الحج” تحث المعتمرين على التراحم والتعاون ومنع الازدحام انطلاق التسجيل لأول معسكر رياضي سعودي للنساء بالمملكة للوصول للوزن المثالي برعـاية" انتركونتيننتال درة الرياض" تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد5 فبرایر 2024 وزیر الخارجیة تجربة العمیل فی المملکة

إقرأ أيضاً:

«الشباب والرياضة» تعلن عن تدريب على العمل الحر وريادة الأعمال.. رابط الحضور

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك»، تقديم عدة ندوات تثقيفية عبر الإنترنت «وبينار»، يتم فيها شرح مقدمة عن ريادة الاعمال، والذكاء الاصطناعي وفهم تطبيقاته العملية، والتدريب على العمل الحر.

موضوعات الندوة

ودعت الوزارة جمهورها من الشباب لحضور ندواتها المجانية المقدمة من وزارة الشباب والرياضة، وشركة ميكروسوفت ومؤسسة كير مصر، وذلك ضمن مبادرة «طور وغير»، وموضوع الندورة كالتالي:

مقدمة عن الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته. التدريب على العمل الحر. ريادة الأعمال. موعد الندوات

وذكرت الوزارة أن ندوة ريادة الأعمال والذكاء الاصطناعي ستعقد غدا الخميس الموافق 4 يوليو من في تمام الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 12 ظهرًا، وذلك بعد التسجيل هنـــــا، والحضور يكون عبر تطبيق مايكروسوفت تيمز بالدخول على هذا الرابط من هنــــــا.

مميزات الندوة الندوة مجانية تمامًا ولا تتطلب أي رسوم. ستتعرف على أساسيات الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته العملية في مجالات مختلفة. ستُقدم الندوة من قبل مدربين خبراء في مجال الذكاء الاصطناعي. ستحصل على فرصة للحصول على التدريب الكامل في الذكاء الاصطناعي عند تسجيلك اليومي. ندوة التدريب على العمل الحر

أما ندوة التدريب على العمل الحر فتُعقد غدا الخميس، من خلال التسجيل على الرابط من هنـــــــــــا، وذلك في مواعيد صباحية من الساعه 1 للساعه 4 عصرا من خلال الرابط هنـــــا،  ومواعيد مسائية من الساعه 8 للساعه 11 مساءً من خلال الرابط هنـــــــــــا.

مقالات مشابهة

  • تنسيق الجامعات 2024| تعرف على كلية الهندسة بالمطرية جامعة حلوان
  • ولي العهد السعودي يجتمع مع سيناتور أمريكي ويستعرض العلاقات بين البلدين
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن تدريب على العمل الحر وريادة الأعمال.. رابط الحضور
  • بعد انطلاق كأس العالم.. المملكة الوجهة العالمية الأبرز للرياضات الإلكترونية
  • الأمير محمد بن ناصر يتسلّم التقرير السنوي لهيئة تطوير وتعمير المناطق الجبلية بجازان
  • بعد عام من توقيع خطة التعاون العسكري.. خالد بن سلمان يلتقي أردوغان ويعقد مباحثات في تركيا
  • رئيس جامعة قناة السويس يُهنئ كلية العلوم لحصول المعمل المركزي على الإعتماد
  • رئيس جامعة قناة السويس يُهنئ كلية العلوم لحصول المعمل المركزي على الاعتماد
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل سفير دولة قطر لدى المملكة
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل سفير جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية لدى المملكة