شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن غرفتا الشرقية وحفر الباطن توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الأعمال المشتركة، أبرمت غرفة الشرقية اليوم، مذكرة تفاهم مشترك مع غرفة حفر الباطن تهدف إلى تعزيز العمل المشترك والتنسيق والتكامل بما يخدم أهداف الطرفين، في .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غرفتا الشرقية وحفر الباطن توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الأعمال المشتركة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غرفتا الشرقية وحفر الباطن توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز...

أبرمت غرفة الشرقية اليوم، مذكرة تفاهم مشترك مع غرفة حفر الباطن تهدف إلى تعزيز العمل المشترك والتنسيق والتكامل بما يخدم أهداف الطرفين، في المجالات الفنية والإدارية، الرامية لرفع مستوى التعاون والتنسيق بينهما لخدمة قطاع الأعمال، وذلك بمقر الغرفة بالدمام.

ونصت المذكرة التي وقعها رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية بدر الرزيزاء، ورئيس غرفة حفر الباطن سلمان العقيّل على تبادل الخبرات، وتنظيم اللقاءات المشتركة، والتنسيق بين اللجان القطاعية في الجوانب التي تخدم قطاع الأعمال لمشتركي الغرفتين.

وأشار رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية إلى أن هذا التعاون مكمل لمسيرة مشتركة ارتكزت على التكامل لدعم فرص قطاع الأعمال في المنطقة الشرقية.

ولفت إلى أن الغرفتين ستعملان جنباً إلى جنب في دعم رؤية المملكة 2030.

و، أكد رئيس غرفة حفر الباطن، على أهمية العمل المشترك بين مجالس الإدارات المتعاقبة في الغرفتين، متطلعاً لتعزيز آفاق الشراكة من خلال تبادل الخبرات بما يخدم مصالح قطاع الأعمال في المنطقة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قطاع الأعمال

إقرأ أيضاً:

النائب العام ونظيره الأذربيجاني يوقعان مذكرة تفاهم

التقى النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب في العاصمة الأذربيجانية باكو, المدعي العام لجمهورية أذربيجان كمران علييف.
ووقع الجانبان مذكرة تفاهم بين النيابة العامة للمملكة العربية السعودية والنيابة العامة لجمهورية أذربيجان تهدف إلى تبادل المعلومات في المجالات المشتركة.العلاقات السعودية الأذربيجانيةكما تستهدف إجراء البحوث حول المسائل الهامة المرتبطة بالمصالح المشتركة بين الطرفين، وعقد الاجتماعات واللقاءات العلمية المشتركة.
أخبار متعلقة وزير الداخلية يدشن عدد من الخدمات الإلكترونية عبر "‎أبشر".. اعرفها"الشورى" يدعو لتطوير خدمات وبرامج صندوق التعليم العالي الجامعي .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } النائب العام ونظيره الأذربيجاني يوقعان مذكرة تفاهم - واس
وتأتي هذه الاتفاقية استمرارًا للعلاقات الثنائية بين البلدين وتطويرًا لإجراءات الاتصال القضائي الدولي بين النيابة العامة في المملكة ونظيرتها في أذربيجان لتعزيز مكافحة الجرائم العابرة للحدود وفق أفضل الممارسات القانونية الدولية في هذا الصدد.
حضر التوقيع سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أذربيجان، عصام بن صالح الجطيلي.

مقالات مشابهة

  • ڤودافون مصر ومجموعة السويدي اليكتريك توقعان شراكة استراتيجية لتعزيز وتوطين صناعة معدات الاتصالات المتطورة
  • "الإمارات للدواء" توقع مذكرة تفاهم مع كوريا لتعزيز التعاون المشترك
  • وزير الثقافة ونظيره الكويتي يوقعّان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون الثقافي المشترك .. ويزوران معرض الرياض الدولي للكتاب
  • النائب العام ونظيره الأذربيجاني يوقعان مذكرة تفاهم
  • الكويت والسعودية توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في المجال الثقافي
  • البنك المركزي المصري يوقع مذكرة تفاهم مع نظيره التونسي لتعزيز التعاون في المجال المصرفي
  • أمير الشرقية يطلع على تقرير إنجازات غرفة حفر الباطن
  • «المركزي المصري» يوقع مذكرة تفاهم مع نظيره التونسي لتعزيز التعاون في المجال المصرفي
  • البنك المركزي يوقع مذكرة تفاهم مع نظيره التونسي لتعزيز التعاون في المجال المصرفي
  • توقيع 7 مذكرات تفاهم ضمن منتدى الأعمال العُماني التنزاني لتعزيز التعاون الاقتصادي