منوعات، 4 علامات مبكرة لطلاق أريانا غراندي ودالتون غوميز،الفنانة أريانا غراندي وزوجها السابق رجل الأعمال دالتون غوميز أرشيف الأربعاء .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 4 علامات مبكرة لطلاق أريانا غراندي ودالتون غوميز، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

4 علامات مبكرة لطلاق أريانا غراندي ودالتون غوميز

الفنانة أريانا غراندي وزوجها السابق رجل الأعمال دالتون غوميز (أرشيف)

الأربعاء 19 يوليو 2023 / 16:31

"لا دخان بدون نار"، مقولة شعبية تنطبق على المغنية الأمريكية أريانا غراندي، التي انفصلت رسمياً عن رجل الأعمال دالتون غوميز، بعد زواج استمر عامين، سبقته قصة حب عاصفة.

دالتون تفاجأ بشهرة أريانا ولم يكن يتوقع غايبها الكثير عن المنزل.. فنفد صبره

الزوجان لم يؤكدا أو ينفيا خبر الانفصال.. ولكن كل المؤشرات تؤكد وقوعه

لا يبدو أن الانفصال كان مفاجئاً، فقد سبقته 4 علامات ظهرت بوضوح، كانت تشير إلى قرب الطلاق، دون أن يتنبّه لها كثيرون.

 وفيما لم يؤكد الثنائي أو ينفيان خبر الطلاق، فإنّ صحيفة "ديلي ميل" البريطانية سلطت الضوء على العلامات الأربعة، التي كان أبرزها ظهور النجمة دون زوجها في أكثر من مناسبة، إضافة إلى غياب "خاتم الزواج" عن يدها في آخر ظهور لها قبل أيام.

أريانا دون خاتم زفافها

شوهدت أريانا، الأحد 16 يوليو (تموز) الجاري، في مقاعد جماهير نهائي فردي الرجال في بطولة ويمبلدون، دون خاتم زواجها في يدها، ما أثار سيلاً من الشائعات عن وقوع الانفصال، أو أقلّه توتر الأوضاع بين الطرفين. كانت أريانا خلال المباراة برفقة صديقها جوناثان بيلي، ما دفع بالمعجبين إلى شن حملة من التوقعات والتحليلات حول ما سبب غياب الخاتم، وهل هو دليل على الانفصال.

تم رصد آريانا غراندي مع أندرو جارفيلد، جوناثان بيلي وتوم هيدلستون في مباراة كارلوس ألكاراز ونوفاك ديوكوفيتش في نهائي ويمبلدون 2023 للرجال في الملعب المركزي خلال اليوم الرابع عشر من بطولة ويمبلدون للتنس ???? pic.twitter.com/cWIjU0idlM

— Ariana Grande Arabia (@AGrandeArab) July 16, 2023

ولفتت الصحيفة إلى أنها لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تخلع فيها خاتمها في الأماكن العامة، ومن بينها إطلالتها في "جيف غولد بلوم" في لندن خلال أبريل (نيسان) الماضي. وكذلك في أغسطس (آب) 2022، خلال مشاركتها درساً تعليمياً عن المكياج.

انشغالها بتصوير فيلم "ويكد" بين إنجلترا وأستراليا

أمضت أريانا فترة طويلة جداً بعيدة عن دالتون، بسبب الجدول المزدحم لتصوير مشاهدها في فيلم ديزني المرتقب "Wicked"، الذي تؤدي فيه شخصية "الساحرة الطيبة غليندا"، ما تعارض بشكل كبير مع مخططات زوجها. ونقلت الصحيفة عن مصادر مطلعة تأكيدها أن دالتون لم يكن يظن أن زوجته وحبيبته ستغيب عن المنزل لفترات طويلة، خاصة أن تصوير الفيلم المؤلف من جزأين، لا يزال أمامه أشهر لينتهي، ما يعني فترة أطول من الغياب. وكشف المصدر أنه رغم إيمان دالتون بأولوية العمل، إلا أن صبره بدأ ينفد، ويريد فقط عودة شريكة حياته، خاصة أنه تكبّد أكثر من مرة مشقّة السفير الطويل ليكون معها، إلا أنها لم تبادله إلا أطراف الكلام خوفاً على صوتها من أجل الفيلم.

المعجبون قلقون من نحافة أريانا

بدأ المعجبون يحللون ويستنتجون أن زواج "غراندي – غوميز" في مأزق كبير، بعدما رُصِدت النجمة بشكل مختلف تماماً عن السابق، حيث بدت نحيلة جداً، ما دفع بها إلى الظهور عبر مقطع فيديو على تيك توك، تطمئن الجمهور، وتؤكد أنها بصحة جيدة جداً. ونفت أن تكون بوضع سيئ، مطالبة بألا يقارن الجمهور بين شكلها السابق والحالي، لأن مظهرها الحالي يمثل تحسناً كبيراً في صحتها، بعد تخليها عن تناول "مضادات الاكتئاب" والعقاقير المهدئة.

فشل الزواج بعد كوفيد

علامة أخرى وأخيرة على زلزال الزواج، هي – وفق الصحيفة - أن علاقتهما الرومانسية بدأت خلال عمليات الإغلاق نتيجة تفشي كورونا، لكن بعد العودة للحياة الطبيعية، وقع الانفصال، لأنهما أدركا عدم القدرة على الاستمرار في "عالم ما بعد كورونا". وأكد المصدر المذكور، أن غوميز صُدِم بسبب شهرة غراندي الواسعة، حيث لم يكن يتوقع أن جدول حياتها اليومي يختلف تماماً عن أسلوب حياته، بعدما كانا متقاربين جداً خلال الجائحة.

Ariana Grande and her husband Dalton Gomez have separated and are heading toward divorce, TMZ reports. pic.twitter.com/kFmXFAxojB

— Pop Base (@PopBase) July 17, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أعراض حساسية الدواء.. علامات خطيرة تعرف عليها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يعاني بعض الأشخاص من مرض الحساسية ويعد هذا المرض رد فعل طبيعي نتيجة تفاعلات تحدث في الجسم تظهر على شكل أعراض متعددة ، مثل الإحمرار والهرش و الطفح الجلدي ، هذه الحساسية تعد رد فعل من الجسم نتيجة تعرضه لمادة معينة لا تتناسب معه.
وفقا للتقرير نشره في موقع e medicine health  المهتم بالصحة العامة والأمراض،  فإن هناك حساسية تتفاعل مع جسم الإنسان مثل تفاعلات الأدوية، وهناك أنواع كثيرة أخري من الحساسية مثل حساسية الطعام أو حساسية المنظفات ، حتي الدواء قد يسبب حساسية لبعض الأشخاص دون غيرهم.
تابع التقرير أن أكثر الأدوية التي قد تسبب فرط في الحساسية لدى الكثير من الأشخاص هي أدوية أمراض المناعة، أدوية المضادات الحيوية، ومضادات الالتهابات 

وهناك أعراض قد تظهر علي المريض من حساسية الدواء ،  يحدث تفاعل في الجهاز المناعي مع الدواء ليظهر ردود فعل تحسسية تظهر على شكل طفح جلدي أو هرش شديد أو احمرارا في بعض مناطق الجسم، الإضرار  بالعملية الهضمية في كثير من الحالات قد يظهر حالة من الاضطراب الهضمي الشديد وفي عملية التمثيل الغذائي ، مما يجعل الشخص يشعر بالغثيان، وقد تصل الأعراض الي الحالات المتقدمة أن يتلف الكبد أو الكلى أو تضطرب الوظائف نتيجة عدم تحمل الجسم لهذا الدواء.

وينصح بضرورة إجراء اختبارات الحساسية الذي يهمل الكثيرون اجراءها قبل تناول أغلب الأدوية التي قد تسبب حساسية، هذا الاختبار يظهر أي رد فعل تحسسي من الجسم تجاه مادة الدواء قبل أن يتناوله الشخص وبالتالي يحميه من الأعراض الجانبية الخطيرة لحساسية الدواء.

ونشر في موقع هيلث للصحة العامة ، عن أهم أعراض حساسية الدواء تظهر على شكل ضيق في التنفس، اضطراب في ضربات القلب، تسارع في التنفس، تورمات في بعض مناطق الجسم والفم، دوار وإغماء، شعور بالاضطراب الشديد، قد يعاني الشخص من الحكة الشديدة والهرش، واختلال وظائف الجسم عامه ، والتعامل السريع معها يكون مفيدا لتجنب المضاعفات من خلال العرض على الطوارئ أو المختص بشكل سريع.
 

مقالات مشابهة

  • أعراض حساسية الدواء.. علامات خطيرة تعرف عليها
  • انتخابات مبكرة في بريطانيا.. 6 نقاط تقرأ خارطة الحدث وأبرز الفاعلين
  • 5 علامات تدل على إهمالك لأطفالك
  • محللون: انتخابات مبكرة واردة ومصير حكومة نتنياهو بأيدي حماس
  • حزب الدعوة:دعوة المالكي لإجراء انتخابات مبكرة ما زالت قائمة
  • أعراض السرطان عند النساء.. 5 علامات غير عادية يجب الحذر منها
  • 10 علامات تدل على إصابتك بـ سرطان البنكرياس.. تعرف عليها
  • تحالف المستقلين يدعو إلى إصلاح المنظومة الانتخابية بدلاً من إجراء انتخابات مبكرة
  • صحفي تركي: أردوغان سيعلن عن انتخابات مبكرة
  • 4 علامات تدل على الإصابة بـ«ضربة الشمس»