شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن إيسكو رفض خيانة ريال مدريد تفاصيل مثيرة بشأن عرض برشلونة، كشف النجم الإسباني ولاعب نادي ريال مدريد السابق، فرانشيسكو إيسكو، عن حقيقة تلقيه عرضًا من نادي برشلونة في عام 2018.إيسكو في وقت سابق من .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إيسكو رفض خيانة ريال مدريد .

. تفاصيل مثيرة بشأن عرض برشلونة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إيسكو رفض خيانة ريال مدريد.. تفاصيل مثيرة بشأن عرض...

كشف النجم الإسباني ولاعب نادي ريال مدريد السابق، فرانشيسكو إيسكو، عن حقيقة تلقيه عرضًا من نادي برشلونة في عام 2018.

إيسكو في وقت سابق من العام الماضي أعلن نهاية رحلته مع ريال مدريد بعد 9 سنوات مع الفريق حيث انتهى تعاقده بنهاية هذا الموسم.

نجم ريال مدريد على رادار مانشستر يونايتد.. بيريز يقبل التفاوض

رودريجو عن قدوم مبابي: الأمر معقد للغاية في ريال مدريد

صاحب الـ30 عامًا شارك في آخر موسم مع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في 17 مباراة وسجل هدفين بجميع المسابقات.

إيسكو رفض الانتقال إلى برشلونة

وقال إيسكو في مقابلة مع صحيفة "ماركا" الإسبانية: "نعم كانت هناك محادثات مع برشلونة في عام 2018، لقد اتصل بي بارتوميو "رئيس النادي حينها" وما كان يدفع بارتوميو في ذلك الوقت، لكنني كنت جيد في ريال مدريد ومع زملائي في الفريق، والأجواء كانت لا تصدق في غرفة الملابس".

وأضاف: "ريال مدريد كان فريق أحلامي،  فزت معه بما حلمت به، ولم أغادر مدريد من أجل كل الذهب في العالم، واستمتعت مع النادي وكنت أعلم أنني لن أستمتع في أي مكان آخر".

مسيرة إيسكو مع ريال مدريد

ورحل إيسكو عن النادي الملكي بعدما انضم إليه صيف 2013 وخاض 353 مباراة وسجل 53 هدفًا وصنع 65 وحصل على 19 لقبًا.

وحقق إيسكو مع ريال مدريد لقب دوري أبطال أوروبا خمس مرات ولقب الدوري ثلاث مرات بينما حقق لقبا وحيدا في كأس الملك وثلاثة كؤوس سوبر إسبانية ومثلهم للسوبر الأوروبي وأربعة ألقاب كأس عالم للأندية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد برشلونة ريال مدريد برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بنفيكا يدخل مفاوضات مع أتلتيكو مدريد لضم جواو فيليكس وبرشلونة يترقب

أكدت صحيفة سبورت الكاتالونية ان نادي بنفيكا البرتغالي تقدم بعرض رسمي لنادي اتلتيكو مدريد لضم مهاجم الفريق الاسباني جواو فيليكس خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة ليدخل منافسا لنادي برشلونة الذي ينوي الاحتفاظ بالاعب في الموسم المقبل .

وكان جواو فيليكس قد اعلن اكثر من مرة رغبته في الاستمرار مع برشلونة في الموسم المقبل بعدما لعب مع البلوجرانا الموسم الماضي على سبيل الاعارة وهي نفس رغبة اتلتيكو مدريد الذي لا يرغب في استمرار جواو فيليكس و رغبة البارسا الا ان دخول بنفيكا في الصورة من اجل التعاقد مع لاعبه السابق ربما يعقد الامور على برشلونة .

صحيفة سبورت اكدت ان بنفيكا عرض على اتلتيكو مدريد ضم جواو فيليكس والحصول على توقيعه مقابل 25 مليون يورو الى جانب 50 % من قيمة بيع الاعب في حالة قيام بنفيكا في بيعه مستقبلا ويأمل بنفيكا في تمويل صفقة ضم جواو فيليكس من صفقة بيع نجمه الحالي انطونيو سيلفا والتي من المتوقع ان تتجاوز 50 مليون يورو .

في الوقت نفسه عقد خورخي مينديز وكيل اعمال جواو فيليكس اجتماعا مع البرتغالي ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة وتم ابلاغه بضرورة تقديم عرض على وجه السرعة لنادي اتلتيكو مدريد حال رغبة برشلونة في استمرار الاعب خاصة وانه ضمن خطط المدير الفني الالماني هانز فليكس .

 

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • بنفيكا يدخل مفاوضات مع أتلتيكو مدريد لضم جواو فيليكس وبرشلونة يترقب
  • يورو 2024.. مدرب فرنسا يصدم ريال مدريد بشأن قناع كيليان مبابي
  • ريال مدريد يعلن عن مفاجأة مثيرة في حفل تقديم "مبابي" الرسمي للجمهور
  • ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل مجاني لتقديم مهاجمه الجديد
  • "تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي
  • تقارير إسبانية | أتلتيكو مدريد يحسم صفقة مدافع ريال سوسيداد
  • برشلونة يثير الجدل بعد حذف تغريدة رحيل فيليكس وكانسيلو
  • كلمات عاطفية من كروس في اليوم الأخير من عقده مع ريال مدريد
  • نشرة منتصف اليوم.. رحيل ثلاثي برشلونة وريال مدريد يستغل نجم يورو 2024 لضم صفقة جديدة و4 عروض لنجم الأهلي