الأسبوع:
2024-10-03@08:21:28 GMT

لو أنت «سنجل».. كيف تحتفل بعيد الحب 2024؟

تاريخ النشر: 5th, February 2024 GMT

لو أنت «سنجل».. كيف تحتفل بعيد الحب 2024؟

عيد الحب 2024.. يترقب الكثير من الأشخاص موعد قدوم عيد الحب 2024، إلا أن الاشخاص غير المرتبطين قد يحتارون في كيفية قضاء ذلك اليوم.

ويستعرض «الأسبوع» خلال السطور التالية كيفية قضاء عيد الحب 2024 للأشخاص غير المرتبطين.

طرق لتمضية عيد الحب للعازب بشكل جيد

ويمكن للأشخاص غير المرتبطين تقضية عيد الحب، كالتالي:

1) الذهاب إلى السينما

فمشاهدة فيلم جديد، قد يكون أفضل من أن يذهب مع شخص آخر، ويجب على الشخص الذهاب لمشاهدة فيلم كان يود أن يراه مما يشعر بالشغف حين متابعته، مع إحضار الفشار والحلوى للاستمتاع، وكأن الشخص ذاهب لقضاء وقت لطيف مع نفسه.

2) استضافة حفل عشاء للأصدقاء العزاب

وهناك طريقة أخرى يمكن أن تدعو صديقاتها العازبات لعشاء تصنعه بيديها، وقضاء وقت لطيف، مع الكثير من المرح والتمجيد في الحياة المستقلة.

3) الاستمتاع ببعض الجمال

ويمكن أن تذهب لصالون التجميل، لأن المظهر الجيد يعطي شعورا جيدا، فيمكن أن تقضي بعض الوقت عن طريق قص الشعر أو تلوينه، أو القيام بالمانيكير وباديكير والمساج، لجعل اليوم ترفيهى بالنسبة لها، أو القيام بذلك بنفسها.

عيد الحب 20244) الخروج من المدينة

كما يمكن السفر إلى مكان مفضل بعيد، أو قضائه مع أحد الأصدقاء للتحدث واللعب وقضاء وقت مثالى.

5) طهى العشاء للوالدين

من ناحية أخرى يمكن للعازب أن يحتفل بهذا اليوم بأن بقوم بصنع أكل غير تقليدي جديد بتناول الطعام مع الوالدين مع إشعال الشموع وتجهيز الطعام لإضفاء أجواء جميلة ودودة.

6) تناول الطعام في المطعم المفضل

وأما لمن يرغب في الذهاب لمطعمه المفضل لتناول طعام جيد، فيجب ألا يتكاسل وأن يذهب حتى بمفرده، وأن يحجز طاولة ويركز على تناول الطعام بإستمتاع مع تناول الحلوى بعد ذلك والمشروب المفضل للشعور بالسعادة والبهجة.

7) تجنب وسائل التواصل الاجتماعي

هذا ويمكن قضاء يوم عيد الحب بعيدا عن وسائل التواصل الاجتماعي، حتى عن الهاتف، وكأنه يوم بدون أي نشاط على الإنترنت أو بدون أى مكالمات مزعجة.

8) شراء الزهور بنفسك

ويمكن للشخص الرومانسي أن يدلل نفسه في هذا اليوم و يوجه بائع الزهور بأن يحضر له باقة زهور جميلة للمنزل، لأستخدامها لتزين المنزل والاستمتاع برائحتها الجميلة.

اقرأ أيضاًموسم الدباديب بدأ.. أسعار هدايا عيد الحب 2024

موعد عيد الحب 2024.. باقي كام يوم على الفلانتين؟

بعد وردة عيد الحب.. نزار الفارس يكشف حقيقة ارتباطه بـ حورية فرغلي |فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عيد الحب هدايا عيد الحب الفلانتين عيد الحب 2024 عيد الفلانتين 2024 عید الحب 2024

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الطرق الصوفية تحتفل بالليلة الختامية لمولد السيدة فاطمة النبوية

تحتفل الطرق الصوفية مساء اليوم الاثنين بمولد السيدة فاطمة النبوية، ابنة الإمام الحسين بن الإمام علي بن أبي طالب رضي الله عنهما. تُعرف السيدة فاطمة النبوية بدينها وجمالها، ولديها شبه كبير بجدتها السيدة فاطمة الزهراء رضي الله عنها، من حيث الجود والزهد.

متى وأين وُلِدت؟
وُلدت السيدة فاطمة النبوية في أوائل العقد الثالث من الهجرة، ووالدتها هي السيدة أم إسحاق بنت طلحة بن عبيد الله. شقيقها الأكبر هو الإمام علي زين العابدين، وشقيقتها هي السيدة سكينة بنت الحسين، وفقًا لما ذكره ابن حيان في "طبقات الأتقياء"، توفيت السيدة فاطمة النبوية في السبعين من عمرها، وقد أطلق عليها الإمام الحسين اسم فاطمة تيمناً بجدتها.

عائلتها
تتكون عائلة السيدة فاطمة النبوية من ثلاث شقيقات وستة أشقاء. أشقاؤها هم علي الأكبر، علي الأوسط، علي الأصغر (زين العابدين)، محمد، عبد الله، وجعفر، بينما شقيقاتها هن أم كلثوم وزينب وسكينة، و نشأت في بيت الإمام الحسين، حيث تعلمت الأخلاق النبوية، وشهدت أحداثًا تاريخية مهمة مثل تنازل عمها الإمام الحسن عن الخلافة واستشهاد والدها الإمام الحسين.

إقبال كثيف على واعظات الأوقاف بمسجد السيدة زينب بالقاهرة

جمالها
تميزت السيدة فاطمة النبوية بجمالها وأخلاقها، مما جعل الكثيرين يتقدمون لخطبتها. اختار الإمام الحسين ابن عمها الإمام الحسن المثنى ليكون زوجًا لها، مشيرًا إلى أنها تشبه جدتها فاطمة الزهراء في الدين والجمال.

زواجها وأبناؤها
تزوجت السيدة فاطمة النبوية خلال حياة والدها، وأنجبت ثلاثة أبناء هم: عبد الله المحض، إسماعيل الديباج، والحسن المثلث، و بعد وفاة الإمام الحسن المثنى، تزوجت بعبد الله بن عمرو بن عثمان، وأنجبت له: محمد والقاسم.

ضبط عاطل سرقة هاتف مواطن بالإكراه في السيدة زينب

روايتها للأحاديث
كانت السيدة فاطمة النبوية راوية لأحاديث جدها النبي محمد صلى الله عليه وسلم، واستند إليها ابن إسحاق في كتابة السيرة النبوية. روت العديد من الأحاديث المرسلة عن جدتها، وأحاديث عن والدها، وعمتها السيدة زينب، وأخيها الإمام زين العابدين، بالإضافة إلى مرويات عن السيدة عائشة وعبد الله بن عباس. وقد رواها الإمامان أحمد وابن ماجة عن أبيها الإمام الحسين.

مقالات مشابهة

  • تأثير علاقة الأكل بالسعادة
  • هذا أفضل أوقات تناول العشاء لتجنب المخاطر الصحية
  • الابراهيم : للمملكة تنوع اقتصادي بعيد عن النفط ومشتقاته ونعمل على تطوير الطاقة .. فيديو
  • ماذا يحدث للجسم بعد تناول أول فنجان قهوة في اليوم؟.. نتائج غير متوقعة
  • هلا رشدي تحتفل بعيد ميلادها الـ 34 بإطلالة ساحرة على إنستجرام وتحقق نجاحات فنية مبهرة
  • اليوم العالمي للقهوة.. نصائح مهمة للحصول على فوائدها وتجنب أضرارها
  • دراسة توضح أفضل أوقات تناول العشاء لتجنب المخاطر الصحية
  • متشربهاش الصبح.. الأوقات المثالية لتناول القهوة على مدار اليوم
  • عادة خاطئة تؤدي إلى ارتجاع المريء وضعف المناعة.. احذرها
  • اليوم.. الطرق الصوفية تحتفل بالليلة الختامية لمولد السيدة فاطمة النبوية