قدم المدرب الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب سيدات فرنسا، شكوى أمام النيابة العامة بالرباط بسبب تعرضه لواقعة ابتزاز من مجهولين.

أخبار متعلقة

إصابة قائد منتخب سيدات فرنسا يربك حسابات رينارد قبل المونديال

رينارد يقود منتخب فرنسا في مونديال السيدات

رسميًا.. هيرفي رينارد مدربًا لـ منتخب سيدات فرنسا

وذكر موقع «le360» المغربي، أن المدرب الأسبق لمنتخب أسود الأطلسي قد وقع مجددا ضحية لجريمة ابتزاز بعد مرور سنتين على تفاصيل جريمة أخرى في فخ الأرناك «التهديد والابتزاز بواسطة فيديوهات جنسية عبر الانترنت».

وأورد الموقع تفاصيل سقوط رينارد في الفخ بعد ما قام مجهولين بالتواصل معه عبر الإنترنت، موهمين إياه أن المخاطب فتاة جميلة من عشاق المنتخب المغربي ومدربه السابق هيرفي، الذي تفاعل معها اعتقادا منه أن المخاطٓب شخصية حقيقية وليس مجرد ابتكار إلكتروني وهمي.

وأضافت أنه بعد سقوط المدرب في المحظور، قام شباب بالاتصال برينارد، كاشفين له حقيقة سقوطه في مصيدة «الأرناك»، حيث شرعوا في ابتزازه ماديا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من هواتف مجهولة.

وسبق للمدرب الفرنسي إسقاط الشابين اللذين سبق لهما ابتزازه في المرة الأولي، ورفع ضدهما دعوى قضائية قبل عامين، ويشتبه في أنهما طاردوه مجددا، خاصة وأنهما ينحدران من نفس المدينة التي تداولت محكمتها الملف الأول.

وكشف الموقع أن رينارد ليس الضحية الوحيدة، حيث سبق وأطيح بمدرب مغربي سابق للمنتخب المغربي لكرة القدم في المصيدة، وتم استدراجه نحو الكاميرا، ليقع في المحظور ويتورط في فيديو تم ابتزازه به ثم تلقى اتصالا هاتفيا عبر المبتز، فأرسل له المدرب المبلغ المتفق عليه، لكن الفاعل اعتقل وقضى شهرين بسبب هذه المهمة، بعد أن كرر مطالبه المالية.

هيرفي رينارد منتخب فرنسا للسيدات المغرب اسود الاطلس

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين المغرب اسود الاطلس

إقرأ أيضاً:

7 معلومات عن الأميرة للا لطيفة.. حزن في المغرب بعد رحيل «أم الأمراء»

في الساعات الأخيرة، خيم الحزن على المملكة المغربية لوفاة والدة العاهل المغربي محمد السادس، والتي اشتهرت بلقب «أم الأمراء»، وتناقل عدد من الصحف الأجنبية والعربية البيان الصادر عن القصر الملكي المغربي.

7 معلومات عن الأميرة للا لطيفة 

وبعد وفاة والدة العاهل المغربي في الساعات الماضية، يستعرض «الوطن» في السطور التالية 7 معلومات عن الأميرة للا لطيفة،  بحسب صحيفة هسبرس المغربية، ووكالة فرانس براس.

الأميرة للا لطيفة تزوجت ملك المغرب السابق الحسن الثاني في 1961، وأنجبت منه 5 أبناء، بينهم الملك محمد السادس. وُلِدت الأميرة للا لطيفة في مدينة خنيفرة عام 1946. تنحدر عائلتها من منطقة زايان الأمازيغية في وسط المغرب. لقبت الأميرة للا لطيفة بـ«أم الأمراء». الاسم الحقيقي للأميرة للا لطيفة فاطمة حمو، لكنها عُرفت باسم لطيفة لتجنب الخلط مع الزوجة الأولى للملك الراحل للا فاطمة أمهروق. في حوار أجراه العاهل المغربي مع جريدة لوفيجارو الفرنسية سنة 2005، وكانت هذه المرة الوحيدة التي تحدث فيها الملك عن أسرته، قال عن الأميرة للا لطيفة: «أنا شديد الارتباط بوالدتي وشقيقي وشقيقاتي الثلاث». رحلت عن عالمنا عمر يناهز 78 عامًا، حسب بيان للناطق باسم القصر الملكي.

بيان القصر الملكي لوفاة للا لطيفة

وذكر البيان الصادر عن المملكة المغربية، عن وفاة الأميرة للا لطيفة: «يعلن الناطق الرسمي باسم القصر الملكي، بكل حزن وأسى، انتقال صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة إلى عفو الله ورحمته، وذلك يومه السبت 22 ذي الحجة 1445 هجريًا، الموافق لـ 29 يونيو 2024 م، حرم المغفور له جلالة الملك الحسن الثاني، طيب الله مثواه، ووالدة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده وأطال عمره، وأصحاب السمو الملكي الأمراء والأميرات».

مقالات مشابهة

  • 7 معلومات عن الأميرة للا لطيفة.. حزن في المغرب بعد رحيل «أم الأمراء»
  • الاتحاد المغربي يرد على أنباء إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد
  • المغرب.. وفاة الأميرة للا لطيفة والدة الملك محمد السادس
  • ملك المغرب يطلب فتوى بشأن مقترحات تعديل مدونة الأسرة
  • أول رد للاتحاد المغربي على إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد
  • منتخب الأرجنتين يستقر على بديل مدربه سكالوني في مواجهة بيرو
  • منتخب سيدات الطائرة الشاطئية ضمن المجموعة الأولى بأولمبياد باريس
  • سيدات بتروجت يتوّجن ببطولة إفريقيا لتنس الطاولة للمرة الثانية على التوالي
  • سيدات بتروجت يتوّجن ببطولة أفريقيا لتنس الطاولة للمرة الثانية على التوالي.. صور
  • سيدات بتروجت يتوّجن ببطولة أفريقيا لتنس الطاولة للمرة الثانية على التوالي