صحيفة اليوم:
2024-07-01@23:24:31 GMT

حملة لإزالة البسطات العشوائية بحي "جامعة جدة"

تاريخ النشر: 5th, February 2024 GMT

حملة لإزالة البسطات العشوائية بحي 'جامعة جدة'

واصلت أمانة محافظة جدة متابعة تجاوزات البسطات العشوائية المخالفة، بإزالة كافة البسطات المخالفة الثابتة والمتحركة بنطاق بلدية الجامعة، وذلك ضمن حملات مستمرة تنفذها لتحسين المشهد الحضري، وزيادة الامتثال للاشتراطات الصحية.
وأوضح رئيس بلدية الجامعة عبد الله مباركي أن فرق الرقابة نفذت حملة مكثفة على البسطات ومنع ”البيع العشوائي“ أسفل جسر كيلو 8 والشوارع التجارية والمواقع المجاورة للأسواق، وتمت إزالة كافة البسطات المخالفة من مختلف المواقع بنطاق البلدية.


أخبار متعلقة جامعة جدة توظف الذكاء الاصطناعي لرصد الوقوف الخاطئ للمركباتأمين جدة: نسعى إلى إعادة الهوية الحضارية للمحافظة عبر عمرانهاأمانة جدة تكسب 3436 حكمًا قضائيًا ساهموا في حماية المال العام والممتلكات .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جانب من الضبط - اليومإزالة التشوهات وتحسين المشهد الحضريوأضاف أن الحملة تهدف إلى إزالة المشوهات البصرية وحماية السكان من استهلاك محتويات ”البسطات العشوائية“ وما تحوي من خردوات ومواد غذائية مجهولة المصدر، مشيراً إلى تنفيذ أعمال تنظيف ممرات المشاة من العوائق، وضمان انسيابية الحركة في الشوارع لتسهيل حركة المشاة وتحقيق استفادتهم من الأرصفة.
وأكدت أمانة جدة استمرار جولاتها الرقابية على الطرق وداخل الأحياء السكنية لإزالة المواقع المخالفة كافة، والحد من الممارسات العشوائية بكل أشكالها.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: جدة محافظة جدة البسطات العشوائية البسطات المخالفة تحسين المشهد الحضري

إقرأ أيضاً:

جامعة الباحة تعلن مواعيد طلبات التحويل

أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الباحة اليوم، عن فتح البوابة الإلكترونية "جامعتي" لإدخال طلبات التحويل الداخلي والخارجي.
وذلك للطلاب والطالبات الراغبين في التحويل بين كليات وتخصصات الجامعة والتحويل الخارجي للعام الجامعي 1446 هـ ، ويستمر الـ 28 من شهر ذي الحجة.
أخبار متعلقة "التعليم": إجازات الخريف والشتاء للمدارس المتميزة فقط/عاجلنائب الوزير ”العام“ ثم أقدم النواب.. تنظيم جديد لخلافة الوزير عند غيابه .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جامعة الباحة - واسالشروط والمواعيدودعت الجامعة الراغبين في الاطلاع على الشروط والمواعيد إلى زيارة موقع وحسابات الجامعة الرسمية.
وأشارت إلى أن التقديم سيكون عن طريق بوابة "جامعتي"، مع ضرورة التقيد بالمواعيد المعلنة، والتقديم عبر النظام الإلكتروني فقط, منوهةً بأن المفاضلة ستتم بشكل إلكتروني حسب المقاعد المتاحة والمعدلات التراكمية.

مقالات مشابهة

  • الشرقية.. حملة نظافة لتحسين المشهد الحضري في عين دار
  • أمانة بغداد تُعيد الحياة لمنزل عميد المنبر الحسيني
  • أمانة الشمالية تطلق حملة توعوية للمحافظة على المرافق العامة في "لينة التاريخية"
  • محافظ المنوفية: حملات لرفع الإشغالات والتعديات المخالفة بالمراكز
  • اكتمال المرحلة الأولى من أعمال مشروع "مسارات شوران" في المدينة المنورة
  • محافظ المنوفية يُتابع جهود رفع الإشغالات والتعديات المخالفة بمراكز المحافظة
  • المنوفية تتابع جهود رفع الإشغالات والتعديات المخالفة على الطريق العام
  • جامعة الباحة تعلن مواعيد طلبات التحويل
  • القصة الكاملة لإزالة الجامعة العربية «حزب الله» من تصنيف منظمة إرهابية
  • حملات إزالة في مدينة بدر والشيخ زايد