فاجأت سيدة إماراتية منفصلة رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان بمداخلة أجرتها وتحدثت من خلالها عن علاقتها برجل سوداني.

وبحسب رصد ومتابعة محررة موقع النيلين فقد حكت الإماراتية قصتها للناشطة المعروفة كوثر عبد الله, الشهيرة باسم “ماما كوكي”.

وذكرت المرأة في حديثها أنها منفصلة ووقعت في غرام رجل سوداني يعمل معها في الشركة, وقررت الزواج منه رغم عروض الزواج التي تلقتها من رجال خليجيين.

وقالت السيدة الإماراتية في حديثه الذي تابعته محررة موقع النيلين أنها شاهدت في حبيبها السوداني الأب والزوج والطفل, وتابعت: أحب الرجل السوداني لأنه يعامل المرأة معاملة الملكات.

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

محمود:السوداني الرجل الباحث عن تطوير الرياضة

آخر تحديث: 29 يونيو 2024 - 10:07 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- أكد النائب الثاني لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، يونس محمود، اليوم الخميس، أن في عهد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني نعيش أفضل العلاقات بين المؤسسات الرياضية.وذكر محمود في حديث صحفي، “تشرفتُ بلقاء رئيس الوزراء، محمد شياع السوداني، وقدّمت له بالنيابة عن أسرة كرة القدم وجماهيرنا الرياضية الشكر على دعمه المستمر والثابت للمنتخبات الوطنية“.وأضاف: “وجدتُ في شخص رئيس الوزراء، الإنسان الرياضي الباحث عن تطوير رياضة الوطن بمختلف المجالات، وتحقيق حلم العراق في الوصول لمونديال كأس العالم 2026، وتكرار إنجاز أولمبياد أثنيا 2004، وأبدى رغبته الكبيرة في مواصلة الدعم حتى تعود منتخباتنا إلى صدارة القارة والتواجد في المحافل العالمية“.وزاد يونس محمود، “أكدت للسوداني أننا في عهده نعيش أفضل العلاقات بين المؤسسات الرياضية، حيث أن وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية الوطنية واتحاد الكرة يقفون صفًا واحدًا من أجل تحقيق هدف الدولة والجماهير والإعلام، وهو مواصلة تحقيق الإنجازات“.وأكد أن “السوداني وعدني بمواصلة الدعم وزيارته لجميع المنتخبات الوطنية، لما تمثله كرة القدم والرياضة في العراق من أهمية كبيرة”، مشدّدًا على أنه يدعم الجميع من أجل إعتلاء منصات الأبطال، فالعراق هو العنوان الأبرز والهدف الأكبر”.

مقالات مشابهة

  • المصباح يعزي في استشهاد عباس أركو مناوي
  • الشعب السوداني كله يدرك حقيقة ما صرح به (جلحة) لأنه شاهد هؤلاء المرتزقة رأي العين !!
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء الفن السوداني “مونيكا” تستعرض جمالها وأناقتها على أنغام إحدى الأغنيات الخليجية
  • شاهد بالصورة والفيديو.. سوداني يقتحم ساحة الرقص ويقدم وصلة رقص هستيرية مع حسناء أثيوبية بأديس أبابا
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة ياسمين كوستي تسخر من “الدعامة” وتصفهم بالمرتزقة بعد هزيمتهم في سنار على يد الجيش وتغني لهم أغنيتها الشهيرة: (الدعم السريع قالوا لي انهار وشالوا باللوري يا قصب سنار)
  • شاهد بالفيديو.. التيك توكر السوداني أبو أحمد يعود لإثارة الجدل ويطلب الزواج من حسناء قابلها في جولة (عمري 35 سنة وبخلي أبوي يمشي يطلب يدك من أبوك) والحسناء توافق وتشترط عليه ترك “التيك توك”
  • هل حقا تشعر المرأة بالبرد أكثر من الرجل؟
  • محمود:السوداني الرجل الباحث عن تطوير الرياضة
  • شاهد بالفيديو.. شاب سوداني يبهر المارة خلال استعراضه لمهاراته الكروية بأحد شوارع القاهرة والجمهور المصري يقف ويصفق له
  • حكم بالسجن بحق عسكري سوداني بتهمة التخطيط لعملية إرهابية في تونس