عزز النجم كيليان مورفي من احتمالات العمل على نسخة سينمائية قادمة من مسلسله الناجح Peaky Blinders بعد أن كشفت مصادر عن عودة جلسات العمل بين مورفي، وكتاب العمل التليفزيوني.

 

ووفق ديلي ميل، عقد مورفي جلسات عمل مؤخرا مع ستيفن نايت مؤلف المسلسل، لمناقشة العمل على نسخة سينمائية من المسلسل الناجح. 

 

مسلسل “بيكي بلايندرز”

 

وتستعد شبكة بي بي سي لإستغلال النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "بيكي بلايندرز" على مدار مواسم عرضه المتعددة.

 

وذلك بعد إعلان شبكة القنوات البريطانية الشهيرة عن نيتها لافتتاح مدينة ترفيهية تستوحى من موقع تصوير مشاهد مواسم المسلسل البريطاني الناجح.

 

والمدينة الترفيهية الجديدة، ستكون عبارة عن نسخة واقعية من ديكورات المدينة التي شهدت أحداث مسلسل الجريمة والتشويق الشهير، وهي مدينة بريمنجهام.

 

هذه المدينة هي واحدة من أشهر المدن حاليا في بريطانيا بفضل أحداث المسلسل الشهير، الذي دارت أحداثه في أعقاب فترة الحرب العالمية الأولى.

 

تفاصيل عن العمل

 

ومسلسل بيكي بلايندرز، هو مسلسل دراما وجريمة، طرح عبر 6 مواسم ناجحة، كان الموسم الأول قد طرح في عام 2013.

المسلسل شارك في بطولته كيليان مورفي في دور تومي شيلبي، وبول أندرسون في دور آرثر شيلبي، وتوم هاردي في دور ألفي سولمونز، وهيلين ماكروري في دور بولي جراي، وصوفي راندل في دو آنا شيلبي، وستيف نايت وفين كول.

 

مدن ترفيهية أخرى مرتقبة

 

وكان قد أعلن الرئيس التنفيذي لشركة ستديوهات ديزني عن قرب افتتاح مدينة ترفيه خاصة مستوحاة من عالم أفلام Avatar.

 

ذلك خلال مؤتمر صحفي أعلن خلال "بوب إيجر" المدير التنفيذي لديزني عن نية شركته لتسريح ما يصل لـ 7000 من موظفيها.

 

ومن المعروف عن مدينة ملاهي ديزني، أنها تفتتح حدائق ترفيهية عملاقة لزوارها، تكون مستوحاة من عوالم السينما الناجحة، مثل سلسلة أفلام ستار وورز، وعالم قصص ديزني المختلفة، مثل أفلام استديوهات marvel.

 

ويأتي الآن الدور على أفلام avatar وعالمها الخيالي الذي نجح في تحقيق إيرادات في صالات العرض السينمائية تخطت 3 مليار دولار للجزء الأول، و2 مليار دولار للجزء الثاني.

كيليان مورفي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كيليان مورفي الحرب العالمية الحرب العالمية الأولى کیلیان مورفی فی دور

إقرأ أيضاً:

"السعودية للمراجعين والمحاسبين" تطلق هاكاثون الحلول المحاسبية بنسخته الثانية

أعلنت الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين، اليوم الأربعاء، عن بدء التسجيل في النسخة الثانية من هاكاثون الحلول المحاسبية، الذي يهدف إلى إتاحة الفرصة لرواد المهنة من المهتمين بالشأن المحاسبي للمشاركة بابتكار الحلول التقنية المحاسبية لتطوير مهنة المحاسبة والمراجعة.
وتأتي النسخة الثانية بالتزامن مع مؤتمر التقنيات المحاسبية الذي سيقام في شهر أكتوبر المقبل وبشراكة استراتيجية مع أرامكو، وتسعى الهيئة من خلال الهاكاثون إلى فتح مجال الإبداع وابتكار الحلول لمواجهة ما يحيط المهنة من تحديات، كما تهدف إلى تبادل الخبرات والمعلومات بما يسهم في إثراء المهنة، ودعم الأفكار المتميزة وتحويلها إلى مشاريع ريادية قائمة.
أخبار متعلقة "الغذاء والدواء" تضبط 187 منشأةً مخالفة في جميع مناطق المملكةغدًا.. انطلاق مهرجان "حبوب بلادي واللوز" في نسخته الثانية بمحافظة المندقودعت الهيئة الفئات المستهدفة وهم المحاسبون، المبرمجون، رواد الأعمال، الشركات والمكاتب المحاسبية، وطلبة الجامعات وعموم المهتمين بالقطاع المحاسبي إلى التأكد من استيفاء شروط التسجيل وتكوين فرق العمل للتسجيل في الموقع الإلكتروني الخاص بالهاكاثون عبر الرابط https://hackathon.socpa.org.sa قبل إغلاق باب التسجيل في 1 سبتمبر 2024م.
يُذكر أن النسخة الثانية من هاكاثون الحلول المحاسبية ستقام في الفترة من 17 حتى 19 أكتوبر 2024م في العاصمة الرياض، وستمنح الفرق الفائزة جوائز مالية يبلغ إجماليها 175 ألف ريال.

مقالات مشابهة

  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب مع نجله
  • "السعودية للمراجعين والمحاسبين" تطلق هاكاثون الحلول المحاسبية بنسخته الثانية
  • محمد يوسف يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل "مفترق طرق"
  • عايدة فهمي تكشف كواليس تصوير "حق عرب" وتشيد بمشاركتها في مسلسل "الحشاشين"
  • نور محمود ابن إسعاد يونس في " تيتا زوزو"
  • مسلسلين جُدد ينتظرهم الجمهور قريبًا عبر المنصات الرقمية المختلفة (تقرير)
  • نقابة المهن السينمائية تنعى المخرج حسام النبوي
  • "مكنتش متوقعة ردود الفعل".. هالة فاخر عن نجاح دورها في مسلسل "الوصفة السحرية"
  • مي سليم تكشف عن مشاريعها الفنية الجديدة
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور ل أحمد مجدي آثناء عطلته الصيفية