تفقد الدكتور تامر سمير نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب فندق جامعة بنها وذلك استعدادا لاستقبال الطلاب الوافدين والزائرين خلال الترم الثاني من العام الدراسي، رافقه خلال الجولة الدكتور سيد عبد الونيس المشرف العام على المدن الجامعية، والدكتور عوض الله سليمان مدير عام المدن الجامعية.

واطمأن نائب رئيس الجامعة على مستوى الخدمة التي تقدم للطلاب الوافدين وجاهزية المبني لاستقبال الزائرين والوافدين بالجامعة، بالإضافة إلى التأكد من مستوى النظافة بغرف الإقامة.

وأكد الدكتور تامر سمير خلال الجولة أن قطاع المدن الجامعية حريص على العمل على راحة الطلاب وذلك من خلال تقديم خدمة متميزة ذات جودة عالية للطلاب المغتربين المقيمين بالمدن الجامعية أو فندق جامعة بنها.

وأشار نائب رئيس الجامعة إلى أن فندق جامعة بنها تم رفع كفاءته وتجديده ويحتوي علي 40 غرفة كل غرفة تحتوي علي سريرين بإجمالي 80 فرد، مضيفا أن رئيس الجامعة الدكتور ناصر الجيزاوى وجه بأهمية استغلال كافة منشآت الجامعة والإستفادة منها بالشكل الأمثل وتطوير منشآت الجامعة والسير على خطى المشروعات الحيوية لتحقيق الاستدامة وتعظيم موارد الجامعة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جامعة بنها رئيس جامعة بنها الطلاب الوافدين نائب رئيس جامعة بنها جامعة بنها نائب رئیس

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بنها: الجامعة تنتهج خطط لاستحداث برامج جديدة لتحقيق رؤية الدولة المصرية 2030

أكد الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، أن الجامعة تنتهج خطط استحداث برامج جديدة لتحقيق رؤية الدولة المصرية 2030 واستراتيجية وزارة التعليم العالى والبحث العلمي، مشيراً إلى أن البرامج الجديدة تتماشي مع متطلبات سوق العمل ووظائف المستقبل.

جاء ذلك خلال جولة قام بها رئيس جامعة بنها، بكليتي الزراعة والطب البيطري، شهد خلالها مراسم أداء تحية العلم في ثاني أيام العام الدراسي الجديد، بحضور الدكتور محمود الزعبلاوى عميد كلية الزراعة، والدكتورة أماني عباس عميدة كلية الطب البيطري، ووكلاء الكليتين، والدكتور خالد عيسوى منسق عام الأنشطة الطلابية وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

والتقى رئيس الجامعة خلال جولته بالطلاب داخل القاعات والمدرجات الدراسية، مقدما لهم التهنئة بالعام الدراسي الجديد، مشيداً بما شاهده خلال الجولة من توافد الطلاب وانتظام الدراسة وتواجد القيادات الجامعية وأعضاء هيئة التدريس وسط أبنائهم الطلاب مع بدء العام الدراسي الجديد.

وخلال جولته افتتح الدكتور ناصر الجيزاوى ومرافقوه معرض الأنشطة الطلابية والذي نظمته بكلية الزراعة في إطار مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان ".

وأشاد رئيس الجامعة بمحتويات المعرض المختلفة، مطالبا الطلاب بضرورة المشاركة فى الأنشطة الطلابية الهادفة وذلك لصقل مهاراتهم وقدراتهم إلى جانب الدراسة، مؤكدا حرص إدارة الجامعة علي تقديم كافة أنواع الدعم والرعاية لأبنائها الطلاب.

مقالات مشابهة

  • صور.. رئيس جامعة بورسعيد يتفقد المدينة الجامعية للطالبات
  • المدن الجامعية بالمنوفية تستعد لاستقبال 3145 طالبا في 12 مبنى
  • نائب رئيس جامعة بنها للدراسات العليا والبحوث تتفقد كليتي الآداب والتجارة
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد مدينة الأمل ويتابع جاهزية المدن الجامعية لاستقبال الطلاب
  • نائب رئيس جامعة بنها لشئون الدراسات العليا والبحوث تتفقد الدراسة بكليتي الآداب والتجارة
  • رئيس جامعة بنها: الجامعة تنتهج خطط لاستحداث برامج جديدة لتحقيق رؤية الدولة المصرية 2030
  • رئيس جامعة الإسكندرية يتفقد انتظام الدراسة في أول أيام العام الجامعي الجديد
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية ويشارك الطلاب تحية العلم - صور
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية ويشارك الطلاب تحية العلم
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية ويشارك الطلاب تحية العلم|صور