صدى البلد:
2024-07-03@03:40:19 GMT

أحمد حسن يعلن مفاجأة بشأن مدرب منتخب مصر

تاريخ النشر: 5th, February 2024 GMT

أعلن اللاعب أحمد حسن مفاجأة بشأن تعيين مدير لمنتخب مصر عبر صفحته على فيسبوك.

وكتب أحمد حسن :"اتحاد الكرة لن يعين مدير للمنتخب الأول، وسيتم تعيين مدير إداري وهناك اسمين مرشحين لتولي منصب منهم محمد صلاح المدير الإداري الأسبق للمنتخب".

أكد بشير التابعي نجم الزمالك السابق، أن قرار إقالة روي فيتوريا من تدريب منتخب مصر طبيعي جدًا، لكنه تأخر بعض الوقت من أجل مناقشة الأمر جيدا من جانب اتحاد كرة القدم، مشيرًا إلى أن الأمور توقفت بعد الخروج من أمم إفريقيا بسبب الرغبة في التفاوض مع المدرب البرتغالي على الشرط الجزائي.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "لا أعتقد أن هيرفي رينارد سيوافق على تولي تدريب منتخب مصر وكان يتقاضى مرتبًا كبيرًا في السعودية وظهر بشكل مميز معهم في كأس العالم الماضية وفاز على الأرجنتين، بينما روي فيتوريا أحبط شعب مصر بالكامل، وكان يتقاضى 240 ألف يورو شهريا، وظهرنا بمظهر سيئ للغاية في أمم افريقيا".

وأضاف: "تعيين علاء نبيل في الاتحاد مجرد امتصاص للغضب، مثلما يحدث بعد كل إخفاق، تصدر جملة من القرارات ولا أحد يستفيد منها".

وواصل: "كان يجب على النادي الأهلي التعاقد مع حارس قوي من أجل اللعب أساسيًا في صفوف الفريق، وبالتأكيد النادي تعاقد مع الزنفلي بعد العودة إلى الجهاز الفني، خصوصًا أن الاتجاه تغير تمامًا نحو حارس الداخلية بعد ما كان التوجه نحو أبو جبل أو بسام".

وأكمل: "لابد أن يكون هناك عنصر من داخل نادي الزمالك، في الجهاز الفني لمنتخب مصر، واتحاد الكرة دائمًا يميل لـ الأهلي في الاختيارات دائمًا".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السعودي يعلن انفصاله عن المدرب الأرجنتيني غاياردو

أعلن نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم، الثلاثاء، عن توصله لاتفاق مع المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو لإنهاء العقد الذي يربطهما .

وقال الاتحاد في بيان مقتضب عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس": "يعلن نادي الاتحاد عن إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم مارسيلو غاياردو".

وأضاف بيان النادي السعودي: "وتمنى النادي التوفيق للمدرب في مسيرته المقبلة".

وكان غاياردو قد عين مدرباً للاتحاد في تشرين الثاني/ نوفمبر من عام 2023 بعقد لمدة عام ونصف، خلفاً للبرتغالي نونو إسبيريتو سانتو.

وقاد مدرب ريفربلايت الأرجنتيني السابق فريق الاتحاد في 33 مباراة، خرج بـ15 فوزاً و4 تعادلات مقابل 14 خسارة، حيث خسر غاياردو مع الاتحاد بطولات دوري روشن السعودي، كأس العالم للأندية، كأس الدرعية للسوبر السعودي وكأس الملك.

????| إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الكروي الأول pic.twitter.com/aaIjNKhQJr

— نادي الاتحاد السعودي (@ittihad) July 2, 2024

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السعودي يعلن انفصاله عن المدرب الأرجنتيني غاياردو
  • اتحاد الكرة يعلن اتخاذ قرارًا ضد بيراميدز خلال ساعات
  • أحمد موسى يفجر مفاجأة بشأن وزير الكهرباء السابق محمد شاكر (فيديو)
  • "أصغر وزير للحكومة".. أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة بشأن وزراء الإسكان والمالية والأوقاف (فيديو)
  • مدرب منتخب إنجلترا: كنا متوسطين في بطولة أوروبا والمونديال
  • شبانة: بيان بيراميدز احتوى على ألفاظ مهينة ضد رابطة الأندية واتحاد الكرة
  • تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجأة فنية
  • يورو 2024.. مدرب فرنسا يصدم ريال مدريد بشأن قناع كيليان مبابي
  • أحمد موسى يفجر مفاجأة بشأن امتحان الفيزياء: الأسئلة غلط
  • مدرب الدنمارك: يعلن استمراره مع الفريق رغم الخروج من يورو 2024