يحل المخرج الكبير وائل إحسان، ضيفًا على شاشة الحياة،  مع الإعلامية لبنى عسل، ببرنامج الحياة اليوم، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً على الهواء مباشرةً.

وائل إحسان يتحدث عن فيلم عصابة عظيمة 

 

ومن المقرر أن يتحدث وائل إحسان عن فيلمه الأخير " عصابة عظيمة"، والذي لعبت بطولته النجمة الكبيرة إسعاد يونس، وشاركها البطولة كل من محمد محمود، فرح الزاهد، كريم عفيفي.


كواليس وائل إحسان خلال تعاونه مع الزعيم عادل إمام 

 

كما يكشف وائل إحسان ولأول مرة كواليس تعاونه مع الزعيم عادل إمام، في السينما من خلال فيلم " بوبوس "، وفي التليفزيون من خلال مسلسل " أستاذ ورئيس قسم ".
 

 كواليس تعاون وائل إحسان مع محمد سعد 

 

كما يسترجع عادل إمام كواليس تعاونه مع النجم الكوميدي الكبير محمد سعد وفيلمهما " اللمبي "، ولماذا لم يتعاون مجددا مع محمد سعد في أعمال أخري حتى الآن.

وائل إحسان يتحدث عن تجاربه في السينما غير الكوميدية 


كما يتحدث وائل إحسان عن تجاربه في السينما غير الكوميدية مثل فيلم " حلم العمر " لحمادة هلال، و" نور عيني " للنجم تامر حسني.

موعد برنامج الحياة اليوم 


يذكر أن برنامج " الحياة اليوم " يعرض يوميًا على شاشة تليفزيون الحياة من السبت إلى الخميس في تمام الساعة السابعة مساءً.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المخرج وائل إحسان الحياة اليوم لبني عسل عصابة عظيمة عادل إمام محمد سعد وائل إحسان

إقرأ أيضاً:

ختام مشروع «أهل مصر» لشباب المحافظات الحدودية في أسوان الليلة

تستعد الهيئة العامة لقصور الثقافة، بإشراف الكاتب محمد ناصف نائب رئيس الهيئة، لتنظيم حفل ختام الملتقى الثقافي الثامن عشر لشباب المحافظات الحدودية، ضمن مشروع أهل مصر، المقام بمحافظة أسوان، والذي تنظمه قصور الثقافة تحت شعار «يهمنا الإنسان»، يقام حفل الختام مساء اليوم. 

وشهد مسرح فوزي فوزي الصيفي، عددا من البروڤات المكثفة للحفل وأجرى المخرج أحمد الغول الاستعدادات لتقديم العرض المسرحي المقدم في حفل الختام، وفي ورشة كتابة القصة قدمت الكاتبة عزة رياض نصائح للمشتركين حول مبادئ الإلقاء، مع اختيار أبرز القصص القصيرة لتقديمها خلال الحفل.

ورش أهل مصر في أسوان

وفي مجال الحرف اليدوية والتراثية، وتولى الفنان جلال عبدالخالق تدريب الشباب على وضع اللمسات الأخيرة للأعمال الفنية المقدمة باستخدام الصدف، وواصل المدرب يوسف جلال تقديم نصائحه خلال ورشة الطرق على النحاس لتقديم اللوحات الفنية بشكل جمالي يعكس قيمة التراث الشعبي.

وتولى المشاركون بورشة الأركيت للمدرب أيمن السعدني، تجهيز نماذج فنية ذات تصميمات فريدة، وشهدت ورشة المشغولات الجلدية تدريب إيمان محمود، تصميم مجموعة من الحقائب والإكسسوارات الجلدية بأسلوب راق.

وقاد المدرب عماد إبراهيم تدريب المشاركين على الخطوات النهائية لعمل الخداديات خلال ورشة الخيامية بألوان زاهية.

وشهدت ورشة الإكسسوارات بالخرز للمدربة نسرين مجدي تصميم مشغولات متنوعة بالأحجار الكريمة والخرز الملون، بدوره عرف المدرب نادر حسن المشاركين على كيفية تنسيق الألوان خلال ورشة الريزن.

وفي ورشة الرسوم المتحركة أوضحت المدربة مي عبدالهادي الخطوات الأخيرة لتنفيذ فيلم قصير بطريقة إبداعية، فيما شهدت ورشة التصوير الفوتوغرافي، تدريب د. محمد إسماعيل، انتقاء أفضل اللقطات لتقديمها في فيلم تسجيلي يوثق اللحظات المميزة بالملتقى.

المحافظات الحدودية

واستضاف الملتقى 130 شابا وفتاة من المحافظات الحدودية الستة شمال سيناء، جنوب سيناء، البحر الأحمر الشلاتين وأبو رماد وحلايب، الوادي الجديد، مطروح والمحافظة المضيفة، بالإضافة إلى شباب حي الأسمرات بالقاهرة.

مقالات مشابهة

  • محمد عبد الجليل: نجلي لا يتحدث منذ 3 أيام بسبب صدمة خسارة السوبر
  • محمد عبد الجليل: نجلي لا يتحدث منذ 3 أيام بسبب صدمة خسارة السوبر الإفريقي
  • أول صورة لـ محمد رمضان من فيلم «أسد أسود».. يطرح في دور السينما خلال 2025
  • الحرب فى السينما المصرية
  • ختام مشروع «أهل مصر» لشباب المحافظات الحدودية في أسوان الليلة
  • محمد عواد يكشف كواليس صدامه مع إمام عاشور
  • بالصور – ماجد المصري بإطلالة مختلفة من كواليس “إش إش”
  • وائل جسار نجم ليالي مهرجان الموسيقى العربية بهذا الموعد
  • حنان ترك بأحدث ظهور لها: أتأمل في رحلة الحياة
  • محمد عواد: حققنا فوزًا مستحقًا في السوبر الأفريقي.. ويكشف كواليس أزمته الأخير مع الزمالك