صحافة العرب:
2024-10-03@17:19:03 GMT

مجلس الوزراء يصدر بيانا

تاريخ النشر: 19th, July 2023 GMT

مجلس الوزراء يصدر بيانا

شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن مجلس الوزراء يصدر بيانا، العمانية 8211; أثيرأصدر مجلس الوزراء اليوم بيانا بشأن إصدار قانون الحماية الاجتماعيـة ونظامـي صنـدوق الحمـايـة الاجتماعيـة وصندوق .،بحسب ما نشر صحيفة أثير، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مجلس الوزراء يصدر بيانا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مجلس الوزراء يصدر بيانا

العمانية – أثير

أصدر مجلس الوزراء اليوم بيانا بشأن إصدار قانون الحماية الاجتماعيـة ونظامـي صنـدوق الحمـايـة الاجتماعيـة وصندوق تقاعد الأجهزة العسكرية والأمنية.

وفيما يأتي نص البيان..

“يتشـرف مجلـس الـوزراء بـأن يتقـدم بأسمى آيات الشكر والعرفـان لمقـام حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثـم بـن طـارق المعظـم – حفظه الله ورعاه – على إصـدار قانـون الحماية الاجتماعيـة ونظامـي صندوق الحماية الاجتماعية وصندوق تقاعـد الأجهـزة العسكرية والأمنية، التـي تأتـي تجسيدا لاهتمام جلالته – أيده الله – وحرصـه الـدائـم عـلـى رفع مستوى الجوانب الاجتماعية لأبناء سلطنة عمان، وذلك وفـق رؤيـة مسـتدامة، توفـر تغطيـة وحماية اجتماعيـة لمختلـف فـئـات المجتمـع، وبمـا يـحـقـق مستهـدفـات الرؤية المستقبليـة “عمان2040”.

كمـا يتوجـه مجلـس الـوزراء بالشـكر إلـى مجلـس عمـان، واللجنة الوزاريـة المشكلة للإشـراف علـى كافـة الإجـراءات اللازمـة صناديق التقاعد واستكمال الدراسات اللازمة لإعادة هيكلـة وتطـويـر ووضـع سياسات متكاملة لمنظومة الحماية الاجتماعية، واللجان الفرعيـة، والفريـق القائـم علـى المشروع، وممثلـي أطـراف الإنتاج، علـى كافـة الجهـود التـي بذلـت لإخـراج القوانين في صيفتها النهائية.

هـذا، ويؤكـد مجلـس الـوزراء على حرصـه الدائـم ومتابعتـه لأداء وفعاليـة منظومة الحماية الاجتماعية وكافـة برامجها وخدماتها وسياسات الرعايـة بهـا مـن خـلال تقييمها وتعزيزها وتجويدهـا لتكـون قـادرة على استيعاب المتغيرات الاقتصادية والاجتماعية بما يتواكـب مـع المستجدات آخـذا فـي الاعتبار أفضل الممارسات الدولية في هذا الشأن.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«حماة الوطن» ينظم ندوات تثقيفية عن جهود الدولة في «الحماية الاجتماعية»

واصلت أمانة التدريب والتثقيف المركزية بحزب حماة الوطن، برئاسة الدكتورة غادة البدوي، سلسلة الندوات التثقيفية لكوادر الحزب، تحت عنوان «جهود الحماية الاجتماعية بالدولة المصرية في ظل الجمهورية الجديدة».

تعزيز الوعي بقضايا الحماية الاجتماعية

ألقت المحاضرة الدكتورة نهلة السباعي، الخبير الاقتصادي وخبير استشراف المستقبل، وتناولت خلالها أبرز المبادرات والجهود التي تبذلها الدولة المصرية في إطار دعم الفئات الأكثر احتياجًا، وسبل تحقيق العدالة الاجتماعية بما يتماشى مع رؤية الجمهورية الجديدة.

 

وأكدت الدكتورة غادة البدوي، رئيسة أمانة التدريب والتثقيف المركزية، أن هذه السلسلة تأتي في إطار حرص حزب حماة الوطن على تثقيف كوادره وتأهيلهم للتعامل مع التحديات الاجتماعية والاقتصادية التي تواجه المجتمع المصري.

تعزيز قدرات الكوادر

وأضافت في تصريحات لـ«الوطن»،  أن تعزيز الوعي بقضايا الحماية الاجتماعية هو جزء أساسي من جهود الحزب في دعم التنمية الشاملة، مشيرة إلى أهمية رفع مستوى الإدراك حول السياسات الحكومية التي تهدف إلى توفير حياة كريمة للمواطنين.

وأشارت إلى أن هذه الندوات ستستمر في مختلف أنحاء الجمهورية، بهدف توسيع قاعدة المستفيدين من المعلومات والمهارات الضرورية لمواجهة التحديات الحالية، وتعزيز قدرات الكوادر على دعم رؤية مصر المستقبلية.

مقالات مشابهة

  • مجلس الوزراء يصدر تعليمات جديدة بشأن منظومة استيرات سيارات ذوي الهمم
  • ما سبب عدم اطلاق مبالغ الحماية الاجتماعية للشهر الحالي؟
  • الحماية الاجتماعية توضح سبب عدم اطلاق مبالغ الشهر الحالي
  • مدبولي: مصر واحة الأمن والاستقرار في المنطقة وعقيدتنا الحماية والدفاع عن مصالحنا
  • الجيش الإسرائيلي يصدر بيانا جديدا
  • الحرس الثوري الإيراني يصدر بياناً بعد قصف إسرائيل
  • الحرس الثوري يصدر بيانا بعد الهجوم على اسرائيل
  • الحرس الثوري الإيراني يصدر بياناً بعد قصف إسرائيل - عاجل
  • «حماة الوطن» ينظم ندوات تثقيفية عن جهود الدولة في «الحماية الاجتماعية»
  • أتلتيكو مدريد يصدر بياناً غاضباً بعد أحداث مباراته ضد ريال مدريد